2013年12月18日星期三

أمراض الكلى يمكن أن تأكل


يتم تعيين مثل هذا النظام الغذائي لهؤلاء الناس الذين يعانون من مرض الذئبة ، التهاب الكلية المزمن ، وأمراض الكلى، و البكاء الأكزيما و التهاب ، يرافقه وذمة .

النظام الغذائي في ahloridnaya المرض الكلوي ، أي استبعدت تماما من النظام الغذائي من الملح. الإستخراجية أيضا محدودة بشكل حاد ، وانخفاض البروتين قليلا ، وكذلك الكربوهيدرات والسوائل محدودة معتدلة . الغرض من النظام الغذائي - للحد من تهيج الكلى ، وبالتالي ممارسة تأثير مضاد للالتهابات .

النظام الغذائي في أمراض الكلى يحل : 100 غرام . يوم واحد من اللحوم مسلوقة أو مشوية والدواجن والأسماك والألبان و النباتية والخضروات والفواكه و الحبوب والحساء والجبن والقشدة و القشدة الحامضة ، والسمن ، والزبدة ، والزبد غير مملح ، النباتية المكررة الزيت والحليب و الشاي والحليب والشاي الحلو والبيض كميات معتدلة ومنتجات الدقيق في أي شكل من الأشكال؛ الحبوب ، وتصل إلى 400 غرام . يوميا من الكوكيز خالية من الملح و الخبز الأبيض ، والأعشاب و الخضار (باستثناء الفجل ، والكرفس والبقدونس و السبانخ و حميض ) ؛ أي نوع من الفواكه و التوت، و حليب صلصة كريم ، والخل ، وبعد الهضم احمر البصل والسكر و الحلويات والمربى .

الفيتامينات تناولها معا مع الخضار ، والفواكه ، والأعشاب والفواكه و التوت والعصائر، و ثمر الورد التسريب .

الطبيب يعين كمية الملح التي يمكن استهلاكها في النظام الغذائي.

النظام الغذائي في أمراض الكلى يحظر : السجق ، والأسماك واللحوم و المرق فطر قوية و الصلصات ، والبيض ، والجبن ، والأسماك و منتجات اللحوم والتوابل و جذور عبق وحار ، حميض ، والسبانخ ، والشوكولاته والكاكاو و البن العضوي ، والشاي قوية.

في الليل يحتوى الجسم على الحصول على ما يصل إلى 70-80 غرام. بروتين ، 70-80 غرام. الدهون، 400-450 غرام. الكربوهيدرات ، مع ما مجموعه 2800-3000 كيلو كالوري من السعرات الحرارية .

النظام الغذائي في القائمة المرض الكلوي :

8 - 9H : أكل سلطة مع القشدة الحامضة ، والخبز مع الزبدة ، والجبن ، وشرب الشاي مع الحليب.
12- 13H : صفار البيض المخفوق جعل والحليب عصيدة و غسل أسفل مع ثمر الورد التسريب .
16 - 17H : تناول حساء الخضار نباتي مع القشدة الحامضة والبطاطا szharte مع اللحوم، و الفاكهة، أو خبز كعكة .
19 -20H : جعل خزفي الحنطة السوداء، فطائر الخضار و الفواكه المجففة stushite szharte والسكر.
22H : شرب الحليب و كعكة .
النظام الغذائي ل أمراض الكلى.

مع هذا النظام الغذائي يمكنك نسيان الأطباق التي يتم إعدادها مع المنتجات من عدد كبير من البيورينات ، وهما والحساء واللحوم، و اللحوم المشوية و الأسماك والدماغ و الكبد والكلى و اللحوم المطبوخة أو المقلية ، مع شطائر الكافيار أو غيرها من الوجبات الخفيفة مع مختلف الكافيار أنواع الأسماك .

يسمح تحصي الكلية الاستهلاك الغذائي 1-2 مرات في الأسبوع ، وكمية صغيرة من اللحم المسلوق أو السمك. هذا هو من أجل إرضاء البروتين الحيواني في الجسم. أوصت كمية أكل اللحم أو السمك - 1 أوقية. الغذاء 1 كجم من وزن المريض . على سبيل المثال، إذا كان الرجل يزن 90 كجم، ثم انه لا ينبغي أن تأكل أكثر من 90 غراما. من اللحوم في اليوم الواحد.

نظام غذائي يمنع استهلاك الخضروات مثل السبانخ ، القرنبيط ، الفجل ، حميض ، والفاصوليا ، والبازلاء، و العدس ( بشكل عام ، وجميع البقوليات ) . ولكن ما تبقى من الخضار والفواكه و التوت يجب أن تأكل ما يكفي منها . حتى على الرغم من أن النظام الغذائي هو واسع جدا، و بشكل واضح اتبع السعرات الحرارية الغذائية ، وأنه كان صغيرا ، وأولئك الذين يعانون من السمنة المفرطة ، و السعرات الحرارية لا تحتاج إلى أن تكون محدودة للغاية .

الشاي قوية والقهوة و المشروبات الكحولية تستبعد تماما تنصح . و شرب أكبر قدر ممكن توصي قلوية المياه المعدنية ، على سبيل المثال ، " بورجومي " . ولكن حول ما هو الأفضل لك المياه المعدنية للشرب ، والتحدث مع طبيبك ، لأن إذا كنت قد تعطلت بشكل خطير على الكلى ، و الاستهلاك المفرط لهذه المشروبات يمكن أن تؤدي إلى هجمات مؤلمة من المغص الكلوي .

للشخص الذي يعاني من مرض الكلى ، وسوف يكون الحليب مفيد جدا و يشرب الحليب . و اليوم تحتاج إلى شرب تصل إلى 2 لتر من السوائل.
تأكد من 1-2 مرات في الشهر قضاء أيام الصيام. يمكن أن تكون الفواكه والخضروات أو الفواكه المختلطة - الخضار . وبالتالي ليوم الصوم يجب أن تأكل لتصل إلى 2 كجم من الخضروات الطازجة أو الفواكه و التوت ( أو يمكنك جعلها صلاح الدين ) . الفاكهة يمكن أن تؤكل أصناف ومحاصيل مختلفة تماما، ولكن في بعض الأحيان يوصي الأطباء أيام الصيام في واحد من الفاكهة ، على سبيل المثال ، وخاصة الخيار، التفاح، العنب أو أيام البطيخ .

بالنسبة للمرضى الذين لديهم حصى الكلى سيكون الفاكهة مفيدة - الأرز الصوم يوما . ثم يمكن للمريض تناول الطعام فقط أو خبز مهروس التفاح الخام و بودنغ الأرز الحليب و التفاح مطهي ( يمكن أن تجفف أو الفاكهة المجففة الأخرى). عصيدة بحاجة لتناول الطعام ثلاث مرات في اليوم . في وجبة واحدة عد 25 غرام . الأرز و 250 غراما. الحليب. يأكل يوميا 200-250 غرام. الفاكهة.

没有评论:

发表评论