2013年12月20日星期五

التشخيص للكيسات الكلى



التشخيص في المرضى الذين يعانون من الكيسات الكلوية الخلقية: إذا كانت عملية ثنائية، خلل التنسج multikistoznaya أمراض الكلى تتعارض مع الحياة. أكثر من سمات الآفة من جانب واحد أو قطعي أن يتم تشخيص قبل الولادة آخر باستخدام الموجات فوق الصوتية.

التشخيص للكيسات الكلى الوراثية

أحوال الطقس في جسمية مهيمنة مرض الكلى المتعدد الكيسات: المرضى الذين يعانون من الكلى المتعدد الكيسات أكثر من 30 سنوات النامية الفشل الكلوي في 45٪ من المرضى من كبار السن من 60 عاما لتطوير الفشل الكلوي في نهاية المرحلة. ثلث المرضى الذين يعانون من جسمية مهيمنة مرض الكلى المتعدد الكيسات نتيجة الفشل الكلوي قتل ثلث آخر من المرضى يموتون نتيجة لمضاعفات أثناء تطور اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، و6-10٪ من المرضى يموتون نتيجة للنزف تحت العنكبوتية أنشئت.
 

أحوال الطقس في مقهورة حديثي الولادة الكلى المتعدد الكيسات تشخيص وراثي جسمي مقهور الكلى المتعدد الكيسات غالبا ما يموت في غضون 6 أسابيع نتيجة لأمراض الجهاز التنفسي وفشل كلوي. إذا كان المرضى البقاء على قيد الحياة، لديهم فرصة 80٪ من الذين يعيشون إلى 15 سنة. تطوير الفشل الكلوي الحاد في ثلث المرضى الذين يعانون من جسمي الكلى المتعدد الكيسات المتنحية لوحظ أن 5 سنوات من الحياة، وبنسبة 100٪ تقريبا من المرضى إلى 20 عاما.
التشخيص لمرض الكيسي اللبي والنخاعية أمراض الكلى الكيسي: المرضى الذين يعانون من المرض الكيسي اللبي والنخاعية أمراض الكلى الكيسي تتقدم الفشل الكلوي، وعادة في غضون 5-10 سنوات من تاريخ التشخيص.
الطقس في الأمراض الجهازية المرتبطة كيسات الكلى: أكثر من 40٪ من المرضى الذين يعانون من متلازمة مرض فون هيبل لينداو بسرطان الخلايا الكلوية، والذي هو السبب الرئيسي للوفاة.

التشخيص للالكيسات الكلوية المكتسبة:

الطقس في المكتسبة أمراض الكلى الكيسي. تقدم المكتسبة أمراض الكلى الكيسي، في حين كان المريض على غسيل الكلى. غالبا ما يرتد المرض بعد زراعة الأعضاء، ولكن يرتبط مع تطور الورم أكثر عدوانية من الكلى، مما أدى إلى انخفاض مناعة المرضى بعد زرع.
النخاعية الكلى الاسفنج والخراجات بسيطة وعادة ما يكون التشخيص مواتية ليست تقدمية.
 

لمعرفة وتذكر، إذا كان لديك ينبغي استشارة أمراض الكلى الوراثية قبل التخطيط الوراثة الطفل لتحديد خطر حدوث أمراض الكلى الوراثية في طفلك. وهكذا، في تكيس جسمية مسيطرة مخاطر أمراض الكلى لهذا المرض في الذرية اللاحقة هو 50٪. في مقهورة مرض الكلى المتعدد الكيسات، من المهم أن نتذكر أن جميع ذرية سيكون الناقل للمرض. ينبغي على الآباء مع الأطفال مقهورة مرض الكلى المتعدد الكيسات أن ندرك أن هؤلاء الأطفال لديهم فرصة 25٪ من الإصابة بالمرض، و 50٪ لحاملي الجين.

没有评论:

发表评论