2013年12月27日星期五

5 يجب أن تأكل الأطعمة الكلى ودافئة


لحم
اللحوم لحوم الكلاب ، ولحم الضأن ولحم البقر و أفضل تأثير الباردة ، لحم الغزال . أنها تحتوي على البروتين والكربوهيدرات والدهون عالية والكلى يانغ ، ودرجة حرارة دافئة، و تشي و تأثير الدورة الدموية. أكل اللحوم يانغ من الجسم يمكن تسريع عملية التمثيل الغذائي ، ويزيد من وظيفة الغدد الصماء ، وذلك ل حمايته من تأثير البرد.
الأطعمة التي تحتوي على الحديد
وجد الباحثون جامعة ولاية بنسلفانيا أن نقص الدم البشري هو أيضا الباردة. النساء النساء بفقر الدم الهيموغلوبين منخفضة من درجة حرارة الجسم العادية 0.7 ℃، 13 ٪ أقل إنتاج الحرارة، و عند الزيادة في كمية الحديد ، تعزز إلى حد كبير قدرته على البارد. وبالتالي ، لا يمكن لل نساء بدم بارد زيادة وعي الاستهلاك الغذائي من نسبة عالية من الحديد ، مثل الكبد الحيواني ، واللحوم الخالية من الدهون، والسبانخ، و صفار البيض.
الأطعمة المحتوية على اليود
عشب البحر ، والأعشاب البحرية ، وملح البحر ، والأعشاب البحرية ، قناديل البحر ، والمحار ، والملفوف ، والسبانخ والذرة و غيرها من الأطعمة التي تحتوي على اليود يمكن أن تعزز الإنسان إفراز هرمون الغدة الدرقية. هرمون الغدة الدرقية له تأثير حرارة ، والتي يمكن تسريع الجسم ( ما عدا الدماغ والغدد والرحم ) عملية الأكسدة الغالبية العظمى من خلايا الأنسجة ، وزيادة إنتاج الحرارة ، بحيث ارتفع معدل الايض والدورة الدموية وتقوية الجلد، و البرد مكافحة البرد .
الدرنات الغذائية
وقد وجد الباحثون أن الناس الباردة الطبية وعدم وجود أملاح الجسم. جذور اللوتس ، والجزر، و الزنبق ، والبطاطا ، والملفوف ، الملفوف الصيني وغيرها الغنية في الأملاح غير العضوية ، قد ترغب هذه الأغذية إلى المنشطات مع غيرها من الأطعمة للاستهلاك البشري.
الطعام حار
الفلفل يحتوي كبخاخات ، والزنجبيل يحتوي على زيت طيار عطري والفلفل يحتوي بيبيرين . هذه تناول الطعام حار يمكن أن تدفع الرياح والبرد ، وتعزيز الدورة الدموية، وزيادة درجة حرارة الجسم.

没有评论:

发表评论