2013年12月27日星期五

يانغ شين يانغ شين الذهب كيفية بشكل صحيح موسم امرأة؟ (2)


السادسة ، والنظام الغذائي والكلى
هناك العديد من الأطعمة يمكن الكلى. بالإضافة إلى السمسم الأسود أسود ، فطر أسود ، أسود الأرز ، والفاصوليا السوداء وغيرها من الأطعمة قد يانغ شين ، و الجوز ، الثوم المعمر ، والروبيان ، ولحم الضأن الكلى وغيرها، ويمكن أيضا أن تلعب دورا في الكلى يانغ شين.
سبعة ، يانغ شين النوم
النوم الكافي ل الكيمياء الحيوية في الدم، و يلعب دورا هاما في الحفاظ على الجوهر. النتائج السريرية ، وكثير من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي في وقت متأخر جدا من الليل، والتعب، و نقص الخبرة النوم.
وبالتالي ، لا البقاء حتى وقت متأخر جدا ، لتطوير العادات الجيدة ، وساعات في وقت مبكر، يساعد على الحفاظ على الجوهر.
ثمانية ، وتجنب التعب القسم الجماع
و العمل البدني الثقيلة تؤذي الغاز ، و زيادة الوزن العقلية يصب الدم، و غرفة المخاض المفرطة تضر غرامة . لذلك، يجب علينا أن نفعل ما ، وهناك درجات من العمل، الجماع مع ضبط النفس. فقط في هذه الطريقة سوف تساعد على حماية يانغ شين الجوهر.
تسعة ، حذرين من الأدوية
ما إذا كان الطب الصيني أو الغربي ، وهناك بعض الآثار الجانبية ، يمكن لبعض الأدوية تلف الكلى الزي المدرسي. لذلك عندما ينبغي أن يكون الدواء اليقظة ، لقراءة التعليمات بعناية ، والحاجة الاستخدام طويل الأمد لل عقاقير معينة ، ونحن يجب استشارة الخبراء ذوي الصلة .
حركة اكس يانغ شين
الحياة هي الحركة. يانغ شين الرياضة الظاهري الصحيح هو جدير بالاهتمام لتعزيز تدابير إيجابية .
هنا ل أعرض لكم ل مساعدة يانغ شين الظاهري وسهلة لتعلم أساليب ممارسة الصحيحة : اليدين ل فرك النخيل من الحرارة ، وضعت على الخصر ، والنخيل على الجلد، و تدليك الخصر إلى أسفل، إلى أن يصل الحرارية.
قد عاجلا أو آجلا، مرة أخرى، نحو 200 مرة في تمريرة . هذا التمرين يمكن أن تشي الكلى.

没有评论:

发表评论