2013年12月23日星期一

الكلوية التمريض السرير السجن متلازمة


المتلازمة الكلوية هو نوع من المرض؟ علاج المتلازمة الكلوية ديك ؟ ما مدى فعالية الوقاية من المتلازمة الكلوية ؟ هذه هي القضايا ذات الاهتمام في المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية. إذا كنت تعرف أي شيء عن هذه السلسلة من الأسئلة ، و صفا مفصلا التالية لمتابعة Xiaobian نظرة على ذلك . آمل أن تكون مفيدة لل صحة الجميع.



استجابة ل هذه المشاكل، وأشار الخبراء إلى أن أساليب محددة من الرعاية المتلازمة الكلوية يمكن تقسيمها إلى الوصف التالي :



( 1 ) الجوانب النفسية من الرعاية المتلازمة الكلوية :
المرضى غالبا ما يخشى ، والتهيج ، والحزن ، والقلق وغيرها من الاضطرابات النفسية الأداء ، والذي لا يفضي إلى العلاج وإعادة التأهيل من الاضطرابات. متلازمة الكلوية مسؤولية الرعاية، خدمة ودية دافئة ، وإعطاء المريض أولا الشعور بالأمن والثقة ، ومن ثم ساعده التغلب على العوامل النفسية السلبية ، ورفع اهتماماتها الإيديولوجية و تجنب التحفيز العاطفي ، وزراعة التفاؤل. لجعل التعليم والصحة، و الوقاية من تكرار حدوث المرض.



  ( 2 ) العلاج من تعاطي المخدرات للحصول على الرعاية المتلازمة الكلوية :
مدرات البول، و ينبغي مراعاة رد الفعل بعد العلاج ، مثل البول المريض ، والوزن ، ومرونة الجلد. مع مدرات البول القوية، حلقة لمراقبة حالة المريض و التوازن الحمضي القاعدي ؛ في استخدام الهرمونات ، ينبغي إيلاء الاهتمام لآثار جانبية ، والانسحاب أو تغيير وضع الإدارة لا يمكن أن هرع ، والانسحاب غير المفاجئ ، الرعاية الجيدة من المتلازمة الكلوية ، يمكن أن تعزز الشفاء العاجل .



    ( 3 ) الجوانب السريرية الرعاية المتلازمة الكلوية :
مثل وذمة، و يجب بروتينية الراحة في السرير ، وينبغي أن يكون وسادة جفن وذمة الوجه أعلى قليلا ؛ ذمة الشديدة عليهم تغيير الموقف بانتظام ، وينبغي أن يكون الانصباب الجنبي موقف شبه راقد ؛ ذمة الصفن مع الرعاية المناسبة لعقد الصفن . في حين يعطي ذات السعرات الحرارية العالية قليل الملح نظام غذائي غني بالفيتامينات .

没有评论:

发表评论