2013年12月22日星期日

كد المرضى يجب أن تكون على علم بأن الملحق اليومي التقاط أجوبة قد تكون ضارة


مع بداية فصل الشتاء، والبرد، و الطقس الرطب ، ويأتي هذا البؤس من نزلات البرد والأنفلونزا الموسمية والبق الأخرى لمرض الكلى المزمن ( كد ) من المرضى . العديد من المرضى سوف تستخدم فيتامين C لدرء العدوى الموسمية ، لكنها يجب أن تكون على علم بأن بعض المكملات الغذائية التي وصفها بأنها " فيتامين C " يحتوي على مادة كيميائية مصنعة صناعيا مستمدة من الجلوكوز (حمض الاسكوربيك ) بدلا من فيتامين C. الطبيعي حمض الاسكوربيك الاصطناعية لا ليس لها نفس الخصائص البيولوجية ، وبالتالي الفوائد، صحيح، لأن فيتامين C الموجودة في الفواكه والتوت والخضروات و العديد من المصادر الطبيعية الأخرى ، و يمكن أن تكون ضارة للأفراد بما فيها تلك التي كد .

أوصى القراءة: هل " الطبيعية " المنتجات الملحق آمنة و مفيدة لل صحة كد ؟

 بشكل عام ، وفيتامين C يساعد الجسم على امتصاص الحديد وتصنيع الكولاجين ، وإصلاح شكل خلايا الدم الحمراء / العظام وكذلك تحافظ على جدران الشعيرات الدموية والأوعية الدموية الشركة. فإنه يحتفظ الجهاز المناعي المرضى كد 'صحية أيضا . ومع ذلك، يمكن غير طبيعية مكملات فيتامين C له عواقب صحية ضارة والتي تشمل التفاعل مع الحديد في الغذاء والتسبب في الحالات العصبية ، سماكة الشرايين ، وفقدان الطاقة و القدرة على التحمل ، وزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية في مرضى السكري ، وقتل " الميكروبات الجيدة" في القناة الهضمية التي قمع نظام المناعة.

أوصى القراءة: الفيتامينات وهذا كد المرضى يجب النظر في استخدام وغيرها ل تجنب

 

 


تناول اليومية الموصى بها من فيتامين C للأشخاص الذين يعانون كد هو 60-100 ملغ. على الرغم من أن هذا يمكن تحقيقه عندما التالية متوازنة ، حمية غذائية بما في ذلك الفواكه والخضراوات وغيرها من المنتجات الطبيعية؛ عديدة مع كد يجب أن تأخذ المكملات الغذائية بسبب القيود على النظام الغذائي . وفي هذه الحالة KidneyBuzz.com توصي بشدة بأن تلك مع كد يجب محاولة تجنب الآثار السلبية لل حمض الاسكوربيك من خلال مناقشة ملاحق ممكن مع كلى لهم قبل البدء في حمية.

没有评论:

发表评论