2013年12月28日星期六

حمى الربيع، والسعال والبرد وأكثر عرضة للتسبب المتلازمة الكلوية عند الأطفال


من المفهوم أن الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ( اعتلال الكلية مختصرة ) هي واحدة من الأطفال الذين يعانون من مرض الكلى هو نوع شائع جدا ، على الرغم من أن معظم الأطفال غير قابل للشفاء مع تعافى ، ولكن بعض الأطفال الذين يعانون من المرض المتكررة أو المستمرة ، وعدد قليل حتى تتطور إلى الفشل الكلوي المزمن. وفقا ل قوة مستشفى قوانغتشو الشعبية الأولى ، مدير المقدمة، الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-6 مقاومة منخفضة والتهابات الجهاز التنفسي وغالبا ما تحفز المتلازمة الكلوية ، لذلك الآباء والأمهات الامتناع من " الأمراض البسيطة " على محمل الجد.
قد حمى الثلاثة أيام كان مرض الكلى وذمة النظامية
حمى الصبي من العمر 3 سنوات تان تان الأيام الأخيرة ، والتهاب الحلق و الصراخ . أول من والدته أخذ مضادات الحمى والدواء إزالة السموم ، ولكن بعد يومين ، تان تان لا يزال ارتفاع في درجة الحرارة . تذهب إلى المستشفى، الأطباء تشخيص التهاب الحنجرة الحاد كما فتحت أيام قليلة من المضادات الحيوية. ومع ذلك ، والدة تان تان أن الطفل لا السعال ، والأكل يشتبه سوء استخدام المضادات الحيوية ، لذلك ليس هناك دواء من قبل الطبيب. في الأيام الثلاثة المقبلة ، وكان تان تان وانخفاض درجة الحمى ، لا تريد أن تأكل لعدة أيام، الجفون المزدوجة و السفلية تزال منتفخة والبول أقل. وهرعت أمي إلى المستشفى مع تان تان ، تان تان و جدت عددا كبيرا من البروتينات في البول. وقال الطبيب ، لأن تان تان عدوى الجهاز التنفسي العلوي ، الناجم عن متلازمة الكلوية عند الأطفال.
وفقا ل قوة وعرض ، والأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية المظاهر السريرية بروتينية ضخمة ، نقص ألبومين الدم ، الدهون، و درجة عالية من ذمة، " ثلاث عالية و احد منخفض" الأعراض. عمر البدء هو أكثر شيوعا في الأطفال 2-6 سنوات من العمر ، والأولاد أكثر من الفتيات ، نسبة الذكور إلى الإناث حوالي 1.5 إلى 3.7:1 .

没有评论:

发表评论