2013年12月23日星期一

الكلى حذرين من عشرة إشارة


اعتلال الكلية في وقت مبكر، في كثير من الأحيان لا يشعر بالألم ، لذلك التغاضي عنها بسهولة ، فإنه من الصعب العثور عليها. العديد من المرضى جسديا غير مريح للغاية ، وذهب فقط إلى المستشفى و جدت أن أمراض الكلى هو بالفعل ثقيلة جدا ، وحتى مهددة للحياة ، ما عليك القيام به فورا غسيل الكلى . لذلك، نشرت الولايات المتحدة، "الصحة " على الانترنت تذكير المادة ، يجب أن يكون 10 إشارة المشتركة التالية يقظة جدا.

1 . Meijin ايه. عند الفقراء وظائف الكلى ، والعديد من الصعب تفرز النفايات من البول خارج، لن يكون هناك نقص في الطاقة ، والتعب ، والضعف، الخ Meijin ايه الشعور . وأشار وانغ كوي ، مدير مستشفى أمراض الكلى العاصفة الشرقية ، جامعة بكين للطب الصيني أن الكلى هي مريضة ، والبروتين والمواد المغذية الأخرى من تسريب الكلى تفرز عن طريق البول ، سيكون هناك أداء Meijin ايه. بعض المرضى قد يفكر هو متعب جدا ، أو لأسباب أخرى ، إلى إهمال مشاكل في الكلى .

2 ضعف الشهية . فإن المريض يكون مجموعة متنوعة من الأعراض المعدية المعوية ، وخصوصا بسبب وذمة الجهاز الهضمي، و غالبا ما لا يأكل ، والنفخ وغيرها من أعراض اضطرابات الجهاز الهضمي .

3 الغثيان والقيء. عند مرضى السكري يعانون من الفشل الكلوي ، ومستويات النيتروجين اليوريا في الدم ، اليورياز البكتيرية المعوية سوف تتحلل إلى أمونيا واليوريا، و الأمونيا يمكن أن يحفز الجهاز الهضمي ، مما يسبب الغثيان والقيء. في هذا الوقت إلى جانب مركزة ضعف البول في الكلى، و سلس البول الليلي زيادة كمية من المرضى ، في حين أن الجسم من الماء في الليل سيكون خسارة كبيرة ، وتركيز الدم ، ومستويات النيتروجين اليوريا في الدم صباح مرتفعة نسبيا . لذلك، في الصباح الباكر عندما يكون الغثيان سهلة والقيء أسوأ.

4 . فقاعة البول . فقاعة البول لأسباب كثيرة، و هذه الظاهرة تؤدي إلى أمراض الكلى. إذا كان البروتين من الكلى إلى تسرب البول والبول و لعب الكثير من الرغوة.

5 التبول غير طبيعي. الأشخاص الأصحاء التبول تواتر حوالي 4-6 مرات في اليوم ، وحوالي 800-2000 مل من البول ، التبول و البول إذا كان الكثير أو القليل جدا ، ينبغي أن نولي الاهتمام.

6 بروتين البول و البول في الدم غامض. الدم الخفي أو البروتين في البول ، وهناك مؤشرا هاما من مرض الكلى ، ويمكن الكشف عن البول. ولكن الطبيب المهنية غير الكلوية أحيانا سيتم تجاهل هذا ، سيكون من الأفضل استشارة الطبيب للعثور على الكلى.

7 فقر الدم. المرضى الذين يعانون من فقر الدم غالبا ما تذهب عيادة أمراض الدم . في الواقع ، والكلى تفرز النفايات بالإضافة إلى وظائف أخرى ، هناك إفراز هرمون إشارة ظيفة المكونة للدم كبيرة و اختلال وظائف الكلى.

8 . ارتفاع ضغط الدم . ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم ، والمعروف أيضا باسم ارتفاع ضغط الدم ، الفشل الكلوي ، لذلك الناس الذين لديهم ارتفاع ضغط الدم وينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام . بطبيعة الحال، يمكن أيضا أن يسبب أمراض الكلى وارتفاع ضغط الدم.

9 النقرس ، فرط حمض يوريك الدم . هي سبب النقرس ، فرط حمض يوريك الدم عن طريق الكثير من حمض اليوريك في الدم ، والدم من الناس مع ارتفاع حمض اليوريك ، وتودع حمض اليوريك في الكلى ، و ضعف وظائف الكلى .

10 . التهابات المسالك البولية . التهابات المسالك البولية غالبا ما تكون الناس الذين ، وقتا طويلا ، فإنه قد يسبب الفشل الكلوي .

没有评论:

发表评论