2013年12月22日星期日

جهاز جدت حديثا لعلاج الآثار الجانبية الرئيسية من زرع الكلى للمرضى كد متاح


سوء نوعية النوم و يصعب التحكم في ضغط الدم من الأمور الشائعة في مرض الكلى المزمن ( كد ) من المرضى الذين لديهم تلقى زرع الكلى ويمكن أن يؤدي إلى مضاعفات خطيرة أو تسبب زرع في نهاية المطاف الفشل. الدراسات أظهرت أن 49.1 ٪ من المستفيدين من زرع الكلى وجد صعوبة في البقاء نائما في حين تم العثور على ارتفاع ضغط الدم ( ارتفاع ضغط الدم) في 60 ٪ إلى تطوير إلى 80٪ من المرضى بعد زراعة الكلى كد . وذكرت بمد] يوم الثلاثاء 10 ديسمبر 2013 وهذا بحث جديد يكشف الناس مع " توقف التنفس أثناء النوم و يصعب التحكم في ارتفاع ضغط الدم " على حد سواء يمكن علاج الحالات مع مجرى الهواء الايجابي المستمر الضغط ( CPAP) الجهاز. هذا قد يكون نبأ عظيم لأولئك مع كد، وخصوصا الأفراد الذين يسعون للحماية من تلك فشل زرع الكلى .

أوصى القراءة: تأثير زرع الكلى الجانبية أن لا أحد يحكي عن مرض الكلى المزمن المرضى

وقال المؤلف الرئيسي للدراسة ل الدكتور ميغيل أنخيل مارتينيز غارسيا ( مستشفى جامعة البوليتكنيك في فالنسيا) ، "إن انتشار توقف التنفس أثناء النوم في المرضى الذين يعانون من مقاومة [ ارتفاع ضغط الدم ] عالية جدا. " تخفيض المشاركين الذين استخدموا جهاز CPAP لمدة 12 أسبوعا منها ضغط الدم الانبساطي ( الرقم السفلي ، يقيس الضغط في الشرايين بين دقات ) و تحسنت العامة آخذة يلا ضغط الدم ، وجد الباحثون .

أوصى القراءة: اضطرابات النوم شائعة في الأفراد مع مرض الكلى على غسيل الكلى






نشرت في مجلة الجمعية الطبية الأمريكية على 11 ديسمبر 2013 ، وجدت الدراسة أن الناس CPAP وانحدار تلقيهم متوسط ​​ضغط الدم 3.1 ملم زئبق أكثر من أولئك لا يتلقون CPAP . ما هو أكثر من ذلك هو أن أولئك الذين عولجوا CPAP زيارتها 3.2 ملم زئبق في تخفيض متوسط ​​الكبرى على مدار 24 ساعة ضغط الدم الانبساطي .

أوصى القراءة: الطريقة الطبيعية ل مرض الكلى المزمن المرضى للحصول على ليلة نوم جيدة في

قد تسأل نفسك : "لماذا هذه المضاعفات يبدو ذلك ترتبط ارتباطا وثيقا ؟ " أبسط الجواب هو، " لأنهم ". يمكن أن توقف التنفس في توقف التنفس أثناء النوم التي تحدثها المرضى كد تعطيل و منع تلك يلية ضغط الدم من التسرب بشكل منتظم. يتكون النظام CPAP المحرك الذي يدفع الهواء من خلال أنبوب متصل قناع الذي يناسب أكثر من فم المريض كد و الأنف والتي تحافظ على مجرى الهواء من إغلاق ؛ السماح النوم المستمر و يتيح انخفاض ضغط الدم بشكل طبيعي.

أوصى القراءة: مرض الكلى المزمن لا يضطر المرضى ل يعاني من فقدان النوم

تكلفة آلات CPAP تختلف من بضع مئات من الدولارات إلى 1،000 دولار ، وفقا للدكتور لي - Chiong ، أستاذ في الصحة القومي اليهودي في جامعة كولورادو دنفر. أنني يلاحظ كذلك يتم تغطية الأجهزة CPAP حسب الأكثر التأمين ، بما في ذلك الرعاية الطبية. وبالتالي، KidneyBuzz.com يشجعك جميع أعضاء الجماعة كد الذين يعانون من توقف التنفس أثناء النوم و / أو ارتفاع ضغط الدم يصعب التحكم التحدث الى كلى منها حول استخدام جهاز ضخ الهواء الموجب المتواصل ، وبخاصة أولئك الذين لديهم زرع الكلى وردت.

没有评论:

发表评论