2013年12月30日星期一

التهاب الحويضة والكلية - التشخيص التفريقي


يان مينغ الحاد التهاب الحويضة والكلية مع أعراض عامة نموذجية و نتائج غير طبيعية في البول ، من الصعب تشخيص . أعراض المسالك البولية فقط مثل ارتفاع درجة الحرارة و اضحة، و يجب أن الحموية المرض مع مجموعة متنوعة من

4554645665
تحديد المرحلة . ألم في البطن، و آلام أسفل الظهر و اضحة ل التهاب المرارة ، التهاب الزائدة الدودية ، وأمراض التهابات الحوض، و الخراج الكلوي و تحديد الهوية الأخرى ، يمكن فحص البول عادة بعد تكرار تأكيد التشخيص. أعراض المسالك البولية من التهاب الحويضة والكلية المزمن ليست واضحة ، أي تغير ملموس في البول أو البول تشوهات متقطعة، تشخص خطأ بسهولة. في النساء ، الذين لديهم حمى غير المبررة، و آلام الظهر ، والتعب ، وأعراض المسالك البولية معتدل من دون إمكانية لهذا المرض ينبغي النظر فيها. يجب أن تحقق مرارا البول والثقافة و العثور على أدلة من التهاب الحويضة والكلية المزمن مع ارتفاع ضغط الدم و ارتفاع ضغط الدم تحتاج إلى تحديدها. علاوة على ذلك، مختلف الأمراض التالية لا تزال بحاجة إلى تحديد . ( أ) كثيرا ما يرتبط الجهاز التناسلي النزيف السل الكلوي أيضا مع السل ، وهو مرض السل خارج الرئة الأكثر شيوعا ، والتهابات متعدد الخطوط الدم ، المرحلة الحادة مع الحمى (حمى ) ، تعرق ليلي ، والتعب، و آلام الظهر، و تكرار البول ، والإلحاح ، عسر التبول والبول وأعراض أخرى، حوالي 20 ٪ من الحالات يمكن أن يكون هناك مظاهر سريرية ، التهاب المسالك البولية ، والمعروف أيضا باسم نوع صامتة، بعد سنوات قليلة من تدمير لحمة الكلوي ، الحبيبي والسل، و يصبح الجبني أول تنطوي على النخاع ، ومنطقة الحلمة ، تليها نخر حليمي والحوض الكلوي تشوه الضوء، رقيق القشرية ، حتى يمكن أن يؤثر على الكلى الأنسجة المحيطة بها ، وهذا الأخير مع اختلال وظائف الكلى والمثانة انكماش . الفحص بالأشعة السينية للرئتين والبروستاتا و البربخ ، والكشف عن السل الحوض يمكن أن تساعد في تشخيص المرض . البول بيلة دموية ( بيلة دموية مجهرية أو بيلة دموية الإجمالي) ، بيلة قيحية ، واختبار الجلد إيجابية ( PPD ) ، والثقافة السل البولية، و معدل اكتشاف أكثر من 90 ٪، في حين تصوير الجهاز البولي عن طريق الوريد يمكن إلا أن تكون موجودة في حالات المرحلة المتأخرة في السنوات الأخيرة، البلمرة رد فعل ربط ( PCR ) للكشف عن الحمض النووي طريقة المتفطرة السلية في البول وقد استخدم على نطاق واسع في التشخيص، و خصوصيته ، ومعدل إيجابية من 95 ٪ .
( ب ) تخضع ل التهاب كبيبات الكلى المزمن وذمة ، بروتينية هو تحديد صعبة. بروتينية التهاب الحويضة والكلية عموما 1 ~ 2G / د أو أقل، إذا كان أكثر من الجيل الثالث 3G هي في معظمها الآفات الكبيبي. ولكن هذا المرض من الصعب تحديد مع غامض التهاب الكلية والبول في الأخير يكون خلايا الدم الحمراء أكثر ، وخلايا الدم البيضاء و الأماكن الرئيسية من التهاب الحويضة والكلية . بالإضافة إلى ذلك، ثقافة البول ، و المراقبة طويلة الأمد لل مرضى الذين يعانون من الحمى أو بدون ، وكثرة التبول وأعراض أخرى تساعد أيضا التعرف عليها. التهاب الكلية أواخر الثانوية ل التهابات المسالك البولية، و يصعب التمييز ، وهذه المرة تاريخ طبي مفصل ، وقد تم تحليل الخصائص السريرية .
( C ) و البروستاتا لدى الرجال فوق سن ال 50 بسبب تضخم البروستاتا الحميد ، وتضخم ، دليل التنسيب أنبوب مجرى البول ، تنظير المثانة وسهلة جدا للحصول على هذا المرض. بالإضافة إلى قشعريرة حادة البروستات، والحمى، و عدد خلايا الدم البيضاء مرتفعة ، و القطنية العجزية والألم العجان ، بحيث من موقف والقلق، و كثرة التبول، و التبول المؤلم ، والتحقق من البول صديد ، و التهاب المثانة الحاد الخلط بسهولة . بالإضافة إلى تشوهات البول و التهاب البروستاتا المزمن الأعراض السريرية غير واضح . الحصول على البروستاتا تدليك البروستات فحص السائل ، و خلايا الدم البيضاء العد > 10 / HP ، B قبل الغدة يمكن أن تساعد في التشخيص التفريقي .

没有评论:

发表评论