2013年12月29日星期日

كان التهاب الكلية الذئبة لا يمكن أن تأكل ما


عن أي أمراض ، والمحرمات الغذائية تميل إلى أن تكون المعاملة مضمونة. وذلك ل اعتلال الكلية ، التهاب الكلية الذئبة لم أكله؟ ينبغي أن يكون محرما على الأكل؟ مرضى التهاب الكلية الذئبة في النظام الغذائي اليومي هو بالتأكيد مختلفة عن المألوف لمرضى التهاب الكلية الذئبة الحالة العامة التالية مستشفى متخصص الكلى حصلت مقدمة الخاص التهاب الكلية الذئبة لا يمكن أن تأكل أي شيء ، وآمل أن يكون لديك بعض المساعدة.
1، التهاب الكلية الذئبة لا يمكن أن تأكل أي شيء ، والمأكولات البحرية ، والمعروف باسم الأجسام الدهون. سوف تظهر الحساسية بعد تناول المأكولات البحرية (ومعظمها في المرضى الذين يعانون من الذئبة الحمامية الجهازية حساسية عالية ) حمل أو تفاقم هذه الحالة. جى يونغ البحر كائنات الدهون مريب مثل الأسماك والروبيان و قناديل البحر ، ولحم البقر والضأن و لحم الخنزير والبصل و الكراث ، وأعلى تون. البرسيم وفول الصويا والفول و الفاصوليا أدزوكي ، وما إلى ذلك، لأنه يحتوي على L- canavanine ، يمكن أن تفاقم أمراض الكلى الذئبة ، يجب أن تحد من أو تجنب تناول الطعام.
2 ، والبقدونس ، والكرفس، و الحساسية للأغذية طويلة الأخرى الناجم عن الضوء ، لذلك لا ينبغي أن تكون زيادة في المرضى الذين يعانون من استهلاك حمامي في الوجه.
3، بعد لحوم الكلاب ، الغزلان ، عين التنين، باب الحارة ، وأعراض الحرارة و يمكن للمريض تناول الطعام.
للسيطرة على محتوى الدهون في النظام الغذائي، وخاصة للحد من تناول اللحوم الغنية بالدهون ، ولكن أيضا تجنب استخدام النفط للقلي الأطعمة. يجب توفير نسبة عالية من البروتين و نظام غذائي قليل الملح . نوعية البروتين الحيواني و البروتين على أساس ، مثل اللحوم الخالية من الدهون ، والأسماك و غيرها من المقاييس المختلفة يمكن أيضا استخدام الحليب الخالي من الدسم مرتين يوميا مع 250 مل كل من أنواع مختلفة من التهاب الكلية الذئبة و المظاهر السريرية لل ذمة ، وفقا ل درجات مختلفة من ارتفاع ضغط الدم ، وذلك باستخدام مختلف نظام غذائي منخفض الملح ، مثل المتلازمة الكلوية ، وينبغي أن تكون كمية ذمة أقل من 3 غرامات من الملح يوميا.
4، وتجنب الأطعمة المقلية ، مرضى الذئبة بسبب التهاب في أمراض الجهاز الهضمي المسالك ، وسوء الهضم والامتصاص، و الأطعمة المقلية الساخنة لا الهضم، يمكن أن تزيد من العبء على المعدة ، مما يؤدي إلى عسر الهضم والإصابة في المعدة أسوأ.
5 مرضى يعانون من التهاب الكلية الذئبة تجنب الأمونيا التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين الأطعمة البنزين. مثل لحوم البقر و منتجات الألبان ، والجلد والتوفو، و السمك المجفف فضفاضة، وما إلى ذلك، وينبغي أيضا تجنب تناول L - الأطعمة canavanine مثل الفول و فول الصويا من الأطعمة .
6، مرضى الذئبة التهاب الكلية تجنب دهني ، والأطعمة نكهة. الأطعمة الدهنية عالية في الدهون، و مرضى الذئبة الآفات الوعائية . مرضى الذئبة في أمراض الكلى النظام الغذائي ل مرضى الضوء المناسب ، وليس مالحة جدا ، مثل الكثير من الملح و زيادة العبء على الكلى لزيادة الجسم من الماء و احتباس الصوديوم . تناول الملح بما لا يزيد عن 5-8 غراما من المناسب .
التهاب الكلية الذئبة لا يمكن أن تأكل ما يجب أن تأكل كمية أقل من الطعام مع تعزيز تأثير الحساسة للضوء من المواد الغذائية : ؟ مثل التين ، الحليب البيقية ، والاغتصاب، والكرفس، و القواقع الصفراء و بعد التعرض لأشعة الشمس كما يجب تجنب أكل. الفطر ، والفطر شيتاكي و بعض الأطعمة ، مثل الأصباغ و التبغ لها أيضا الدور المحتمل لل يسببها الذئبة الحمامية الجهازية ، ومحاولة أيضا ليست للأكل كمية أقل من الطعام ......
7، يمكن أن الأطعمة الغنية بالتوابل مثل الفلفل الحار، البصل الخام والثوم الخام زيادة ظاهرة حرارة المريض .
8، التهاب الكلية الذئبة لا يمكن أن تأكل أي شيء ، للسيطرة على محتوى الدهون في النظام الغذائي، وخاصة للحد من تناول اللحوم الغنية بالدهون ، مثل لحوم البقر والضأن و لحم الخنزير، و أيضا تجنب استخدام زيت للقلي الأطعمة. يجب توفير نسبة عالية من البروتين و نظام غذائي قليل الملح . نوعية البروتين الحيواني و البروتين على أساس ، مثل اللحوم الخالية من الدهون ، والأسماك و غيرها من المقاييس المختلفة يمكن أيضا استخدام الحليب الخالي من الدسم مرتين يوميا مع 250 مل كل من أنواع مختلفة من التهاب الكلية الذئبة و المظاهر السريرية لل ذمة ، وفقا ل درجات مختلفة من ارتفاع ضغط الدم ، وذلك باستخدام مختلف نظام غذائي منخفض الملح ، مثل المتلازمة الكلوية ، وينبغي أن تكون كمية ذمة أقل من 3 غرامات من الملح يوميا.

没有评论:

发表评论