2013年12月28日星期六

المتلازمة الكلوية، والاستخدام السليم للطرق الهرمونية


المتلازمة الكلوية ، واستخدام مبادئ الهرمونات هي : " أولا وقبل بداية القدم ، والحد من لإبطاء ، والحفاظ على فترة أطول. "

 

1، ارتبط المرحلة الأولى من بدء العلاج (وتسمى أيضا المرحلة التعريفي ) العلاج الهرموني المتلازمة الكلوية ، بإيجابية مع الجرعة. هكذا بدأت المرحلة الأولى من جرعة كبيرة بما يكفي ل جعل هذا المرض في أقرب وقت ممكن للتخفيف من حدة يجب أن تكون جرعة بريدنيزون الكبار عامة 1 ملغ / ( كجم · اليوم ) ، والمرضى الفردية المتاحة إلى 1.5 ملغ / ( كجم · اليوم ) . هناك تقارير تفيد بأن الأطفال المرضى 2-13 سنة ، والجرعة يجب رمي الصنوبر 2 ~ 2.5 ملغ / ( كجم · اليوم ) ، وأكثر من سن مبكرة للأطفال، ثم سكب الحاجة إلى قدر أكبر من الصنوبر. ومع ذلك، فإن الجرعة اليومية من الهرمونات ، وليس > 80 ملغ. إذا المرضى الذين يعانون من اختلال وظائف الكبد ، فإنه ليس من المناسب لطخة فضفاضة ، و ينبغي تغييرها إلى بريدنيزولون ، وهو نفس الجرعة و رمي الصنوبر.
طرق العلاج ، وكان يعتبر أن الصباح الباكر خدمة دايتون كذلك، حتى تتمكن من جعل الهرمونات الخارجية والفسيولوجية تقلبات هرمون التزامن، يمكنك الحد بشكل كبير من الآثار الجانبية لل الكظرية قمع المحور، واقترح أيضا أنه في المراحل الأولى من العلاج الهرموني ، والجرعة 1 من 2-4 مرات يوميا ، حتى أن تركيز البلازما مستقرة نسبيا ، وأكثر فعالية من الملابس دايتون ، وبعد تأثير الهرمونات التخفيضات اللازمة ، ومن ثم الى دايتون الملابس . هذه مشكلة السريرية المشتركة، انظر الإحسان الخيرية و الحكمة ترى الحكمة ، و الآن لا يوجد الطب المبني على البراهين . أعتقد أنه يجب أن تختلف إذا كان يوم أخذ جرعات أكبر من هرمون حجز 60mg ، ويمكن تقسيم الجرعات ، إذا كانت أقل من حجز 60mg ، ويمكن اعتبار الملابس دايتون في الصباح للحد من الآثار الجانبية لل هرمونات . استخدام الأطفال جرعات كبيرة من الهرمونات ، ينبغي أيضا أن تكون المراحل الأولى من العلاج الجرعة اليومية جرعات مقسمة .
2، مرحلة العلاج عادة مع تخفيض جرعات كبيرة من الهرمونات بعد ثمانية أسابيع التخفيضات المطلوبة ، والحد من الجرعات من التخفيض التدريجي ، والحد من 5 ٪ -10 ٪ من الجرعة الأصلية مرة كل أسبوعين . التمسك نفس الجرعة من ، أبطأ مبادئ الحد من سرعة أصغر. نلاحظ أنه خلال هذه الفترة هي:
إذا كان بعد 8 أسابيع من العلاج جرعة عالية لم تتحسن، أو سوف أسوأ من ذلك، في نفس الوقت الحرص على استبعاد وجود العوامل التي تؤثر على فعالية هذه الالتهابات، ويقدر على مواصلة الدواء لن يكون فعالا ( هرمون نوع غير صالح) ، والجرعة يجب أن تخفض بسرعة ل تعطيل قصير الأجل ، إذا كانت الشروط ، فمن الأفضل لإرسال مستشفى من المستوى العالي ل خزعة .
إذا كان ( تم تخفيض بروتينية < 3 غ / يوم أو أكثر إلى أكثر من النصف ، وذمة وأعراض أخرى قد خفت ) علاج المتلازمة الكلوية بعد مغفرة جزئية ، ثم خفضت إلى جرعة صغيرة من هرمون الانسحاب ( للبالغين و 0.5 ملغ / ( كجم · اليوم )، والأطفال من 1 ملغ / ( كجم · اليوم ) ] ، ل إدارة لمدة يومين ، وهذا وقت مبكر من صباح اليوم التالي تخدم دايتون.
إذا ما أعطيت جرعات كبيرة من الهرمونات، و حالة المريض أو أقل من ستة أسابيع سيتم قريبا الحصول على الإغاثة ، قد تخفف توطيد بعد أسبوعين مع جرعة الأصلي ، والحد يمكن القيام بها . مثل الحد الأدنى من التغيير اعتلال الكلية ، و 90 ٪ من الأطفال المرضى في مغفرة كاملة بعد أربعة أسابيع ، وعادة ما يستغرق أربعة أسابيع ، ثم تأخذ أسبوعين ، يمكنك إدخال مرحلة الحد . و بطيئة، وغالبا ما يتطلب مغفرة في المرضى البالغين استخدام الهرمونات ثمانية أسابيع ، من أجل تحديد المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية هرمون صالح. العلاج الهرموني عموما لا ينبغي أن يكون أكثر من ثلاثة أشهر ، وزيادة جرعة من الهرمونات و يجب أن يكون العلاج لفترات طويلة حذرا. بعد انسحاب تخفيض جرعة صغيرة ، وهذا يتوقف على الظروف الخاصة ، للعلاج المستمر على المدى الطويل أو تخفيضات تابع ردود الفعل السلبية هرمونات سينخفض ​​إلى حد كبير. يجب التأكيد على خفض الجرعة بطريقة بطيئة جدا، وينبغي على الأقل تجربة في الشهر أو أكثر .
بدأت 3، مرحلة العلاج استمر بعد أول جرعة عالية من العلاج الهرموني ، مغفرة إلا في جزء منه، من خلال التخفيضات أعلاه طريقة لجرعات صغيرة (الكبار كل يوم إلى 1 ملغ / ( كجم · اليوم )، والأطفال كل يوم ل 2 ~ 2.5 ملغ / (كلغ · اليوم ) ، يمكن أن يستغرق ستة أشهر أو أكثر ، وعادة مع جرعة صغيرة من هذا الهرمون ، و ردود الفعل السلبية لا ، وإذا استمر المرضى العلاج في جرعات صغيرة ، حقق مغفرة كاملة ، في مغفرة ، وفقا لكمية الأصلي ثم خدم أربعة أسابيع ، وبعد ذلك، ببطء شديد و تخفيضات بانتظام ، مع الحفاظ على المبلغ المخفض ، وهذا يتوقف على الظروف الخاصة للمريض ، وبعد فترة من الوقت مع جرعة الصيانة، و مدبب ثم تدريجيا إلى التوقف.
هرمون الحساسة ، و الوصول السريع إلى إكمال مغفرة من الحالات، عادة وفقا ل لحد أعلاه لجرعة الصيانة من الهرمونات ، وهما بريدنيزون كل أخرى صباح اليوم خدمة 0.4 ملغ / كغ ، وهذا هو المتطلبات المادية ، وهناك ردود فعل سلبية قليلة، بعض الملابس 4 أشهر أو فترة أطول، ثم ببطء شديد ، وفي نهاية المطاف إلى التوقف عن تناول التخفيضات.
على الرغم من أن بعض المرضى بدء العلاج لأول مغفرة كاملة ، ولكن على المدى القصير ( < 6 أشهر ) الانتكاس ، يتم تقليل الجرعة إلى حد ما حتى أن تكرار (أي التي تعتمد على هرمون ) ، يمكنك إعادة استخدام العلاج الهرموني ، وتخضع ل هرمون التقليدية أعلاه تقليل الجرعة للحفاظ على العلاج المستمر ، والأدوية المستدام 12 إلى 18 شهرا .
     4 ، والاهتمام الدواء
1 ) يجب أن يكون استخدام الهرمونات تحت إشراف الطبيب ، ويجب ألا يسمح للمريض أن يقرر مسارها الخاص من العلاج الهرموني أو جرعة . لأن القانون لا ينطبق المنشطات - الطرح العشوائي ، والانسحاب ، والانسحاب قطع غير منتظم ، وما إلى ذلك، يمكن بسهولة تسريع عملية التليف الكلوي ، مما يجعل المرض المتكرر أو ما هو أسوأ، والمرض المتكررة تتفاقم مرة أخرى ، مما يزيد من صعوبة العلاج.
2 ) الاستخدام طويل الأمد من الهرمونات يمكن أن يؤدي إلى ضمور القشرية الكظرية ، إذا كان تخفيض مفاجئ أو الانسحاب المفاجئ ، الجسم يمكن أن يكون سبب ذلك بسبب عدم وجود الهرمونات الأزمة الكظرية ، ارتفاع في درجة الحرارة (درجة الحرارة أكثر من 40 ℃ ) ، والغثيان ، والتقيؤ ، وانخفاض ضغط الدم، إلخ يمكن أن يحدث في حالة صدمة شديدة ، لذلك المرضى الذين لا يمكن أن يكون الانسحاب بشكل تعسفي .
3 ) الاستخدام طويل الأمد للهرمونات ، يمكن أن يسبب مجموعة من ردود الفعل السلبية ، مثل متلازمة فرط الوظيفة الرصاص القشرة ، القرحة المعوية وارتفاع ضغط الدم وتصلب الشرايين وهشاشة العظام وغيرها من الأمراض ، لذلك المرضى أثناء العلاج يتطلب مراجعة منتظمة ، كما حدث ينبغي أن يعامل هذه ردود الفعل السلبية على الفور.

没有评论:

发表评论