2013年12月26日星期四

سبب وجيزة أمراض الكلى


سبب مرض الكلى ، ماذا ؟ إعتلال الكلى هو أمر شائع في حياتنا اليومية ومرض ، و معدل الإصابة مرتفع جدا ، وليس هناك قيود السكان، و يتسبب بأمراض الكلى ، وهناك العديد من مثل النظام الغذائي، و سمية الدواء ، وتأثير العوامل الخارجية مثل سوف متنوعة من العوامل الداخلية والخارجية تؤدي إلى أمراض الكلى ، ثم التفاصيل التالية حول سبب حالات أمراض الكلى.

1 ، وعوامل العدوى : معظم المرضى قبل ظهور مرض الكلى هي التهاب اللوزتين الحاد ، والتهاب البلعوم و الجهاز التنفسي العلوي التاريخ عدوى المسالك المريض في حالة الإصابة، فإنه سوف يكون أسوأ بعد حمى .

2، عوامل المناعة : عندما يغزو الممرض في جسم الإنسان ، فإن الجسم ينتج أجسام مضادة ل محاربة هذه الجراثيم ، وعملية من الأجسام المضادة لمحاربة مسببات الأمراض ، وترسب في غشاء الترشيح الكبيبي بعض المركبات المناعية قد يسبب تلف الخلايا الكلوية و نخر ، والتي يمكن أن تسبب المرض.

3 ، والعوامل الغدد الصماء : " العصبية - الغدد الصماء - نظرية الشبكة المناعية " بيئة متوازنة ومستقرة في جسم الإنسان له دور مهم جدا. إذا كان التنظيم ردود الفعل من الجوانب البيئية من الخطأ ، ثم جعل إصابة الخلية الكلى أو نخر ، مما يحفز أو تفاقم أمراض الكلى.

4، خطأ في التشخيص والعلاج الخاطئ أو المخدرات عوامل الخطر : حدوث و تطور مرض الكلى، و خطأ في التشخيص والعلاج الخاطئ أو الدواء هو عامل مهم جدا. إذا كان الاستخدام العشوائي لل أدوية ، ليس فقط بالنسبة للمريض لم يستفيدوا ، ولكن لجعل حالة أسوأ من ذلك، وتشخيص الأخطاء و الأخطاء الدوائية ، فمن ذلك مرضى الكلى " أسوأ ".

تفاصيل المحتوى أعلاه هو سبب مرض الكلى ، و مرض إذا كان المريض يستطيع أن يعرف سبب هذا المرض هو المهم جدا ، لأنه يمكن علاج المرض على نحو أكثر فعالية .

没有评论:

发表评论