2013年12月22日星期日

FDA يقول الصابون على قتل الجراثيم موصى به ل كد المرضى يمكن أن تشكل في الواقع مخاطر صحية شديدة


هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) اليوم الاثنين 16 ديسمبر 2013 أن هناك أي دليل على أن المواد الكيميائية المضادة للبكتيريا المستخدمة في الصابون السائل ويغسل مساعدة في منع انتشار الجراثيم، وهناك بعض الأدلة حتى أنها قد تشكل مخاطر صحية. يقال مرض الكلى المزمن (كد) من المرضى، على أنهم "ينبغي التوقف عن استخدام الصابون بار واستخدام الصابون المضاد للبكتيريا في مضخة للاستحمام وغسل اليدين." أنها قيل أن هناك أيضا الكثير من الجراثيم اليسار على شريط الصابون والصابون المضاد للبكتيريا توفير مراكز غسيل الكلى للمرضى.

أوصى القراءة: مرض الكلى المزمن المرضى يجب أن يكون على بينة من البكتيريا و"القذارة" والتوابل شائعة الاستخدام

علاوة على ذلك، تشير بعض البيانات إلى أن التعرض لفترة طويلة لاون بعض المكونات النشطة المستخدمة في المنتجات المضادة للبكتيريا، على سبيل المثال، التريكلوسان (الصابون السائل) وتريكلوكربان (الصابون بار) المخاطر الصحية يمكن إضافة، مثل المقاومة البكتيرية أو التأثيرات الهرمونية.

أوصى القراءة: C. فرق هي تهدد الحياة البكتيريا لأولئك مع الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

بسبب التعرض المرضى كد 'إلى المكونات اسع في تصنيع الصابون المضاد للبكتيريا، KidneyBuzz.com تعتقد أنه يجب أن يكون هناك فائدة بوضوح من استخدام الصابون المضاد للبكتيريا لموازنة أي خطر محتمل. أيضا، لاحظ أنه ينبغي أن لا تتأثر مطهرات اليد القراء، مناديل والمنتجات المضادة للبكتيريا المستخدمة في مرافق الرعاية الصحية.

没有评论:

发表评论