2014年2月13日星期四

مرضى التهاب الكلية المزمن في حاجة الاستهلاك اليومي من 3 غرامات من الملح

العديد من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن نعرف ينبغي ألا يتجاوز الاستهلاك اليومي التجريبية 6 غرامات ، ولكن معظم المرضى الذين لديهم فهم لم يرد ذكرها هنا الانحرافات 6 غرامات من الوزن الصافي الملح في النظام الغذائي لدينا ، ولا حتى يطهى الملح ، والغذاء يحتوي على حوالي 3 غرامات من الملح بالفعل ، وبالتالي فإن تناول المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن فقط 3 غرامات من الملح يوميا.
تناول الملح منخفضة في المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة

إذا الملح القليل جدا يمكن أن يسبب محتوى الصوديوم في الجسم منخفضة جدا ، وعرضة ل فقدان الشهية والضعف و الدوخة وغيرها من الظواهر ، والمرضى التهاب الكلية المزمن على تناول الصوديوم الى معتدلة ، وفقا لهذه ضغط الدم ، وذمة، و على مدار 24 ساعة البول يكون.
الملح هو " ملك لل باريلا " ، إذا لم يشارك في شهية الملح هي المذاق. كيفية جعل المرضى التهاب الكلية المزمن في " 3 ز " الملح داخل للعثور عليه لذيذ ؟
1 ، يمكن للمرضى التهاب الكلية المزمن استخدام "العصا سولت "
إذا 3 غرامات من الملح لأغراض الطهي والتذوق للمرضى الثقيلة، و ربما لا يزالون يشعرون المذاق، يمكنك أن تأخذ " تراجع السلط. " عقد التوابل عند طهي الطعام ، وخدم في كمية محدودة من طبق الملح ، لدغة ل تناول الطعام عندما الملون. حتى تتمكن من تلبية احتياجات الأكثر إلحاحا من براعم الذوق في اللسان ، وعدم تناول الملح الزائد . ثلاث وجبات يوميا ، لا يملك كل وجبة للمشاركة في الملح ، مثل وجبة الإفطار ، ويمكن عصيدة ، والحليب .
2 ، يمكن للمرضى التهاب الكلية المزمن استخدام " تبديل "
بعض المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى إذا كنت تشعر " جيمس سولت " ضربة المقارنة أعلاه شهيتهم حتى يشعروا بأنهم مظلومون بشكل خاص العشاء هو شيء ، ثم يمكنك محاولة " استبدال القانون. " ما يسمى " استبدال " يشير إلى الاستهلاك اليومي من الملح يمكن استبدالها لتصبح الصلصة. عموما ، 1 غرام من الملح = 5 مل من صلصة الصويا ، و 3 غرام من الملح قد يكون بدلا من الصلصة 15 مل. في هذه الحالة ، ومع ذلك بصريا أو من حيث الطعم على حد سواء نظام غذائي قليل الملح يمكن أن يخفف من مقاومة المريض، و يمكن اتباع نظام غذائي قليل الملح حقا .
أخيرا ، لتذكير غالبية المرضى ، وتناول الأطعمة المملحة، و محتوى الصوديوم المملحة عالية جدا، مثل خبز الملح الدجاج ، والأغذية المعلبة ، لحم الخنزير المقدد، وما إلى ذلك؛ الصلصة الحارة وصلصة حلوة وصلصة الفلفل الحار ، وأيضا المحرمات ؛ الخضار قدر الإمكان عندما لا تستخدم دجاج ، MSG وغيرها

没有评论:

发表评论