2014年2月15日星期六

الوجبات السريعة، والسماح الكلى "سيئة" أسرع وأسرع

في السنوات الأخيرة، أكثر وأكثر ازدهارا للوجبات السريعة ، ماكدونالدز ، كنتاكي فرايد تشيكن و بيتزا متاجر في الصين فتحت العديد من المتاجر . يأكل الأطفال أكثر من الادمان ، والكبار أيضا يشعر بسرعة وسهولة. من ناحية حاجة الناس لتلبية أذواق مختلفة من المواد الغذائية ، من ناحية أخرى، بطريقة ما، ولكن أيضا يزيد من المخاطر الصحية المحتملة على .
وفقا لمسح أجرته جمعية الكلوي وجدت أن هونغ كونغ هي ما مجموعه أكثر من 5400 المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى والفشل الكلوي هو "عشرة القاتل" واحدة من هونغ كونغ. على مدى السنوات السبع الماضية على عدد من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى في الارتفاع، بمتوسط ​​زيادة قدرها 7 ٪ سنويا ، وأعتقد أن أسباب مثل تناول الوجبات السريعة مع الأشخاص المعنيين .
وفقا ل أشخاص أخبار ، أشار رئيس ل هونج كونج أمراض الكلى الدكتور لى تاو بها، في عام 1995 ، حوالي أكثر من 2،700 مرضى الكلى ، وزيادة عدد المرضى سنويا بعد ذلك تدريجيا . مرض السكري، و التهاب كبيبات الكلى وارتفاع ضغط الدم و أمراض أخرى قد تكون بسبب تطور المرض يصبح الفشل الكلوي ، الفشل الكلوي ، مرضى السكري لديهم يو Sancheng نتيجة لذلك، وأعتقد أنه مع الناس ترغب في أكل الوجبات السريعة والأطعمة عالية السكر و عوامل أخرى .
الوجبات السريعة ، والسماح الكلى "سيئة " أسرع وأسرع

الولايات المتحدة وبريطانيا واستراليا و نيوزيلندا وهونغ كونغ 5 إلى أكبر عدد ممكن من الفشل الكلوي هو # 2 الولايات المتحدة وهونغ كونغ و 139 لكل 100 مليون شخص يعانون من الفشل الكلوي.

没有评论:

发表评论