2014年2月8日星期六

مشاكل التغذية شيوعا في مرضى غسيل الكلى

مرضى غسيل الكلى اليوريمي وغالبا ما يكون الأكل الكثير من المشاكل ، وأنا لا أعرف ما سوف الملاحظة تدع سوء التغذية في هذه المسألة تسويتها بعض النظام الغذائي الأساسي في المرضى على غسيل الكلى وتجدر الإشارة إلى :

سواء غسيل الكلى و غسيل الكلى ليس على بعد تناول الطعام قبل تناول الطعام مختلفة ؟

أكبر الفرق هو أن النظام الغذائي قبل وبعد تناول البروتين غسيل الكلى، قبل البروتين الحد غسيل الكلى، و يمكن أن تؤخر تدهور وظيفة الكلى. ولكن الدم سوف تستنزف بعض الأحماض الأمينية أثناء الغسيل الكلوي ( عن فقدان واحد أو اثنين من اللحوم) ، وذلك بدلا كنت تريد أن تجعل من كمية كافية من البروتين في النظام الغذائي الملحق . ممتازة من البروتين تكملة يمكن أن تأتي من اللحوم والأسماك و الفاصوليا والبيض و الحليب، ولكن الفوسفور العالي الموجود في الحليب و البيض، و تجدر الإشارة إلى أن تناول كمية من الحليب يوميا ما يصل الى فنجان ( 240c.c ) ، أو يمكنك اختيار الخاصة الفوسفور التغذية من الحليب أو خاصة ، كما تناول البيض يجب أن تنظر أيضا في ما إذا كانت هناك ارتفاع الكوليسترول في الدم ، ومقدار كل اقتراح بالتالي تختلف. "اللحوم " يعني الدجاج والخنازير و الأبقار والأغنام و البط ، " الأسماك " يشير أيضا إلى مثل هذه الكميات الصغيرة من المأكولات البحرية ، والحبار، و خيار البحر ، " الفاصوليا " يعني القيام منتجات الصويا مثل التوفو، و التوفو، و حليب الصويا ، وذلك ل نباتي الناس ، ومنتجات الصويا توفر أيضا مصدرا غنيا للبروتين.

البروتين اللازمة ل مرضى غسيل الكلى حوالي 1.2 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم -1.4 ز

هذا هو 60 كجم شخص يحتاج 72 غراما -84 غراما من البروتين، و حوالي 7 أونصات من اللحوم و كيلو 50 شخص ربما تحتاج 6 أونصات من اللحوم ، وذلك هو نوعية مرضى غسيل الكلى تحتاج إلى البروتين .

بلدي الزلال منخفضة، لا طالما الأسماك ، واللحوم ، والفول ، والبيض، و المكملات الغذائية يمكن أن تزيد من بروتين الألبومين ؟
يمكن القول الزلال لتمثيل المؤشرات المادية للحالة التغذوية ، كمية كافية من البروتين الأطعمة يمكن أن تجعل من الزلال الجسم بما فيه الكفاية، ولكن حتى أكثر أهمية هو الحصول على ما يكفي من السعرات الحرارية لجعل لن يتم استخدام كمية من البروتين كما لدينا استخدام الطاقة ، لذلك أن البروتين لا يزال غير كاف ، و يكفي من السعرات الحرارية يمكن أن تأتي من الدهون والزيوت و تناول المواد الغذائية الضرورية ، وذلك عندما نأكل اللحوم والأسماك و الفاصوليا والبيض عند الطعام، ولكن أيضا أن نتذكر بقية الفئات الخمس من المواد الغذائية كمية كافية ، ثم انها تحتاج لضبط النظام الغذائي وفقا ل خبراء التغذية تفعل المرض الأكثر تواضعا التصحيح ، مما يساعد المرضى على تحقيق الحالة التغذوية الجيدة.

كيف يمكنني معرفة ما إذا كان استهلاك المياه بلدي أكثر من اللازم؟

لتحديد ما إذا كان الإفراط في تناول المياه ما بين اثنين و الوزن زادت إلى خمسة في المئة من وزن الجسم، مثل الوزن 50KG شخص في الوزن غسيل الكلى المقبل يجب ألا يتجاوز 52.5kg ، لأن المرضى الذين يتلقون الغسيل الكلوي غير غسيل الكلى ، وقد تم تخفيض كمية البول أو من قبل العديد من وثيقة إلى أي إخراج البول، و كمية من المياه لا يمكن أن تفرز في البول ، فقط ل تصريف المياه الزائدة المتراكمة في الجسم، و عند الاقتضاء من قبل غسيل الكلى المقبلة.

ثمار البرتقال و البوتاسيوم هي البرتقال و ليس لا يمكن أن تأكل ؟

على الرغم من البرتقال والفواكه البرتقال على نسبة عالية من البوتاسيوم، و فيتامين C ، ولكنه الواردة غنية جدا ، لأنه عندما الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء لغسيل الكلى غسيل الكلى ، لذلك يجب عليها أن تفعل تكملة متواضعة. لذلك لا تأكل الفواكه عالية البوتاسيوم لا ، ولكن ينبغي تناولها في يوم واحد عندما اثنين حصص من الفواكه ( التفاح امرأة حول بحجم قبضة اليد أو البرتقال أو الجوافة نجوم نصف التايلاندية )، والفواكه البوتاسيوم عالية في معظم فقط يمكن حساب ل نسخة ، ولكن لا تشرب عصير ، لأن كوب من عصير البرتقال 200c.c تحتاج على الأقل أربع بيضات صغيرة للضغط على العصير الطازج ، و أربع بيضات صغيرة على المبلغ المطلوب . الفواكه عالية البوتاسيوم أخرى مثل الفراولة ، والشمام لا لا لا تأكل ، ولكن عندما تناول مثل هذه الأطعمة ، ينبغي إيلاء الاهتمام ل تردد استهلاكهم ليست عالية جدا، لا يكون آخر تناول يوم كامل من الفواكه والبوتاسيوم، و يمكن الفاكهة يكون نقص بوتاسيوم الدم البوتاسيوم استهلاك متداخلة ، في الواقع ، وجميع أنواع تناول الفاكهة على الجسم البشري له فوائد مختلفة، ولكن لا يعني عدم وجود الفاكهة نقص بوتاسيوم الدم أيونات البوتاسيوم و أيونات البوتاسيوم عندما إذا أخذ في الزائدة ستزيد ، وبالتالي تجنب ارتفاع طريقة تناول البوتاسيوم على الفاكهة، و أهم ل احظ أن عدد وتواتر مجموع استهلاكهم .

أقوم بإجراء حساء الدجاج تتاح الحساء الدجاج يصل ؟

لأن الشعب التايواني لديهم عادة الحساء تكملة أن الناس ينبغي أن تكمل بعض المرضى جيدة قوة حساء الدجاج، ولكن من وجهة نظر التغذية، و القيمة الغذائية لل حساء الدجاج الواردة حتى للغاية ، لأن سوى عدد قليل من مرق الدجاج مجانا الأحماض الأمينية الموجودة في البروتين ل أفضل الدجاج عالية، و على الرغم من أن الدجاج نفسها التي تحتوي على أيونات البوتاسيوم ، ولكن بعد الطهي بواسطة أيونات البوتاسيوم هي أكثر قابلية للذوبان في الماء ، وذلك لتشكيل البوتاسيوم الدجاج الطعام، ثم مرضى غسيل الكلى الذين يحتاجون إلى التحكم في كمية المياه لأشياء Tangtangshuishui ليست كمية مناسبة ينبغي أن تكون محدودة، فمن المستحسن أن حساء الدجاج مرضى غسيل الكلى هو أفضل ل تناول المزيد من الدجاج تجديد المواد الغذائية .

يمكنني استخدام منخفض الصوديوم أو قليل الملح وصلصة الصويا بدلا من الملح أو صلصة الصويا عموما غرامة للحد من تناول الملح ؟

ما يسمى منخفض الصوديوم أو صلصة الصويا قليل الملح ، والتي هي المكونات منخفض الصوديوم بدلا من البوتاسيوم ، الذي هو " البوتاسيوم الصوديوم عالية "، وذلك منخفض الصوديوم و قليل الملح وصلصة الصويا تنتمي إلى الأطعمة البوتاسيوم عالية، ولكن في كثير من الأحيان غسيل الكلى المرضى أيونات البوتاسيوم بسبب شذوذ التمثيل الغذائي ، تميل إلى أن تكون حالة من فرط بوتاسيوم الدم ، فإنه لا ينبغي باعتبارها توابل العامة. كوك على قليل الملح ، ينبغي محنك الملح المكرر عامة، ولكن لتقليل كمية من الملح، وعدم استخدام MSG ، بالإضافة إلى إيلاء الاهتمام ل بعض معطرات لحن ( مثل مسحوق الدجاج ( كتلة) ، والطبخ المعلم ) يستخدم ل كما أنه يحتوي على كمية يجب تناول الصوديوم الالتفات إليها.

يمكنني أن أفعل زراعة الغذاء و شرب شوربة الطاقة؟

المكونات شوربة الطاقة و الكاجو واللوز و بذور عباد الشمس و المكسرات الأخرى ، هي الأطعمة عالية الفوسفور ، بالإضافة إلى الخضراوات الطازجة أو عصير عشب القمح المسمى معا، سيتم إضافة أخرى لضبط طعم الفاكهة. لأن معظم الفواكه و الخضروات تحتوي على أيونات البوتاسيوم ، أيونات البوتاسيوم ، المواد الغذائية القابلة للذوبان في الماء، ويغلى بعد الغسيل ، وفقدان أيونات البوتاسيوم سوف الغالب، ولكن حساء الخضار الطاقة ، المغلي دون تسمية مباشرة إلى عصير البوتاسيوم ، بالإضافة إلى الفاكهة يحتوي على أيونات البوتاسيوم ، ويصبح الحساء الطاقة البوتاسيوم الفوسفور الأطعمة عالية ، ومرضى غسيل الكلى يوميا لا تصلح للاستهلاك البشري. مرضى غسيل الكلى أوصت كمية من الخضار ، ونحن قد تذهب من خلال الساخن المغلي التقطت بعد الطبخ، القلي أو سوف تراجع الصلصات المتاحة ل تناول الطعام، و تناول أيونات البوتاسيوم تقليل عدد أوه.

جعل الحساء الصينية متوفرة إذا أضيف ؟

المكونات العشبية الصينية الحساء أيضا ينتمي إلى النباتات، ولكن النباتات تحتوي على أيونات البوتاسيوم ، ولكن الخضار المطبوخة لا يمكن أن تأكل حساء حروق للحد من كمية البوتاسيوم ، بينما عشب المغلي من المكان على الرغم من أن جوهر ملاحق، ولكن أيونات البوتاسيوم الموجودة داخل عالية جدا، وبالتالي فإن استخدام اللغة الصينية الحساء أيونات البوتاسيوم الطب لمراقبة المرضى بعناية فائقة ، ولكن القيم البيوكيميائية عموما متعددة المراكز قياس غسيل الكلى مرة كل شهر للحصول على البوتاسيوم والبوتاسيوم لا يمكن تعلمها و التغييرات، و فرط بوتاسيوم الدم يسبب اضطرابات القلب ، مما يؤدي إلى فشل القلب الحاد، و التي تؤثر على الحياة والسلامة ، فمن المستحسن أن تفعل ذلك لا تستكمل مع الحساء الصيني التقليدي. هو أكثر أهمية بالنسبة للمريض تناول ما يكفي من السعرات الحرارية والبروتينات غسيل الكلى .

الحليب هو الأطعمة الغنية بالبروتين ، وإذا كنت يمكن أن يكون الكثير من السعرات ؟

على الرغم من أن الحليب هو مصدر نوعية عالية من البروتين ، ولكن بسبب ارتفاع الفوسفور الواردة فيه أقل ملاءمة لمرضى غسيل الكلى في كثير من الأحيان تناول الطعام، ل يأكل كمية معينة تناولها هو أفضل لتكملة تعاليم في التغذية، أو السوق لديها الآن بعض مصممة ل مرضى غسيل الكلى مع المكملات الغذائية المصممة (مثل ابوت بونينغ الكلى ، وأمراض الكلى نوفو صيغة华立摄المناسبة ) ، والتي تحتوي على إمدادات متوازنة من العناصر الغذائية ، و كمية مناسبة من البروتين والفوسفور و البوتاسيوم والصوديوم و السائلة المركزة، لمرضى غسيل الكلى لشرب المكملات الغذائية عن طريق الفم.

نسبة عالية من الألياف والحبوب الكاملة الأرز هي الآن شعبية الغذاء الصحي بالنسبة لي أن أفعل لتحل محل الأرز الغذاء الرئيسي حتى الآن؟
ارتفاع نسبة الكولسترول أو ارتفاع نسبة السكر في الدم في المرضى الذين يعانون من الحبوب الكاملة الأرز كغذاء أساسي ، وذلك بسبب احتواء الألياف عالية، مع ارتفاع بطيء في نسبة السكر في الدم بعد تناول وجبة و مساعدة استقلاب الكوليسترول ، ولكن الحبوب الكاملة مثل الأرز البني ، الفاصوليا الحمراء ، الفول والشوفان و الشعير تحتوي على الفوسفور مرتفع ، إذا غالبا ما حبات الأرز ، كلها نخب القمح بدلا من الأرز الأبيض ، الخبز الأبيض ، المدخول المنتظم من مثل هذه الأطعمة أو عند مرضى غسيل الكلى من المحتمل أن يسبب مستويات مرتفعة من الفوسفور في الدم .

مرضى غسيل الكلى غالبا ما يشعر أن هناك العديد من القيود على النظام الغذائي، لذلك دعونا المرضى تناول فقدت الرغبة أيضا نوعية الحياة ، ولكن يجب أن نفهم أولا ما هو المقصود من الفئات الست الرئيسية من المواد الغذائية و السعرات متوازن ، ومرة ​​أخرى هو معرفة ما هو ارتفاع الفسفور ، عالية يتم تناولها البوتاسيوم ، والأطعمة عالية من الملح ، و تناول هذه الأطعمة التي لا لزوم لها ، و التي ولكن الالتفات الى تناول كمية وتواتر ، مع المفاهيم الأساسية للتغذية بعد غسيل الكلى من أجل الحصول على نوعية جيدة ، وليس ثم بالأسى بعد تلقي غسيل الكلى هو الحياة " لا طعم له " .

没有评论:

发表评论