2014年2月17日星期一

هناك الكلى يوميا "انقلاب"! ! !

أمراض الكلى تتكرر بعد الربيع الباردة
مرض الكلى المزمن في كثير من الأحيان الانتكاس في الربيع، هو سبب رئيسي من نزلات البرد والحساسية. هذا يرجع إلى أمراض الكلى الباردة ، والحد من مقاومة الجسم ، مما أدى إلى غزو البكتيرية الأخرى ، مما تسبب عدوى بكتيرية ثانوية ، وبالتالي إضعاف مقاومة المريض ، من خلال سلسلة من التفاعلات الناجمة عن التهاب كبيبات الكلى مجمع المناعي ، جعلت من أسوأ ؛ لمرضى القصور الكلوي قد تؤدي إلى يوريمية . وبالتالي ، يجب أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى منع نزلات البرد الربيع ، وجدت مرة واحدة تبدو وكأنها نفسه البرد له ذمة، بيلة دموية وأعراض أخرى يجب التسرع في الطبيب.
يوم الخميس الثاني من مارس من كل عام هو اليوم العالمي للكلى ، موضوع هذا العام هو " لحماية الكلى ، والقلب للخلاص. " وذلك لأن القلب و الكلى هي زوج من " الخاسر " ، وسوف تتفاقم أمراض الكلى وأمراض القلب، و مخاطر الإصابة بأمراض القلب قد تعبر عن نفسها في شكل من أشكال أمراض الكلى. في هذا الصدد، وحذر الخبراء أنه عندما الكلى لا " لإجبار " ، ولكن أيضا لحمايتها من الهجوم مشتركة مع مرض القلب.
الكلى في الغالب " تناول الطعام خارج "

الكلى تنظيم التوازن المائي الجسم، ولكن أيضا من طرد الجسم من المركبات والمواد السامة ، وتنظيم بالكهرباء و التوازن الحمضي القاعدي ، ويلعب دورا هاما في تنظيم أنشطة الحياة . مع تحسين الظروف المادية للحياة و العمل، والناس القليل جدا النشاط البدني ، و تناول الكثير من الكربوهيدرات ، والدهون ، والملح ، وما إلى ذلك، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التهاب الكبد المعدية والسل ، وتعاطي المسكنات والمضادات الحيوية و الأدوية الأخرى ، مما يؤدي إلى أمراض الكلى زيادة المرضى. أيضا ، وذلك بسبب التغيرات في نمط الحياة ، مما يجعل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم ، وارتفاع الكولسترول، و ارتفاع حمض اليوريك ، وارتفاع معدلات السمنة وغيرها من الأمراض ، ولكن أيضا ساهم في زيادة حدوث أمراض الكلى.
القلب والأوعية الدموية في الكلى إصابة سيئة للغاية
العلاقة التي لا تنفصم بين القلب و الكلى والكلى و حتى يمكن اعتبار جزء من نظام الدورة الدموية يمكن توليفها من قبل مجموعة متنوعة من المواد الفعالة ، وتنظيم وظيفة القلب والأوعية الدموية والتمثيل الغذائي. وبالتالي، خلل في الكلى ، القلب والأوعية الدموية في كثير من الأحيان " التلف " مفرغة تشكيل حلقة مفرغة. سوف الفقراء وظائف الكلى أو الكلى تؤثر على ثلاثة مجالات على الأقل في نظام القلب والأوعية الدموية : أولا، تأثير قوة القلب ، مما أدى في ضربات القلب ، وضعف، و غير طبيعية ، وثانيا، تأثير نوعية الدم ، حتى أن كمية الدم أكثر والقلب و الدماغ لا يزال في عداد المفقودين نقص الأكسجين في الدم ، وثالثا ، وتسريع سرعة تصلب الشرايين، و الأوعية الدموية الشيخوخة بسرعة. العديد من المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي قبل دخوله الفترة ، فإنها الوفاة المبكرة بسبب أمراض القلب والأوعية الدموية .
    حماية الكلى من ثلاثة جوانب لبدء
تناول الطعام الصحي و شرب هو ببساطة أكل الدهون أقل دهنية ، وتناول الخضروات الطازجة بدرجة أكبر ، وذمة ، وأعراض ارتفاع ضغط الدم ، ينبغي أن تسيطر الملح الضوء في حوالي 2 غرام يوميا ؛ مرضى الكلى ل فرض رقابة صارمة على كمية من البروتين ، وهذا يتوقف على البروتين في البول وكم تقدير ، وعموما إلى 20  30 غراما في اليوم الواحد هو المناسب ، واختيار نوعية البروتين مثل الحليب والبيض و اللحوم ، وغيرها؛ تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات B ، فيتامين C والأطعمة الحديد مثل الكبد الحيواني ، صفار البيض ، الطماطم والجزر و البطاطا الحلوة والبرتقال وهلم جرا.
مناسبة للشرب بول في المثانة لا تعقد لفترة طويلة جدا فمن السهل أن تولد البكتيريا ، ومن المرجح من خلال الحالب إلى الكلى عدوى بكتيرية . يوم كامل للشرب، لا تبخل ، بحيث حدوث حصى الكلى ليست سهلة.
حتى من دون إجراء فحوص منتظمة و الأعراض الرئيسية تحتاج عادة إلى فحص البول ، وظيفة الكلى سنويا. إذا كان لديك بالفعل ارتفاع ضغط الدم والسكري وغيرها، يجب أن يتم التحقق بانتظام أكثر البول ، وظيفة الكلى وغيرها من المشاريع مرتين في السنة.

没有评论:

发表评论