2014年2月6日星期四

العظمي الكلوي - السبب

المرضية و العوامل التالية :
( 1 ) الكالسيوم و الفوسفور واضطرابات التمثيل الغذائي : الفشل الكلوي في وقت مبكر الفوسفور تصفية أن هناك عقبة ، والحد من إفراز البول من الفوسفور ، والاحتفاظ الفوسفور ، والحد من الكالسيوم ، سواء الناجمة عن تضخم الغدة الدرقية ، إفراز PTH . أعمال PTH على العظام للافراج عن CA2 + لاستعادة مستويات الكالسيوم في الدم . عندما تستمر مزيد من الفشل الكلوي ، الفشل انهيار المعاوضة ، فرط فسفاتاز الدم ، نقص كلس الدم استمرت ، إفراز PTH التنمية أيضا لتعبئة الافراج الكالسيوم ، لذلك حلقة مفرغة ، مما يؤدي إلى التهاب العظم .
( 2 ) اضطرابات التمثيل الغذائي فيتامين D : الفشل الكلوي ، والخلايا أنبوبي كلوي في القشرة الفوسفور زيادة كبيرة، و هناك تحول دون بشدة 1،25 ( OH ) 2D3 التوليف. 1،25 ( OH ) 2D3 تعزيز العظام الهدوء الملح و امتصاص الأمعاء للكالسيوم، عندما انخفضت التوليف ، إلى جانب نقص كلس الدم المستمر و مرضى غسيل الكلى البريتوني مع بروتين ملزمة من فيتامين (د) يمكن أن يؤدي إلى فقدان العظام وغيرها من الهدوء الملح الحواجز الناجمة عن لين العظام ، مع الحد من امتصاص الكالسيوم في الأمعاء ، والحد من الكالسيوم ، ويتسبب بفرط نشاط جارات الدرق الثانوي بحلول التهاب العظم .
( 3 ) فرط : الفشل الكلوي في وقت مبكر وهذا هو تضخم الغدة الدرقية وزيادة PTH المصل ، بما يتفق مع درجة شدة الكلوي الفشل. بفرط نشاط جارات الدرق الثانوي ، بالإضافة إلى التسبب في أمراض العظام المذكورة آنفا، ولكنه تسبب أيضا سلسلة من الآفات العظام.
( 4 ) سمية الألومنيوم : الألومنيوم بين الكتلة المعدنية العظام و ترسب العظم من قبل، و مع تشكيل الكولاجين عبر ربط مجتمعة فعالية الضرر تحريض إعادة تشكيل العظام ، وذلك أن عدد الخلايا الآكلة و بانيات للحد من حمض الفوسفاتيز انخفضت الانزيمات و النشاط الفوسفاتيز القلوية تكوين العظام و تمعدن تخضع ل رفض .
( 5 ) الحماض الأيضي : يذوب الحماض ، قد تؤثر على العظام والملح، و الحماض تتداخل أيضا مع توليف 1،25 ( OH ) 2D3 ، و امتصاص الكالسيوم في الأمعاء و مقاومة العظام ل PTH .
( 6 ) لينة تكلس الأنسجة : أداء العظمي الكلوي هي: آلام العظام والكسور المرضية و الزائفة والنقرس، وأكثر من ذلك مع اعتلال عضلي القريبة و ضعف العضلات ، و تشوهات العظام أكثر شيوعا في الأطفال، مثل الكساح التغييرات، العظام الطويلة في القوس ، اتسعت أو انفصال المشاشة نهاية المشاشية و يتجلى تأخر النمو ، والكبار كما انحناء العمود الفقري ، تشوه الصدر و العظام ينتهي ارتياد . أظهرت العظام تكلس الأنسجة الرخوة .

没有评论:

发表评论