2014年2月20日星期四

الفشل الكلوي، يوريمية هو

فإن العديد من الغرباء نسأل الفشل الكلوي اليوريمي هو عليه، ل عدم معرفة المرض ، ليست مشكلة الإنسان ، ووضع المجتمع كله هو من هذا القبيل ، في الواقع، هذه مشكلة كبيرة جدا في المرضى الذين يعانون من هذه الصديقان بسهولة نوع من الارتباك المرضى ، وهذه المرة ، فمن الضروري أن نسأل صناعة المهنية التي هي حجية الخبراء للرد عليها اعتلال الكلية هو الفشل الكلوي إذا يوريمية !

ل معرفة ما إذا يوريمية الكلوي هو الجواب، يمكننا تحليل الأعراض، مختلفة الأعراض السريرية على حد سواء . في الفشل الكلوي المزمن ، والفشل الكلوي ، وخصوصا في فترة ما بعد أعراض سريرية واضحة. بينما اليوريمي المزمن الفشل الكلوي في نهاية المرحلة ، وحتى بعض من الأعراض السريرية أكثر شدة. الفشل الكلوي المزمن هو عادة ما بين مصل الكرياتينين 133umol / L ل 707umol / L، الكرياتينين في مصل الدم في المرضى الذين يعانون من يوريمية 707umol / L أو أكثر .

هو الثاني حول ما إذا كان الفشل الكلوي اليوريمي ، يمكننا تحليل التقدم المحرز في اتجاه مختلف عن اتجاه كل من التقدم. يحدث الفشل الكلوي بسبب الأضرار الصحية الكلى نفرون ، و الفقدان التدريجي من وظيفة، جنبا إلى جنب مع تطور المرض، و تلف الكلى إلى وحدة من الضرر حتى موت الخلايا المبرمج ، و الضرر هو عملية المرضية الكلوية من عملية تطور التليف . إن لم يكن لعلاج الفشل الكلوي ، والتليف الكلوي منعت بشكل فعال ، حتى بعد تطبيق بعض الأدوية تظهر حالة مؤقتة تحسنت ، يمكننا أن نقول إلا أن هذا هو وهم ، في نهاية المطاف لا يزال التقدم إلى يوريمية .

هنا على " يوريمية الكلوي هو " كل من الخبراء في مراحل مختلفة. المرحلة النهائية الفشل الكلوي المزمن هو يوريمية ، واثنين من مراحل مختلفة. وفقا لدرجة من الاختلال الوظيفي الكلوي ، ويمكن تقسيمها إلى أربع مراحل ، وهي انهيار المعاوضة الكلوي ، انهيار المعاوضة (المعروف أيضا باسم آزوتيمية ) ، والفشل الكلوي ، الفشل الكلوي في نهاية المرحلة - يوريمية .

أخيرا ، من العلاج لتقييم يوريمية الكلوي هو الحق، يمكن أن نرسم بسهولة العلاجات تختلف . يمكن أن يتعرض الفشل الكلوي الحاد ل غسيل الكلى أو العلاج بالعقاقير يمكن استعادة الصحة. إذا كان في أوائل الفشل الكلوي المزمن ، وهناك طرق عديدة ل علاج ، غسيل الكلى، و زرع الكلى ، يمكن لبعض الأدوية علاج الفشل الكلوي . ولكن إذا ل يوريمية ، أو غسيل الكلى و زرع الكلى ثم اعتمدت الأسلوب ، وأثر هو أقل من مرضية.

没有评论:

发表评论