2014年2月10日星期一

اعتلال الكلية الغشائي شاذة، لا تسيئوا الكلى

المعروف أيضا باسم نفاذية غشاء الكبيبي الكلوية الكلى متلازمة الطابق السفلي و انخفض معدل الترشيح الكبيبي المرتبطة الآفات الكبيبي أساسا مجموعة من المتلازمات . المتلازمة الكلوية ليس مرضا مستقلا ، ولكن المرض الكبيبي متلازمة . المتلازمة الكلوية تتجلى عادة ما بروتينية ، نقص ألبومين الدم ، وذمة شديدة ، الدهون . كيفية علاج آثار الكلى ؟ الخبراء ، علاج أمراض الكلى يعتمد على عمر المريض والأعراض ، والجنس ، وتوجيه سبب المرض ، سواء زرع . العلاج شيوعا ل مرض الكلى العلاج بالعقاقير والجراحة و العلاج القائم على الصغير .

واهية ، والعجز، التهاب الكلية ، والبرد ، والناس عادة وضع العديد من الأعراض التي هو الكلى ، في الواقع ، وهذا هو سوء الفهم في الكلى . اليوم، والناس تبدو حريصة جدا على الكلى ، ومع ذلك ، فإن تعاطي منتجات الرعاية الصحية أو المكملات الغذائية ولكن يكون لها عواقب ضارة. في الواقع، الانتباه إلى النظام الغذائي التكيف في الحياة ، لتطوير العادات الجيدة ، وزيادة النشاط البدني ، وهكذا هي نهج فعال جدا ، لا تعتمد الرعاية الصحية أكثر من اللازم.

الكلى هو جذر الحياة البشرية ، الصحف اليوم، مثل التلفزيون و الإعلانات على الكلى والكلى وما شابه ذلك الإعلان، هو الساحقة ، ويبدو مضللة عن القول الصروح الرجال والنساء هي الكلى ، و الكلى بسرعة آه ! بالإضافة إلى مجتمع اليوم تبدو الى حد ما مثل الناس على ضعف الكلى، و الكلى ، و الوقوع في سوء الفهم غريبة.

الفهم المغلوط في الكلى هي أساسا أربعة :

الأول ، العجز الكلى هو

العجز الجنسي ، وأشياء إيجابية لا تتحرك، أو مساكن مؤقتة دون الأقارب من البطاقة ، أي ما يعادل وهن عصبي الجنسي الطب الحديث . الطب الصيني يعتقد أن لها أكثر من AV أيضا، أن الإصابات الرئيسية جوهرها، Huoshuai الحيوية ، وهذا هو الفراغ من الكلى. ولكن سريريا ، يمكنك ايضا ان نرى بعض من الضرر من المزاج القلب أو الخوف الناجم عن الإصابة الكلوية ، و هناك رطبة تسبب . العجز الجنسي و مع رؤية البول هزيلة الظلام ، ووجع الساق والأصفر طلاء اللسان، نبض زلق . عجز العديد من الحوافز ليس مرادفا الكلى .

الثاني ، هو الكلى واهية

الكلى هو جذر الحياة البشرية ، الذي بني يوان يين يانغ، نخاع العظم الرئيسي ، وجوهر ، وبالتالي فإن القدماء يسمى الكلى ب " ولادة من هذا . " القصور الكلوي ، وانخفاض المادية بطبيعة الحال ، وضعف الضعيف. ومع ذلك، فإن أسباب الضعف المادي لل كثيرين، مثل تلف المعدة ، ونقص الرئة ، نقص الدم الكبد والقلب استنفاد يين و هلم جرا . شو تشنغ هو واهية، وهذا لا يعني أن الكلى.

الثالث ، هو التهاب الكلية الكلى

الطب الصيني يعتقد أن هناك أسباب كثيرة ل التهاب الكلية ، مثل طاقة الرياح هجوم خارج الباردة والرئة غير معلنة ، لا يتم ضبط الممرات المائية ، و مقاومة للماء توقف الرياح و يسبب وذمة ، أو مقاومة الرطوبة ، والطحال ليس خطوة صحية، قد لا تكون الرطوبة أسفل، لعموم الجلد من ذمة ، وقد يكون أيضا بسبب ، نقص المزاج بالضجر جدا ، فقدت حركة المياه الصحية و يؤدي إلى وذمة . الإصابات إلى أمراض الكلى قبل فترة طويلة تظهر الكلى. لذلك ، للأسف، تعاني من التهاب الكلية ، لا يعني الكلى ، لا فوضى تجد الدواء الكلى. إن لم يكن التراجع في الفوضى منشط الرطب، ويشتبه في مكافحة العصابات من ترك وراء الأبواب المغلقة.

الرابعة ، والبرد هو الكلى


الكلى واحدة من يوانيانغ ، جسم الإنسان يانغ ، لا يمكن غير يانغ الشعر . وبالتالي نقص يانغ هي في معظمها قشعريرة البرد ، وأطرافه الباردة، و البول طويلة. ومع ذلك ، قشعريرة البرد ، و حيث هناك دليلا ظاهرا على بطاقة نقطة. الجدول تصريح ، ويعوق يانغ، لا يمكن الوصول إلى الجدول ، وبالتالي فإن الشعور الباردة ؛ داخل تصريح ، وهناك عدم كفاية الطحال ، ونقص الكلى يختلف من البرد في البطن الباردة السابقين يرتبط أساسا مع عسر الهضم، و كارولينا الطعام ليس عطرة، و انتفاخ البطن ، والغثيان ، والإسهال، وما إلى ذلك. رقيقة ، وهذا الأخير أساسا ضعيفة الباردة، مع كثرة التبول اثناء الليل الطويل. وبالتالي ، هناك الخارجي البارد من النقاط، هناك نقص الطحال و أوجه القصور الكلوي. لا يمكن أن يعزى بالكامل إلى الكلى.

وقال "ولادة من " الطب الصيني يعتقد أن الكلى في وسطه ، لذلك كل واحد هو واحد من الأجهزة الهامة من الجسم. وظيفة فسيولوجية الرئيسي في الكلى هو جوهر ، استنساخ الرئيسي و النمو، و تشي الرئيسي المياه الرئيسية ، نخاع ، العظام، في الأذنين، في الشعر.

الرعاية الصحية لل آثار الكلى هو شخصي ، لا يمكن تعميمها . الأولى، أن نوضح أنه في نهاية المطاف ما هو وهمي ، قد يين ، تشى يانغ جينغ أو وهمية ، واختيار المكملات الغذائية تحت ظروف مختلفة . بعض متعددة وعاء الحساء مغذ اليومي هو أيضا خيارا جيدا جدا، بعد كل شيء، الدواء كما منشط.

الأعراض المبكرة ل أمراض الكلى ليست واضحة جدا، ووقت بداية ، لا تنتظر حتى مرحلة التطوير قبل أن يذهب لعلاج أمراض الكلى الحاد ، وأمراض الكلى عند تأخر العلاج الفترة المثلى، لن تكون مواتية ل انتعاش المرض. ينصح الخبراء أصدقائنا في الحياة اليومية ، ينبغي أن نولي اهتماما ل حمية الحياة.

没有评论:

发表评论