2014年2月20日星期四

الفتيات الذين يعانون فعلا من يوريمية بسبب البرد

الفتيات الذين يعانون فعلا من يوريمية بسبب البرد ! العديد من الناس ربما لا تولي اهتماما لهذه المسألة ، أن هذا أمر مستحيل، ولكن في الواقع هذه القضية، الباردة ، والسماح الفتيات الصغيرات مثل معاناة 10 سنة من يوريمية ، من بدأ المرض يتم اكتشافه حتى الآن ، سوى فترة قصيرة من ثمانية أشهر ، والآن أنها تستطيع أن تعتمد فقط على العلاج غسيل الكلى إدامة الحياة ثلاث مرات في الأسبوع . ويشير الخبراء إلى أنه في حين غالبا ما تكون عدوى الحوافز مثل أمراض الكلى البكتيرية أو الفيروسية.

ربما كثير من الناس سوف تسأل، كيف الباردة سوف يضع يوريمية على ذلك؟ بابي أول من يعرف عن قصة الفتاة !

بسبب وذمة شديدة ، وقالت انها لم شهرين لا الخروج من السرير ، وجهها لا تزال منتفخة مع الهزال . و مثل غسيل الكلى، في سن مبكرة جدا ، وقالت انها يجب أن تذهب إلى المستشفى لمدة أسبوع ثلاث مرات، مرة واحدة في الجسم ستواصل غسيل الكلى أربع ساعات. على الرغم من أن الطبيب وقال الطفل في حالة جيدة غسيل الكلى أسبوع واحد 4-5 مرات ، ولكن كان كل رسوم وقت غسيل الكلى 400 $ حتى طغت من قبل الأسرة .

وفقا ل عرضه الأسرة ، والأطفال الباردة أولا، ثم كلتا العينين حتى تورم ، ثم تضخم الجسم كله حتى . وقال الطبيب للصحفيين ان الفتاة قد حان 42.4 كجم ، وبعد غسيل الكلى الجفاف ، والآن فقط 25 كجم. بسبب وذمة، و الفتاة الجسم على مساحة كبيرة من تقشير ، في حين مشققة القدم اليمنى بسبب الوذمة.

هناك 10 مرضى غسيل الكلى تأتي إلى المستشفى كل عام

"في كل عام ، العديد من الأطفال في المستشفى ل غسيل الكلى، و يمكن أن يكون في السنة 10 أطفال . " وقال الطبيب ، وقال أيضا للصحفيين ان بعض مرض الطفل ويتسبب بمشاكل وراثية خلقية ، في حين يتم الحصول على الآخرين المسببة للأمراض .

في سبتمبر من هذا العام ، فإن الفتيات كان ينبغي أن يكون الصف الخامس ، وبسبب عدم وجود معايير الطبية المحلية ، وجاء تعليق هنا لتلقي العلاج. الأصلي حية انها الآن نادرا ما يتكلم ، طالما أنها تتحرك بلطف سوف يضر . الأطباء والممرضات في المستشفيات الذين ليس لديهم قلب للتخلي عن هذه الطفلة ، الذي أطلق العديد من التبرعات ، تبرعت ما مجموعه 5،000 ، ولكن للعلاج على المدى الطويل، وهو ما لا يكفي .

كيف يوريمية الناجمة عن السبب الباردة

"إن الفتاة هي بالفعل في مرحلة الفشل الكلوي ، والتي تتطلب غسيل الكلى على المدى الطويل. " قال الطبيب للصحفيين أنها جاءت فقط عشرات ملليلتر من البول كل يوم، كلها تعتمد على غسيل الكلى للحفاظ على عملية التمثيل الغذائي العادي .

ماذا بعد ، وانخفاض حاد في وظائف الكلى الباردة على ذلك؟ وقال الخبراء انه في الوقت الحاضر ، لا يوجد أي استنتاجات قاطعة يمكن أن تكون وظائف الكلى الخلقية والفقراء، في حد ذاته مرض الكلى، و ضعف المناعة، فيروسات الانفلونزا. بطبيعة الحال، لا يستبعد مرض الكلى السبب الباردة ، والسبب الأرجح هو أنه كان الكلى " الأساسيات " المتخلفة ومستمر الآفات أدى البرد و تعفن الدم .

没有评论:

发表评论