2014年2月13日星期四

الطب العلاج الصينية والغربية الجدلية من التهاب الكلية المزمن

بعض الأمراض المزمنة الذين يصعب نسبيا لعلاج ، وخصوصا التهاب الكلية المزمن. يمكن وصف التهاب الكلية المزمن ومرض صعب والعلاج التهاب الكلية المزمن غالبا ما يتطلب عملية طويلة وصعبة ، وهناك علاج، و تكرار مثل هذه الظواهر. وبالتالي ، فإن المزيد والمزيد من المرضى الذين لديهم العين فورا نحو الطب الغربي .
علاج الطب الصيني من التهاب الكلية المزمن هو في الواقع تطبيق التقليدية علاج الطب الصيني من مرض التهاب الكلية خارج نهج الحكومة إلى نشطة الآفات الدواء إدخال العنصر تلعب دورا. في الواقع، بدأ هذا الأسلوب من الطب الصيني في علاج التهاب الكلية المزمن أوائل 1980s، و التي تراكمت لديها ثروة من الخبرة . في أواخر 1990s بسبب تشكيل تليف الكلى النظرية المحدثة، لتطبيق الكلى الطبية الصينية التقليدية يوفر تفكير جديد . بطبيعة الحال، علاج الطب الصيني من التهاب الكلية المزمن لا يزال أكثر من تلك المذكورة أعلاه، إجراء المزيد من البحوث أمر ضروري من أجل توسيع مجموعتها من التطبيقات ، وتحسين النتائج السريرية .
علاج الطب الصيني من التهاب الكلية المزمن هو استخدام الطب الصيني الدم في مسببات التهاب الكلية المزمن على أساس خطوط الطول، المضادة للالتهابات، مضاد للتخثر للقضاء على العدوى ، والحد من الالتهاب عامل ل تلف الكلى . تحقيقا لهذه الغاية ، لعبت علاج الطب الصيني من التهاب الكلية المزمن في مجال العلاج السريري ل التهاب الكلية المزمن دورا هاما. علاج الطب الصيني من التهاب الكلية المزمن هو كيف للعب دور محدد في ذلك؟
التهاب الكلية المزمن هو أحد أمراض المناعة الذاتية المرتبطة العدوى، و ينتمي إلى الطب الام " وذمة " ، " آلام الظهر " ، فئة " استهلاك " ، و يرتبط ارتباطا وثيقا مع عدوى عبادة السم . الخارجية ، والرطب ، ركود الدم ، والعاطفية، الخ يمكن أن تحدث و تؤدي إلى تفاقم المرض. وذمة، و بروتينية ، بيلة دموية وارتفاع ضغط الدم واختلال وظيفي يستند المرض الكلوي ، مع مدة أطول ، وكرر بسهولة ، وخصائص الانتعاش صعبا. الطب الغربي هو حاليا لا يوجد علاج ل هذا المرض . في السنوات الأخيرة وجدت أن الطب الصيني لعلاج التهاب الكلية المزمن يكون له تأثير جيد . ولكن التقليدية علاج الطب الصيني من عملية التهاب الكلية المزمن ليس أعمى المخدرات في العمل.
المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن ، وسوف يحدث التليف الكلوي الكلوي . مع حدوث التليف الكلوي تواصل توسيع نطاق حالة المريض التهاب الكلية المزمن سيستمر في التدهور التقدم ، وتطوير الفشل الكلوي ، مما يؤدي في النهاية إلى وقوع يوريمية . نظرية التليف الكلوي في عمق " الامبراطور الاصفر " ، " كلاسيك " و " أمراض الحمى " ، في جوهرها ، ويشير إلى بعض الأمراض المزمنة المقاومة للحرارة المزمنة ، وتطبيق قانون الضمانات ، وهذا القانون لمسح الطريق الوصول. بالإضافة إلى تشي و الدورة الدموية ، وخصوصا في التطبيقات الثقيلة Zhongjing شركة للأدوية الحشرات، مثل حبوب منع الحمل راوند دودة ، Biejiajianwan ، وصلت عند الكرات . ل يي TIANSHI ، أنه "في بداية المرض كان غاضبا ، يصب طويلة المرض الدم إلى الشبكة "، و أنه "ل شبكة ل سيم تنفيس " ، وذلك مع شين يون تونغ لوه ، شين ون خطوط الطول، خطوط الطول حار، dharmas شبكة سيم Xiantong ، على وجه الخصوص، تدعو بدماء البضائع، كما العميق الضمانات للبحث القراد البلغم العنيد الدم القتلى.
الضمانات الركود
هذا الوقت الطويل الركود تشي المرض ، وضعف الدم، و ركود الدم في البلغم العنيد الضمانات القتلى يمكن أن يكون ما يعادل تراكم الصفائح الدموية ، تنكس كرات الدم الحمراء ونسبة الدهون في الدم والجلطة و تصلب الشرايين. الضمانات ركود ، شائعة في المتلازمة الكلوية ، وذمة ، وعندما بروتينية ضخمة ، غالبا ما ترتبط مع كلوي خثار الأوردة الصغيرة أو الكبيبات ، وذلك تمشيا مع مرض مزمن في الشبكة، بدلا من البقاء البلغم العنيد الدم القتلى إلى المرضية ، عند هذه النقطة الدورة الدموية العامة الفقراء نجاعة الأدوية . وقد أظهرت الدراسات أن العقار يمكن أن تذوب الدورة الدموية في microthrombus العام السطح، ولكن لا يمكن أن تصل إلى صميم الموقع، دورها الرائد هو تخثر ؛ فريدة من نوعها الصغرى الاختراق من المكونات النشطة من علاجات الطب الصيني التقليدي يمكن أن تكون على عمق جوهر microthrombus المنحل عن متناول توسيع وتحسين الأوعية الدموية المحيطة الغرض من الدورة الدموية الجهازية .
الضمانات العجز الحاد
هذا المرض لفترة طويلة في برعم الرياح ، والقيود سياق انكماش حريصة ، أي ما يعادل الاوعية الدموية الدقيقة نقص التروية تشنج ، و ضعف بطانة الأوعية الدموية ، وزيادة endothelin ، أكسيد النيتريك انخفاض تغلغل العلاج علاج الطب الصيني خطوط الطول عائي الصغيرة التقليدية. العجز الضمانات حريصة شيوعا في الأمراض كبيبي الأولية أو الثانوية، أي ذمة و بروتينية تقلص طويلة الأجل ، وارتفاع ضغط الدم ، وذلك تمشيا مع مرض مزمن في الشبكة، و تنبت الرياح، و الضمانات من التسبب في العجز الحاد ، وذلك ل توسيع تشنج الأوعية الدموية في خطوط الطول Xifeng .
شبكة افتراضية دون مجد
تسببت كان استنفاد السوائل في الدم المرضى لفترة طويلة ، ليست كافية الضمانات ، وخسر في دعم الجناح ، ركود أم الضمانات الضمانات العجز المرض الحاد ، ومنذ متى في المقوم العلاج الرئيسي .
علاج التهاب الكلية المزمن، و التي ينبغي أن تقوم على مراحل مختلفة من حل ذمة، و بروتينية ، بيلة دموية ، وفقر الدم وارتفاع ضغط الدم و مرحلة متقدمة من يوريمية .
1 ، لي ذمة ودافئة يانغ، نار حقيقي معقدة
الماء تورم تقريبا، يين ينتهي بالقول إن من الماء، ما يسمى ب "المعيار في الرئة والطحال في نظامها الحالي في الكلى. " افتتاح واختتام بسبب شعبة الكلى، و تشي في كثير من الأحيان الأبواب مغلقة، و المياه لا تقل عن المسارعة ، من خلال إخراج الجهاز لا يتم تشغيل حولها، و الفيضانات شغلها، تشي Neiche ، مجموعة التلميح ملبدا بالغيوم ، والخلط يست إيجابية حقا، عندما بهذه المناسبة ، مفتوحة كو إدارة ، من خلال الموقد الثلاثي والمجاري المائية لي، غير اقترضت - Wenshen أسلوب ، فمن الصعب القماش يانغ والمجلس. يسبب بيلة دموية الكلى يانغ ارتفاع غاضبا حقا، و درجة الحرارة، و الوساطة الطحال ، قسم الحكم الرئة Jieneng المعقدة وظيفية لها ، وبالتالي فإن فكرة الاحترار الفيضانات الكلى ، منغ يي يي يونيو ، وإلا فإنه من الصعب للحصول على الطاقة . الأدوية مثل مرفق ، وقوانغشى، موريندا ، والزنجبيل، الفلفل الرأس ، عبق الظهر ، وحار وليس الخوف على قلوبهم ، ولكن ينبغي يستمر هذا المرض ، وذمة ، ولكن كان الاتجاه العام الذي ، عندما خفضت أو أوقفت . يشيع استخدامها في يانغ السريرية عن طريق المياه للشرب.
2 ، والقضاء على البروتينات و العقاقير الجديدة مع الثقيلة تغويز الرياح
بروتينية هو علاج التهاب الكلية المزمن القضاء على مشكلة رئيسية ، الحكماء و المزيد من المسؤولية عن الرسائل الكلى المكرر مقصرا الغاز تسربت من Gushen جوهر قابض من الحكم ، على الرغم من أن صالح، ثم كانت في معظمها غير فعالة . التهاب كبيبات الكلى غالبا ما يرافقه العديد من الرواسب الخلية، والتي تم التعبير عن ، لذلك التركيز من جانب واحد على مكافحة GUSE شين ركود التدعيم والصرف الصحي لا يمكن تسريبها ، ولكن تسرب الغاز المكرر . لذا يان البروتين القاعدة القديمة تقع تغويز ، ودعا " تغويز و أكثر من شخص ، وأكثر طبيعية . " على وجه الخصوص ، و الشيء الرئيسي هو الرئة من قسم معالجة الغاز من الخط ، وضبط النفس الرئة من خلال التحويل إلى غاز ، وذلك باستخدام الطريقة المناسبة للسيطرة على بروتينية الرئة والإبداع . حساء المفاصل شيوعا . القديمة تشانغ وي يان: "لا الرياح هادئة وتوضيح المياه ، في حالة الرياح من موجة الفيضانات عكر ، التهاب كبيبات الكلى المزمن العالقة المحير ، في كثير من الأحيان لعنة من الرياح الباردة للعبادة . "
3 ، والنزيف البولي ، والحرارة الثقيلة، و التمييز بين الحالة الفعلية
عن أسباب بيلة دموية ومتعددة الحافة الكلى والمثانة التخزين الحراري ، مما اضطر حماقة الدم. ومع ذلك، فإن الوضع الفعلي لل نقاط ديك الساخنة ، الشرور بسبب بداية ساخنة حقيقية ملحة للغاية ، " لعلاج المرضى على " ما يسمى ب " فنغ شيه شاو في الدم في البول في " بيلة دموية الإجمالي أو الفحص المجهري لل مظاهر السريرية من الكريات الحمراء الرؤية الكاملة ، وينظر في المزمن المرحلة الحادة التهاب الكلية ، عندما ينظر اليها من Qingreliangxue Xiaojiyinzi الطرح يمكن بناء Shugong . حار يعد بطبيعة الحال، مع ملك النار أسفل الأمعاء الدقيقة ، والحروق الاتصال الدم ، القديمة يين يوك هوم الاستيلاء على كل يين صحيح، يان القديمة من كل قصر التشريعية لل يوان تشينغ يانغ . الدم القلب لأن الملك النار خطوة ، جنبا إلى جنب مع النار ، والسياق الإصابة، ثم التسرب من الدم ، وأريد أن تتوقف يجب أن تكون مسطحة دمائهم التي كانغ ، وجمهورية التشيك ، بقلب نقي للحزب في يين . العنبر المشتركة متناثرة.
4 ، وتصحيح فقر الدم ، وعلاج الكوك جيدة في الطحال
الرصاص التهاب الكلية ل فقر الدم، و بيلة دموية يسبب الكثير ، وكما في ذلك، وقال تشو تشنغ الانتفاضات ، والعلاج هو في كثير من الأحيان في حيرة . أيها TIANSHI أن : " صعودا وهبوطا في فقدان الأجر، عندما الكوك الحكم. " ويعتقد يان القديمة التي الطحال هو النتائج الرئيسية ل فقر الدم، و مجمع صحي الطحال ، لتحسين وظيفة يستفيد كلا الطرفين ، وذلك بسبب " الطحال أربعة القذرة " ، و الرخاء ، وانخفاض كلها سيئة ، كل نخفف السريرية نرى الهزيمة، تراجع ، القوة تتسرب تدريجيا ، فإنه غالبا ما تبدأ من تشي الطحال.
5 ، طويل ضغط الدم ، وعلاج يين الكلى و لحن في
التهاب الكلية المزمن وارتفاع ضغط الدم ، وأمراض الين واليانغ الخلل يكمن في وضع علامة على النحو المقاومة البلغم . يين الكلى ويانغ الشقة إلى جذر السبب من حيث الين واليانغ من بعضها البعض ، واحدة مع الكبد مهدئ يانغ ، والتي من أجل نهاية الجولة ، وليس المشكلة في المصدر ، وعندما مغذية يين يانغ جهة، على حد سواء الين واليانغ الغاز الخشب ويمكن بعد ذلك وصلت المساعدات الجنس تشانغ ماو، أنها تعتزم جمع وطرح من الحساء الخالدون في كثير من الأحيان يمكن أن تصبح نافذة المفعول.
الطب مكثفة هي التي تؤثر على مهنة الطب والعلاج الطب عن أي مرض مزمن هي في أساس البحوث الأساسية ، التهاب الكلية المزمن ، واستخدام الأعشاب لمسح خطوط الطول ، وتعزيز الدورة الدموية، و التي تلعب المضادة للالتهابات ، وتأثير مضاد للتخثر . وقد ثبت عمليا أن TCM العلاج السريري ل التهاب الكلية المزمن يمكن أن يتحقق للحد من العدوى ، والقضاء على دور العوامل الالتهابية لل تلف الكلى .

没有评论:

发表评论