2014年2月14日星期五

الأسباب المحتملة من الفشل الكلوي؟

الأمراض المذكورة ، علينا أن نخاف منه هو الأمراض المعدية والمزمنة ، والفشل الكلوي المزمن ، ثم ما هو عليه ؟ الفشل الكلوي المزمن هو نتيجة ل مجموعة متنوعة من أمراض الكلى المزمنة تدهور وظائف الكلى ، وتنظيم إفراز الكلوي الناجم عن انخفاض وظيفة إفراز والمياه و اضطرابات الكهارل و تظهر في اتباع نظام غذائي آزوتيمية العادية. أن مرحلة كاملة امعاوض القصور الكلوي قد يتم الإشارة إليها الفشل الكلوي المزمن كما . وثمة مفهوم واسع جدا ، وحتى أمراض الكلى في حد ذاته هو مرض مزمن كنت ، بطبيعة الحال، من وجهة نظر هذه الدورة.
الفشل الكلوي هو عملية طويلة جدا، وخصوصا الفشل الكلوي المزمن. الفشل الكلوي في وقت مبكر، بالإضافة إلى ارتفاع الكرياتينين في مصل الدم في كثير من الأحيان لا تظهر أعراض سريرية ، ولكن أظهرت فقط أعراض المرض الأساسي ، إلى تطور المرض لا يمكن تعديلها إلى وحدة الكلى المتبقية عندما يكون الجسم على التكيف مع متطلبات الحد الأدنى سوف تتجلى تدريجيا أعراض الفشل الكلوي. تعتمد أساسا على المراحل المبكرة من التصوير و الخزعة ، و أهمية التشخيص أكبر. ذلك هو يلتف الكلى، و إذا لم يعالج بشكل صحيح في وقت مبكر، ويقدر أنه لا يمكن الهروب من الكلى.
لماذا تطور مرض الكلى إلى الفشل الكلوي نفعل ما هو أفضل ؟ ما هي العوامل التي أدت إلى هذا الشر عليه؟ في المراحل الأولية من الفشل الكلوي ، وعادة لا تظهر أعراض لتحذير الكلى المريض لا تعمل بشكل صحيح. في بعض الأحيان حتى لو كان المريض يشعر جيدة ، ولكن نتائج الفحص الطبي تظهر بعض علامات يعانون من أمراض الكلى. ومع ذلك ، عندما كان فقدان كامل لل وظائف الكلى وثيقة، فإن التغيرات الجسدية وأعراض المرض المريض يكون واضحا جدا. هذا هو ما إيجابيات و سلبيات كل من الكليتين ، ثم موحد معا، لا يبدو أنها متناقضة.
لماذا هو مثير للقلق جدا حول الفشل الكلوي ، والحق! الضرر الرئيسي هو فقط نصف الكلى لدينا ، حتى بعد مرور أكثر من 60 ٪ ، ونحن يمكن أن يشعر بعدم الارتياح الواضح وعدم الارتياح لذلك الأمر الذي يتطلب الاهتمام بالتفاصيل ، من دهاء لبدء منع الفشل الكلوي ، وهذا يمكن كبح فعال الفشل الكلوي.

没有评论:

发表评论