2014年2月7日星期五

التهاب كبيبات الكلى الأولية - الأعراض السريرية

التهاب الكلية المزمن هو سبب التنوع و المرضية المختلفة، و المظاهر السريرية مشابهة ل مجموعة من الأمراض الكبيبي ، والمظاهر المشتركة بينهما هي وذمة وارتفاع ضغط الدم وتشوهات البولية.
 ( 1 ) ذمة : طوال مسار المرض ، ومعظم المرضى سيكون لها درجات متفاوتة من ذمة. وذمة يمكن أن تكون خفيفة الوزن ، وعلى ضوء إلا بعد العثور صباح اليوم حول العينين ، تورم في الوجه أو وذمة في الكاحل بعد ظهر اليوم كل من الأطراف السفلية . المرضى الذين يعانون من شديد ، وذمة معممة يمكن أن يحدث . ومع ذلك، هناك عدد قليل جدا من المرضى في جميع أنحاء مسار المرض ليس دائما ذمة، و غالبا ما يتم تجاهلها بسهولة.
 ( 2 ) ارتفاع ضغط الدم : بعض المرضى هي أعراض ارتفاع ضغط الدم الى المستشفى لتلقي العلاج، وينبغي أن الطبيب اختبار البول بعد ، ونعرف أن هذا هو سبب ارتفاع ضغط الدم و التهاب الكلية المزمن. مرضى التهاب الكلية المزمن ، وحدوث ارتفاع ضغط الدم هو عملية عاجلا أو آجلا، يمكن أن ضغط الدم لديهم تكون مستمرة ، يمكنك أيضا يتميز متقطعة، و ضغط الدم الانبساطي (أكبر من 12.7kPa ) عن ارتفاع ضغط الدم هناك درجة كبيرة من التباين الفردي ، وعلى ضوء 18.7-21.3/12.7-13.3kPa فقط، الحالات الشديدة يمكن أن تتجاوز حتى 26.7/14.7kPa .
 ( 3 ) تشوهات البولية : تشوهات البولية في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن يجب أن يكون تقريبا هذه الظاهرة، بما في ذلك التغيرات و الفحص المجهري لل شذوذ البول. المرضى الذين يعانون من وذمة تحدث انخفضت كمية البول ، و ذمة أكثر شدة ، وانخفضت كمية البول ، و أكثر وضوحا لغالبية المرضى الذين يعانون من كمية البول طبيعية دون ذمة. عندما يعاني مرضى الفشل الكلوي الحاد، مع التركيز البولية واحدة - العقبات ميزة الواحد، وسوف تكون هناك زيادة في حجم و الثقل النوعي انخفضت ظاهرة ليلية. البول من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن وضعت تحت المجهر ، يمكنك العثور على زيارتها تقريبا جميع المرضى بروتينية ، ومحتوى البروتين في البول تتراوح ما بين ( ± ) إلى ( + + + + ) . ويمكن رؤية البول بدرجات متفاوتة من خلايا الدم الحمراء ، خلايا الدم البيضاء، و يلقي الحبيبية، أنبوب شفاف . عند الهجوم الحاد ، قد يكون بيلة دموية كبيرة ، أو حتى بيلة دموية الإجمالي. بالإضافة إلى ذلك، سوف المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن تظهر الدوار، والأرق ، وفقدان الشهية Shenpi ، والتعب التعصب ، بدرجات متفاوتة من الأعراض السريرية ل علاج فقر الدم.

没有评论:

发表评论