2014年2月17日星期一

كيف تعديلات معقولة تكيس مرضى غسيل الكلى الكلى النظام الغذائي؟

تكيس مرضى غسيل الكلى الكلى نوعية النظام الغذائي يؤثر تأثيرا مباشرا على نوعية الحالة الغذائية للمريض ، وبالتالي ، فهم مرضى غسيل الكلى ل معرفة النظام الغذائي ، والانتباه إلى السعرات الحرارية ومجموعة متنوعة من المواد المغذية. على وجه التحديد يجب القيام بما يلي :
    تكيس مرضى غسيل الكلى الكلى نوعية النظام الغذائي يؤثر تأثيرا مباشرا على نوعية الحالة الغذائية للمريض ، وبالتالي ، فهم مرضى غسيل الكلى ل معرفة النظام الغذائي ، والانتباه إلى السعرات الحرارية ومجموعة متنوعة من المواد المغذية. على وجه التحديد يجب القيام بما يلي :
    ( 1 ) البروتين : البروتين في المرضى الذين لا اليوريمي على غسيل الكلى هو 0.8G / ( كجم · د ) ، و بعد غسيل الكلى البروتين يجب أن يكون 1.29 / ( K9 · د ) ، منها 50 ٪ من نسبة عالية من البروتين قيمة بيولوجية ، ااا قبل كل غسيل الكلى ينبغي أن تصل 26.8mmol / L ، ووزن الجسم الحفاظ على المستوى المطلوب . غسيل الكلى البريتوني ، وينبغي أن يكون البروتين 1.2 ~ 1.5G / ( كجم · د ) ، وينبغي أن BUN المصل تصل 28.6mmol / لتر.
    ( 2 ) تشمل كمية الطاقة الكلية : البروتين والدهون و السكر، و ينبغي أن تكون عامة مرضى غسيل الكلى من السعرات الحرارية 96.3 ~ ليرة لبنانية . 3U / ( قارب · د ) . حيث أن الطاقة الحرارية التي يوفرها السكر يجب أن يكون 55 ٪ إلى 60 ٪ من مجموع السعرات الحرارية ، و القائم على الكربوهيدرات ( مثل الألياف، و السكريات ، وغيرها) المعقدة؛ السعرات الحرارية من الدهون لا تتجاوز 30 ٪ ، حيث الأحماض الدهنية المشبعة لا تتجاوز 10 ٪ س
    ( 3 ) الماء والصوديوم تناول : عادي تناول الصوديوم يوميا من حوالي 2 ~ 6G ، ينبغي أن مرضى غسيل الكلى ، كما هو الحال قد يكون. هناك وظائف الكلى المتبقية ، خرج البول يوميا أكثر من 1L ، يمكن أن يكون التقييد خفيفة المياه ( < 2L / د ) ، وتقييد الصوديوم ( < 3 ~ 4G / د ) ، في حين أن مدرات البول ، وبدون مرضى بيلة دموية ينبغي أن تحد من تغلغل المياه ( < 1L / د ) ، وتقييد الصوديوم ( < 2G / د ) ، فترة الرقابة هو أقل من 5 ٪ زيادة الوزن غسيل الكلى الوزن الجاف . مرضى غسيل الكلى البريتوني يمكن أن تستمر لإزالة الرطوبة، و إذا UF هو أفضل، و ينبغي أن يقتصر على الماء ( < 2L / د ) ، وتقييد الصوديوم ( < 3 ~ 4G / د ) . إذا الفائق سيئة ، وفرض قيود تحد من الصوديوم في المياه مرضى غسيل الكلى مع البول لا س
    ( 4 ) الكالسيوم والبوتاسيوم و الفوسفور المدخول : الفشل الكلوي بسبب إفراز البوتاسيوم والفوسفور وفيتامين D تحويلها القيود الوظيفية صف أو تختفي ، لذلك ينبغي أن مرضى غسيل الكلى والبوتاسيوم، و الفوسفور، و الكالسيوم و اتباع نظام غذائي تستكمل مع النشاط المناسب فيتامين (د) ؛ مرضى غسيل الكلى بسبب ديالة البوتاسيوم لا غالبا ما تسبب الحدث نقص بوتاسيوم الدم ، والبوتاسيوم في الوقت المناسب .
    ( 5 ) تناول فيتامين : قد تفقد غسيل الكلى الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء، لذلك RONC وطرح جميع مرضى غسيل الكلى يجب أن تكمل من حمض الفوليك و فيتامين (ب) ، والأطعمة الغنية بالفيتامينات النظام الغذائي للاختيار، للحد من حالات فقر الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية .
    باختصار ، على الرغم من تكيس مرضى غسيل الكلى الكلى هي أكثر القيود الغذائية ، ولكن يجب تعديلها وفقا لل امتثال ، والمضاعفات ، والظروف الاقتصادية للمريض و العادات الغذائية ، ومحاولة لجعل فردية .

没有评论:

发表评论