2014年2月11日星期二

التهاب الحويضة والكلية لديها مخاطر كبيرة ، من الصعب عموما لعلاج ، و سيكون لها تأثير كبير على حياة المرضى . إذا كان الناس لا تولي اهتماما التهاب الحويضة والكلية الاعتبارات الغذائية، فإنه يمكن أن يؤدي إلى حالة المريض واصلت في التدهور. لذلك علينا أن نفهم الاعتبارات الغذائية التهاب الحويضة والكلية ، من أجل تحسين السيطرة على المرض. وهنا نظرة الاعتبارات الغذائية التي التهاب الحويضة والكلية .
علما التهاب الحويضة والكلية النظام الغذائي هي:
1 ، وذلك بسبب الضرر التهاب الحويضة والكلية ، وينبغي أن المرضى تجنب الأطعمة الغنية بالدهون . سريريا ، المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو فقر الدم يحدث أعراض ، و زيادة الدهون وتمنع تصلب الشرايين وظيفة المكونة للدم ، لذلك ينبغي تجنب المرضى. أنه ينتمي إلى التهاب الحويضة والكلية الاعتبارات الغذائية.
2 ، لاحظ أن كمية البروتين . المرضى الذين يعانون من التهاب الحويضة والكلية ل من حيث نوعية البروتين يوميا ينبغي أن تسيطر بين 20-40 غراما غراما ، وهذا سيساعد على تخفيف العبء على الكلى . وبالتالي ، تحسين السيطرة على حالة المريض والحد من تكرار المرض. هذه الاعتبارات الغذائية التهاب الحويضة والكلية هي أكثر أهمية.
3 ، والحد من تناول الملح الاعتبارات الغذائية أيضا الحوض التهاب الكلية . الضرر الناجم عن هذا المرض ، والمرضى غالبا ما تظهر منتفخة أو أعراض ارتفاع ضغط الدم. لذلك، من أجل تخفيف أعراض المرضى الذين يعانون من جيدة، والتخفيف من معاناة المرضى ، والمرضى في العلاج ، ومن المؤكد أن الحد من تناول الملح.
المحتوى المذكورة أعلاه هي الاعتبارات حمية التهاب الحويضة والكلية ، وآمل أن نتمكن من فهم واحد . أعرف فقط أن الاعتبارات الغذائية أعلاه التهاب الحويضة والكلية ، ويمكنك ان تجعل المريض بشكل أفضل مع العلاج، ل يكون في الوقت المناسب عندما تخفيف الحالة. وذلك من أجل علاج المريض في وقت مبكر من فضلك الكثير من الاهتمام لاعتبارات الغذائية التهاب الحويضة والكلية .

没有评论:

发表评论