2014年2月23日星期日

نهاية مرحلة المرض الكلوي - الوقاية

الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى أكثر بكثير مما يتصور الناس . في الممارسة السريرية ، العديد من المرضى تجاهل العلامات المبكرة لأمراض الكلى المزمنة ، وبمجرد تطور الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، على الرغم من أنه يمكن أن يستغرق غسيل الكلى وزراعة وغيرها من الوسائل للمحافظة على الحياة ، ولكن تؤثر تأثيرا خطيرا على نوعية الحياة ، مما يؤدي إلى أعباء مالية ثقيلة.

وبصرف النظر عن عدد قليل من المرضى سوف تظهر تورم في الوجه ، بيلة دموية الإجمالي وأعراض أخرى ، فمن الأسهل لمسح القصور الكلوي بهم ، ولكن نسبة كبيرة من المرضى لا يعرفون أن لديهم أمراض الكلى ، الطبيب في عدد غير قليل من الطرق الالتفافية. بعض المرضى تجربة الغثيان ، والتقيؤ ، و يعتقد انه كان يعاني من مشاكل في المعدة ، وبعض الشعور بالضيق، و يعتقد انه كان فقر الدم ...... هذه ل مضاعفات طبية على نطاق واسع ، وغالبا تأخير المرض.

ارتفاع ضغط الدم ، ومرض السكري ، وارتفاع الكولسترول والسمنة وغيرها من الجماعات المعرضة لمخاطر عالية لأمراض الكلى . لاحظ أنه إذا كان الناس بالإضافة إلى مظهرها متكررة من كثرة التبول اثناء الليل ، يتغير لون البول في البول المرصودة خارج فحص البول الروتيني للكشف عن أمراض الكلى في وقت مبكر هو أسهل وأكثر اقتصادا الطريق، وإيجاد اختبارات وظائف الكلى من مشاكل في الدم ، فقدت معظم المرضى حوالي 50٪ من وظائف الكلى . إذا لم تتمكن من منع الاكتشاف المبكر و التنمية في وقت مبكر من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، والمعروفة باسم يوريمية ، يجب أن تكون وظيفة الكلى علاج بديل ، على الرغم من أن المدى الطويل لاستمرار الحياة ، ولكن نوعية الحياة يتأثر بشكل خطير . في الصين، مريض الداء الكلوي بمراحله الأخيرة في التمويل العام لتلقي العلاج مكلف جدا .

没有评论:

发表评论