2014年2月19日星期三

الذين يعيشون الكلى المانحة زرع مقدمة المعرفة

ما هو لقمة العيش المانحة زرع الكلى ؟

حاليا ، زرع الكلى و زرع الكلى الحية المانحة ل زرع الكلى جثي نوعين . الذين يعيشون المانحة زرع الكلى من الكلى المانحة هي الهيئة مع الحياة. عموما ، سوف يعمل بشكل صحيح الكلى كافية لتلبية الاحتياجات الفسيولوجية الطبيعية للجسم ، وذلك للأشخاص الأصحاء على التبرع الكلى لا تؤثر على الحياة المستقبلية. الذين يعيشون الكلى المانحة هو التفاني و كبيرة في الأسعار. أعطى الجهات المانحة الكلى بحياتهم لإنقاذ الكلى للمريض ، مفضلا للخضوع ل عملية جراحية مؤلمة ، هذه الروح النبيلة لل تضحية يستحق الإعجاب.

لماذا يعيشون المانحة زرع الكلى ؟

الذين يعيشون الكلى المانحة هي واحدة من الطرق الفعالة ل تعزيز دوليا في السنوات الأخيرة من أجل حل النقص المانحة.

مقارنة مع زرع الكلى جثي ، الذين يعيشون زرع الكلى المانحة والمزايا التالية :

1 يمكن أن تتأثر احتياجات و ترتيبات معقولة حالة بدنية الوقت المنطوق ، لا بسبب الانتظار الطويل للحصول على فرصة ضائعة زرع المانحة.

2 الكلى من متبرع حي لديه حالة بدنية جيدة ، والوقت الدماغية الساخنة والباردة قصيرة ، ونوعية أعلى من الكلى المانحة جثي .

3 قبل زرع نقل الدم المانحة.

4 قبل الجراحة ديك ما يكفي من الوقت للقيام تفتيش مفصلة قبل زرع الحصانة ، بما في ذلك الثقافة اللمفاويات مختلطة والاختبارات crossmatch تفصيلا. أقارب الدم مع الكلى معدل التكيف الأنسجة ، والتوافق الأنسجة ، وانخفاض كبير الكلوي رد فعل الرفض الكسب غير المشروع.

5 تقليل كمية من الأدوية المثبطة للمناعة بعد عملية جراحية، ليس فقط للحد من الأعباء المالية على المرضى ، ولكن أيضا يقلل من الآثار الجانبية للأدوية على الجسم.

وباختصار، فإن الجهات المانحة الكلى نسبة نجاح زرع يعيشون عالية، أقل الرفض، مضاعفات أقل ، و كان معدل البقاء على قيد الحياة الناس / الكسب غير المشروع لها أعلى بكثير من زرع الكلى جثي ، و التخفيف من مشكلة نقص خطير في الكلى المانحة جثي ، ينبغي تعزيز بقوة.

كيفية اختيار الكلى المانحة الحية ؟

الذين يعيشون زرع الكلى المانحة عادة ما ينقسم الأقارب و غيرهم من المتطوعين يعيشون فئات الكلى المانحة لاختيار أفضل المرتبطة بالكلى . اختيار مناسبة زرع الكلى المانحة هو المفتاح لأقارب . الآباء والأمهات والإخوة و الأخوات والأزواج المستلم يمكن أن تستخدم الجهات المانحة مرشح . فيما بينها، بين التوائم المتماثلة المواطنين هو أفضل ، تليها التوائم والأشقاء و الآباء والأمهات و الأقارب الدم. ل تلك السنوات 18-65 من العمر في العام ، بالنظر إلى الوضع الحالي ل تنظيم الأسرة ، والأقارب الكلى المتعدد المانحين من والديهم ، قد خففت العمر. المتطلبات العامة للصحة البدنية ، والاستقرار العاطفي والكلى الطوعية المانحة ، ضغط دم طبيعي ، أي داء السكري ، وأمراض الكلى ، وأمراض القلب والأوعية الدموية والأمراض المعدية ، والتهاب الكبد والسرطان و غيرها من التاريخ الطبي .

قبل الجراحة تحسين مختلف الفحوصات المخبرية للجهات المانحة الكلى لإجراء فحص شامل للنظام البولية والكلى و الاحتفاظ بها ل فهم وظيفة الكلى. تصوير الجهاز البولي أمراض مطرح ومعرفة إذا كان هناك انسداد ، الشرايين الكلوية الجذع واضحة و فروع الشريان الكلوي التشكل و السير على الخط ، اختر الكلى واحدة. إذا كانت الشروط يمكن DSA الأولى ، مثل عودة التوعي متعددة الجذر ل تصوير الشرايين الكلوية. في معظم الحالات خيار لأولئك الذين غادروا الكلى ، وإذا كان المانحة هي امرأة ، ثم اختيار الكلية اليمنى المناسب .

没有评论:

发表评论