2014年2月10日星期一

قد يكون هناك تورم الوجه أمراض الكلى الطفل، وأمراض الكلى وتورم في الوجه

الوجه تورم أمراض الكلى ، بصفة عامة، استخدام على المدى الطويل من العلاج الهرموني لمرض الكلى يمكن أن تنتج العديد من الآثار الجانبية ، وأحيانا خطيرة جدا . مما أدى إلى ارتفاع القرار بروتين هرمون قد تؤدي إلى تفاقم الوضع آزوتيمية ، مما دفع زيادة حمض اليوريك في الدم ، والنقرس و تفاقم بفعل ضعف كلوي. يمكن أن جرعات كبيرة في بعض الأحيان إلى تفاقم ارتفاع ضغط الدم ، فشل القلب الزناد. عندما قد يكون تطبيق هرمون أعراض واضحة للعدوى ، معرضة بشكل خاص للتأخير في التشخيص ، بحيث انتشار العدوى. الاستخدام طويل الأمد من الهرمونات قد تؤدي إلى تفاقم أمراض العظام مرض ، و نخر اوعائي حتى العقيم من عنق الفخذ . علاج الأعراض هي الأكثر أهمية ، واستخدام عرق إزالة السموم هي فعالة جدا إذا كان الجسم المسام مفتوحة، مع إفراز العرق من السموم من الكليتين كما بكثير، لذلك خفض الدم من السموم في جسم الإنسان لتحسين البيئة ، وبقايا من وحدات الكلى وغيرها من قذرة محمي. زيادة العادم، و التغوط ، مشيرا إلى أن مرضى المعدة الانتعاش "، واحدة من المعدة ، وترك واحد من الحياة " ، وحيوية المريض المستعادة، البر والشر قطرة لتر .

أمراض الكلى وتورم في الوجه ، وذمة هو عرض من أعراض نموذجية من مرض الكلى ، و بعض الآباء لا مبال نسبيا ل رؤية وجهه ذمة الطفل في كثير من الأحيان عرضا. نصائح الخبراء لعلاج منتفخ الوجه الطفل بد أن يكون حذرا ، وربما يكون هذا الوضع مقدمة ل أمراض الكلى.

الوجه اعتلال الكلية التورم ، وتشن تساي قليلا أيام الأسبوع طفل B حية، لكن في الآونة الأخيرة دائما كسول المستقرة، و حتى ألعاب الفيديو المفضل لديه أيضا لا يمكن أن يستيقظ اهتمامه . الجدة ل لأم أن يشكو : يبدو مثل أي ضغينة مع وجبات الطعام ، وكيفية تحويل أنماط لا ، وقال انه يتطلع فقط في ، ويقول ، وتناول اثنين الكامل . أمي نظرة فاحصة على B أبردين ، وجدت أنه ثقب عيون منتفخة قليلا ، المتضخمة الاصبع الصغير جدا ، ويشعر الحق ، ثم إلى المستشفى لتلقي العلاج. شيك ، في الأصل اعتلال الكلية . وقال الطبيب ، واشتعلت في وقت مبكر لحسن الحظ ، فإن هذا المرض هو الضوء إلى حد ما.

الوجه تورم أمراض الكلى ، فمن المفهوم بداية بطيئة عموما من الأطفال المرضى ، والأطفال ذوي التعب ، الخمول ، فقدان الشهية. ظهرت للمرة الأولى في كثير من الأحيان وذمة، و بدأ جفن الوجه، والجسم تدريجيا ، و أكثر بساطة للغاية ذمة الكلوية، و الاكتئاب الجلد شياتسو ، شديدة تنطوي على تجاويف المصلية ، الانصباب الجنبي، استسقاء ، و ذمة الصفن أدرة ، والتي يمكن أن تؤدي صعوبات في التنفس ، والإسهال أو القيء.


الكلى وتورم في الوجه ، وذمة يحدث مرارا وتكرارا، حتى يمكن أن تهدأ من تلقاء نفسها. التهاب الكلية ، وكان ذمة الكلوية بشكل ملحوظ أفضل من المتلازمة الكلوية بسيطة ، ويمكن أيضا أن تكون خفيفة جدا، حتى غير محسوس . نقص ألبومين الدم الناجم عن سوء التغذية و التخلف التنموي ، لم تظهر أي شعر الجناح ، وجفاف الجلد ، والطفح الجلدي و فرك بين عرضة لل قرحة والأصابع و أصابع القدم شاحب، لا تبحث الصينية ، شفاه شاحب الفراء الأبيض ، والتعب، و عدم ممارسة الرياضة لدى الأطفال ، وردود الفعل اللامبالاة، و عرضة للعدوى .

الكلى وتورم في الوجه وتورم في الوجه إذا وجدت والدي الطفل ملزمة على عجل إلى المستشفى للفحص ، بما في ذلك القيام في الدم والبول و الكلى B- ، واختبارات وظائف الكلى ، جنبا إلى جنب مع الأعراض السريرية لتشخيص الأولي. مرة واحدة مع تشخيص أمراض الكلى، و ينبغي أن يكون أسرع إلى المستشفى و الأطباء.

الوجه تورم وأمراض الكلى ، والأطفال هم مستقبل الأسرة ، ويمكن أي خطأ قليلا لا يكون خارجا. وجدت ل ديهم أعراض مشابهة منتفخ الوجه، مهما الآباء مشغول أن تجد الوقت للذهاب إلى المستشفى للتشاور ، وليس لقبول الشيكات. يجب الحرص على عدم الخطأ دائما ، إذا كان هذا هو مفقود بعض من توقيت العلاج لتدمير حياة الطفل .

أمراض الكلى وتورم في الوجه ، وأمراض الكلى معاملة غير لائقة ليست كاملة، قد يؤدي إلى متلازمة الكلوية. قد يؤدي إلى فقر الدم ، وارتفاع ضغط الدم ، وذمة، و السلائف آلام الظهر . بالإضافة إلى ذلك، قد نتائج الاستجابة الالتهابية أيضا إنتاج الأجسام المضادة ، وتؤدي إلى الفشل الكلوي و آفات الجهاز المحيطي.

没有评论:

发表评论