2014年2月12日星期三

المتلازمة الكلوية في النظام الغذائي، "أربعة شبح" مزايا علاج الطب الصيني من متعدد

هناك مرضى المتلازمة الكلوية كيفية دفع الاهتمام بالتفاصيل في النظام الغذائي ؟ اليوم ، فإننا سوف يأتي و يقول شيئا عن المتلازمة الكلوية النظام الغذائي، و ينبغي أن المرضى الذين الالتفات الى النظام الغذائي مع الطعام ، لا تأكل الأطعمة الغنية بالدهون ارتفاع في درجة الحرارة ، من الحد من الملح و البروتين النباتي الجانب بدء من أجل المساعدة في علاج المتلازمة الكلوية .
1 ، وتجنب استخدام التوابل القوية
التوابل القوية مثل الفلفل والخردل و الشجاعة القهوة والفلفل وغيرها من وظائف الكلى السلبية ، ينبغي أن لا يأكل . MSG بسبب بعد المزيد من الغذاء يعطش ، مع الحد من كمية المياه ، ينبغي أن يكون أقل MSG .
2 ، والحد من الملح
وذمة و حجم الدم العلاقة، الصوديوم كبيرة. لكل 1 غرام من الملح يمكن جلبها إلى الماء حوالي 110 مل ، والمرضى التهاب الكلية ، مثل تناول الكثير من الملح ، و ظيفة البولية و الضرر ، وغالبا ما تؤدي إلى تفاقم أعراض وذمة ، ويزيد من حجم الدم ، مما تسبب في فشل القلب، و أنه يجب الحد من الملح، و نظرا لانخفاض حمية الملح. يجب السيطرة على تناول الملح يوميا في 2-4 غرام أو أقل ، لمنع وذمة و حجم الدم وزيادة الحوادث.
3 ، وتجنب الأطعمة الغنية بالدهون
المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن وارتفاع ضغط الدم وأعراض فقر الدم، و الدهون الحيوانية ، وارتفاع ضغط الدم و فقر الدم، و كان وضع غير مؤات ، وذلك لأن الدهون يمكن أن تؤدي إلى تفاقم تصلب الشرايين و تثبيط وظيفة المكونة للدم ، ينبغي أن المرضى التهاب الكلية المزمن حتى لا تأكل كثيرا . ولكن إذا لم يكن هناك كمية الدهون في التهاب الكلية المزمن، و أصبح الجهاز أكثر خبرة واهية ، فإنه يمكن أن تستخدم في الحياة اليومية بدلا من الزيت النباتي ، على بعد حوالى 60 غراما في اليوم الواحد.
4 ، والحد من البروتينات النباتية
البروتين ، وينبغي النظر في وظائف الكلى في هذه الظروف. و قلة البول المريض ، وذمة ، وارتفاع ضغط الدم ، ونوعية الاحتفاظ النيتروجين ، يجب السيطرة على كمية البروتين يوميا في 20-40 غراما، لتخفيف العبء على الكلى ، لتجنب عدم البروتين النيتروجين، و تتراكم في الجسم . وخاصة زراعة البروتين، التي تحتوي على كميات كبيرة من الدهون قواعد يين ، يمكن أن تفاقم الكلى ، والتمثيل الغذائي وسيط، وبالتالي يجب عدم استخدام حبوب ، و منتجات الصويا كمكمل الغذائية. البقوليات و منتجات الصويا ، بما في ذلك فول الصويا ، والفاصوليا الخضراء والفول و حليب الصويا والتوفو .
في علاج المتلازمة الكلوية ، واثنين من المميزات هي كما يلي :
الأولى، علاج الطب الصيني من المتلازمة الكلوية ، يمكن أن تقلل من الآثار الجانبية لل هرمونات
المرضى الذين يعانون من انخفاض مناعة ، ونزلات البرد ، والمرض بشكل متكرر بشكل دائم ، ولأن الآثار الجانبية السامة من هذه الأدوية ، استخدام على المدى الطويل ، والمريض أيضا أن يسبب بعض الضرر . المرضى في الهرمونات و عملية إعداد المناعة، و غالبا ما تؤدي إلى ضعف المناعة، و انخفاض مناعة والمرض و يظهر بشكل متكرر كما تفاعلات الجهاز الهضمي و نخاع العظم والطحال و الكلى من التطبيق السريري في الطب الصيني التقليدي لإزالة الآثار الجانبية لل هرمونات و الأدوية المثبطة للمناعة ، تكييف وظيفة المناعة ، والذي يحل مشكلة هرمون انتعاش.
الثانية ، علاج الطب الصيني من المتلازمة الكلوية ، يمكن للمرضى تحسين حساسية لهرمون
العديد من الاستخدام طويل الأمد في المرضى الذين يعانون من متلازمة بريدنيزون الكلوية الطب ، سيكلوفوسفاميد وغيرها من المخدرات خلال فترة العلاج غالبا ما تنتج من الاعتماد على هذه الأدوية خطيرة ، وحساسية خفضت المخدرات ، وبطء فعالة. مع علاج الطب الصيني التقليدي من اعتلال الكلية الحرارية، وتحققت نتائج هامة سريريا . يمكن للأطباء استخدام حالة المريض على أساس مبادئ الطب الصيني التقليدي الجمع الجدلي من المرض والنقاش ، واتخاذ العلاج المناسب للمرضى مختلفة، طالما أن العلاج المناسب ، التمريض القانون ، هناك أمل لإعادة تأهيل المرضى.
كما نعلم جميعا ، والكلى هي نظام الجسم مطرح ، وهو ما يعني أن علاج متلازمة الكلوية عند الضغط المخدرات سوف يجلب البصيرة إلى الكليتين تسبب آثار جانبية أكثر خطورة، و الطب الصيني في علاج المتلازمة الكلوية ، ويمكن لل مجلس ذكية ل تجنب هذا الأمر، هذا هو الاستفادة من الطب الصيني التقليدي. نعم ، واستخدام التقليدية علاج الطب الصيني من المتلازمة الكلوية ، بل في بعض الأماكن أفضل من الطب الغربي ، ولكن هناك بعض السلبيات ، هو بطبيعة الحال بطيئة. مرضى المتلازمة الكلوية ينبغي تحليل بعناية ل اختيار مزيج من العلاجات مرض الشخصية به.

没有评论:

发表评论