2014年2月6日星期四

التهاب كبيبات الكلى الهلالي - الطقس

إذا تلقى المرضى التشخيص في الوقت المناسب و العلاج المكثف في وقت مبكر ، والتكهن يمكن أن تحسن بشكل كبير . يمكن تخفيف العلاج المكثف في وقت مبكر في بعض المرضى تجنب أو من غسيل الكلى، وأعيد حتى عدد قليل من المرضى الذين يعانون من وظيفة الكلى بالكامل.
إذا كان التشخيص ليس هو الوقت المناسب ، لم يتلق العلاج المكثف في وقت مبكر، في غضون بضعة أسابيع ل أكثر من نصف المرضى التقدم إلى الفشل الكلوي لا رجعة فيه. العوامل الرئيسية التي تؤثر على التشخيص هي: ① نوع الباثولوجيا المناعية : Ⅲ نوع هو أفضل، و أسوأ نوع الأول، نوع Ⅱ المركز؛ ② العلاج المكثف هو الوقت المناسب : لا قلة البول السريرية، و الكرياتينين < 530G العضلات رأ / L، بعد عرض مجموعة واسعة من المرضي آفات لا رجعة فيه ( أهلة ليفية ، والتصلب الكبيبي أو التليف الخلالي ) ، وهذا هو بداية العلاج والتكهن هو جيد ، وإلا بسوء التشخيص ؛ ③ فقيرة نسبيا التكهن في المرضى المسنين .
مغفرة طويلة الأجل من نتائج المرض ، ل تتطور تدريجيا إلى الفشل الكلوي المزمن و التنكسية المزمنة هو أكثر شيوعا ، لذلك اهتماما خاصا يجب اتخاذ تدابير لحماية وظائف الكلى المتبقية، وتأخير تطور المرض و ' الفشل الكلوي المزمن. لبعض المرضى قد الحفاظ على مغفرة على المدى الطويل. سوى عدد قليل من المرضى ( اكتب Ⅲ المشتركة ) يمكن أن تتكرر ، وتكرار خزعة إذا لزم الأمر ، ويمكن أن يكون العلاج المكثف تزال فعالة في بعض المرضى.

没有评论:

发表评论