2014年2月9日星期日

العلاج الغذائي لالتهاب كبيبات الكلى المزمن كل مرحلة

علاج التهاب كبيبات الكلى المزمن الغذائية من مراحل مختلفة: التهاب كبيبات الكلى المزمن في جميع مراحل مسار المظاهر السريرية تختلف ينبغي أن قررت اتباع نظام غذائي لأداء كل معاملة.
1 بروتينية بيلة دموية أو أعراض، وفقدان البروتين في البول من أكثر من (1 ~ · د 2G-1). المتاحة للحمية عام، تقييد الملح قليلا. ولكن كما مزيد من فقدان البروتين في البول، أو انخفاض بروتين البلازما، دون آزوتيمية، قد يكون من المناسب لزيادة جودة البروتين الغذائي، وفقا ل1G اليومية · كجم-1 لمتطلبات العرض العادي، وضرورة النظر في زيادة البولية خسر في البروتين، وفقا لرأي الأخيرة، وعلى المدى الطويل حمولة عالية من البروتين زيادة العبء على الكلى، مما أدى تسارع تدهور وظيفة الكلى.
2 تفاقم حاد من التهاب كبيبات الكلى المزمن، وفقا لمبادئ العلاج الغذائي لالتهاب الكلية الحاد، المتلازمة الكلوية، وهناك إشارة إلى أن القسم عن طريق العلاج الغذائي.
3 المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم والتهاب الكلية المزمن مع درجة معتدلة من وظيفة الكلى معظم الضرر من أجل السيطرة على ضغط الدم، وتناول الملح يجب أن تكون محدودة، نظرا حمية الملح على محمل الجد، نظرا لقصر خالية من الملح النظام الغذائي، وليس فقط بسبب تعدد تناول الصوديوم يمكن أن تزيد من ضغط الدم، ويمكن أن تؤدي إلى تفاقم تلف الكلى، لذلك حتى لو عاد ضغط الدم إلى وضعها الطبيعي، فمن المناسب في ضوء الغذاء من أجل تجنب مزيد من التدهور في وظائف الكلى، يجب أن تكون مطابقة لمراقبة الجودة البروتين بشكل مناسب.
يجب أن يكون 4 الاختلال الوظيفي الكلوي المناسبة للحد من تناول البروتين، ومجموع الاستهلاك اليومي (بما في ذلك المواد الغذائية الأساسية التي تحتوي على البروتين) <30 ~ 40G، واستخدام المزيد من الحليب، وجودة البيض والبروتين قيمة بيولوجية عالية، والأسماك مبادلة المناسبة واللحوم والدجاج وغيرها من البروتين الحيواني لزيادة الشهية. عندما كان المريض ضعف وظائف الكلى بشكل ملحوظ، لا تقييد مفرط الصوديوم، وتجنب تفاقم نقص حجم الدم الفشل الكلوي وحتى تظهر آزوتيمية.

没有评论:

发表评论