2014年2月20日星期四

PD يمكن أن يعيش؟

هناك العديد من المرضى الذين غسيل الكلى ليست قادرة على التعرف على المخاطر المحتملة للعلاج غسيل الكلى بشكل صحيح. حتى لهؤلاء المرضى الكلى ، يجب أن يكون اختيار العلاج بعناية مرارا وتكرارا لتقليل فرصة الحصول على غسيل الكلى. حتى مرضى غسيل الكلى على المدى الطويل مع مرض الكلى ما هي المخاطر ؟ دعونا المتخصصين المستشفى لمعرفة المزيد من الإجابات .
1 ، والاعتماد
على المدى الطويل غسيل الكلى ، وسوف تنتج الاعتماد . العلاج غسيل الكلى ليست سوى أداة مساعدة على الكلى ، ولكن يمكن تخفيف الألم في أقرب وقت ممكن وألا يكون قادرا على نبش الجذور، و عن غسيل الكلى فترة طويلة، فإن الجسم ينتج الاعتماد ، وقتا طويلا سوف يكون لها آثار جانبية على جسم الإنسان .
2 ، والمضاعفات
الكلى غسيل الكلى يمكن أن ينقذ الأرواح، ولكن لا يمكن الشفاء . غسيل الكلى في الوقت المناسب السموم السموم السريع، يمكن أن تكون مضاعفات عديدة و خطيرة بعد غسيل الكلى و مرور الوقت تكون أزمة الحياة.
3، تأخير العلاج
علاج الكلى غسيل الكلى تأخير ، وغاب فرص العلاج. إذا بعد غسيل الكلى، لن تستخدم الكلى لبدء ببطء، مع مرور الوقت سوف يتم تدميرها تماما، في ذلك الوقت لا توجد وسيلة ل إعادة المعاملة و إصلاحه .
4 ، وفقدان الكلى
يسبب الكلى غسيل الكلى الفقدان التدريجي من الكلى. إذا كنت تعتمد فقط على المرضى على المدى الطويل ل غسيل الكلى، وليس هذا فقط لأن وظيفة الكلى على المدى الطويل لن يتقلص ، والخردة ، و بعد غسيل الكلى لم تعد خصبة .

没有评论:

发表评论