2014年2月14日星期五

الأسباب المحتملة لحدوث الفشل الكلوي الحاد الذي


الأسباب المحتملة ل حدوث الفشل الكلوي الحاد و ؟ الأسباب المحتملة ل ظهور الفشل الكلوي الحاد ديك ؟ الفشل الكلوي الحاد هو مرض الكلى شيوعا ، أذى بدني كبير ، حول هذه النقطة، أصبح الجميع حقيقة المقبولة ! لذا ، يجب أن نولي المزيد من الاهتمام ل ظهور الفشل الكلوي الحاد ، يجب أن لا تعاني من تأثير وإلا سوف تكون المعاناة الخاصة بك ! بالطبع ، أسباب كثيرة للحث على المرض ، وبعد بكين الخبراء مستشفى الكلى لشرح بالتفصيل !
الفشل الكلوي الحاد هو متلازمة . الناجمة عن مجموعة متنوعة من الأسباب ، و الانخفاض السريع في معدل الترشيح الكبيبي إلى أقل من 50 ٪ من الطبيعي ، وزيادة النيتروجين اليوريا في الدم و الكرياتينين في مصل الدم بسرعة وتسبب المياه ، واضطرابات نوعية الطاقة و اضطرابات التوازن الحمضي القاعدي و الأعراض الحادة من يوريمية .
الأسباب المحتملة ل حدوث الفشل الكلوي الحاد ديك ؟ قدم خبراء التفسير التالي : سبب الفشل الكلوي المزمن وقعت أساسا باعتباره عامل خطر محتمل للجوانب الثلاثة التالية :
1 ، والتغيرات الدورة الدموية في جسم الإنسان : عدم وجود نضح الدم، مثل الصدمة ، قصور القلب الاحتقاني ، وأمراض القلب والجلطة (DIC ) ، والسكتة الدماغية ، وتقلص الأوعية الدموية المفرطة ، اتساع الوقت لهذا المرض ، و كمية الدم عن طريق الكلى على النقص النسبي للنفايات انخفاض نسبي معدل الأيض ، مما أدى إلى تراكم النفايات النيتروجينية ، وزيادة العبء على الكلى و يسبب الفشل الكلوي.
2، المواد السامة الضرر: الحياة اليومية للعديد من الأدوية لها أضرار كبيرة على الكلى ، مثل بعض المضادات الحيوية، و أدوية العلاج الكيميائي ، والمسكنات غير الستيرويدية ، المطور الأشعة السينية ، والكحول، التسمم بالمعادن الثقيلة (الرصاص ، الزئبق والزرنيخ ، الثاليوم ) ، أو الحشرات ، سم الأفعى وهلم جرا، يمكن أن تنتج درجات سمية كلوية مختلفة ، مما أدى إلى ضعف الكلى ، مما تسبب الفشل الكلوي.
3 ، وأمراض الجسم نفسه : عدوى داء اللولبية النحيفة ، التهاب الكلية المناعة الذاتية ، وفشل الكبد، و التهاب الشغاف الجرثومي ، التهاب الحويضة والكلية ، و مفاوي ، وما إلى ذلك، عندما يكون الجسم في حد ذاته ، فإن وجود هذه الأمراض ، وغالبا ما يؤدي إلى الفشل الكلوي ، وبالتالي كما أصبحت سببا رئيسيا من أسباب الفشل الكلوي يحدث .

没有评论:

发表评论