2014年2月22日星期六

الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية - الانتكاس

استخدام الأطفال لل علاج بالهرمونات من السهل جدا للانتكاس ، الانتكاس مرة واحدة لديك إعادة استخدام العلاج الهرموني ، وبهذه الطريقة بالتأكيد ليست مواتية ل تطوير عدد كبير من الأطفال الهرمونية ! أدناه لاقول لكم حول كيفية منع تكرار المتلازمة الكلوية عند الأطفال !
منع تكرار المتلازمة الكلوية عند الأطفال :
ارتفاع ضغط الدم هو من المضاعفات الرئيسية ل متلازمة الكلوية ، ورصد ضغط الدم، و اتباع نظام غذائي قليل الملح مهم جدا. للبروتين ، والكثير من الناس يعتقدون ان لأنه ليس هناك بروتينية ، فإن الجسم بالتأكيد خسارة كمية معينة من البروتين، لذا يجب التأكد من إضافة البروتين، و تناول المزيد من الأغذية البروتينية . في الواقع، وهذا هو سوء الفهم . إذا بروتينية الكلوي مقارنة غلاية راشح ، صب مزيد من الداخل، و تسرب غلاية أكثر قوة. الكلى ، أيضا ، وتناول المزيد من البروتين ، أكثر عبئا ثقيلا على الكلى ، إذا كنت الإقلال من تناول البروتين، و تخفيف العبء على الكلى ، و الانتعاش التدريجي في وظيفة الكلى .
ويقدر أن كل بيضة تحتوي على 7-8 غرامات من البروتين ، ويحتوي على 250 مل حليب 7 غرامات من البروتين ، و اثنين من البروتين الطري تحتوي على 7 غ . حاول أن لا أوصى اللحوم والدهون، ويجب أن تكون المأكولات البحرية الطازجة ، ولكن أيضا للحد ، لا تأكل الطعام البارد ، مثل الآيس كريم والمواد الغذائية الخام، و خاصة في فصل الصيف ، حتى لا يسبب الإسهال ، والناجمة عن تكرار المرض. أفضل ل تناول الطعام حار ، إذا كان سبب التهاب البلعوم ، يمكن أن يؤدي إلى تكرار المرض.
وشدد الخبراء على أن حركة الجسم ، والكلى هو أيضا الحركة ، والتمسك فقط لممارسة، يفضي فعلا إلى الانتعاش من المرض. طالما يسمح للجسم ، فإنك مهما ينبغي أن تكون الأشياء من الحياة القانون، لا يمكن البقاء حتى وقت متأخر .

没有评论:

发表评论