2014年2月21日星期五

العظمي الكلوي - التصنيف والتعاريف

معدل التحويل العظام، ويمكن تقسيم العظمي الكلوي إلى 4 أنواع .
واحد ، والمعروفة باسم التهاب العظم بفرط نشاط جارات الدرق ، بانيات ، الآكلة انتشار نشطة و التليف تتميز العظام تربيقي المحيطة ارتفاع معدل دوران علم الأمراض أمراض العظام .
الثاني ، يتضمن التحويل المنخفض نوعين من لين العظام أمراض العظام و أمراض العظام غير الحيوية. يشير الأول إلى عيوب عظماني تمعدن التي شكلت حديثا ، التي غالبا ما تسبب ترسب الألومنيوم. تشكيل كتيبة الأخير انخفض أكثر مع فرط كالسيوم الدم ، وذلك باستخدام 1،25 ( OH ) D3 قمع إفراز PTH المفرطة و مرض السكري و غيرها من العوامل.
الثالثة ، لديه أمراض العظام مختلطة أيضا تحويل عالية وخصائص التحويل المنخفض من أمراض العظام ، و الناجمة عن فرط و تمعدن العظام العقبات التي تحول دون زيادة عظمية وتليف نخاع يتميز التعايش بين العظام تقلبات أسعار التحويل.
أربعة ، β2 - المكروغلوبولين الداء النشواني تحرير هذه الفقرة أعراض التهاب المفاصل العظمي الكلوي العظام
العظمي الكلوي يكون بطيئا ، عندما يكون بالفعل في وقت متأخر من ظهور الأعراض، و السريرية ل آلام العظام والكسور ، وتشوه العظام و الميزة الرئيسية . واحد من أعراض ألم مفاجئ ، وغالبا ما النظامية، تحدث في أجزاء سرية من الجزء السفلي من الجسم (الخصر والظهر والورك والركبة ) أو حركتها أو زيادة الضغط ، لا يمكن حتى الحصول على ما يصل إلى السير تهتز. الكسور المرضية ، أساسا في الضلوع ، ولكن أيضا أجزاء أخرى من قوة خارجية تسبب بسبب كسر طفيف . أكثر شيوعا في البلدان المنخفضة الدخل ، واستعرض نقل العلاج جلايكورتيكود في مرضى زرع الكلى ، وارتفاع النقل من نوع نادر . يمكن أن يحدث الكبار عرضة فقرات ، الصدرية و تشويه الحوض ، والناجمة عن ارتفاع في المرضى الذين يعانون من تقصير و التهوية الحواجز الشديدة دعا الى الوراء متلازمة شخص ، في الأطفال الذين يعانون من تأخر النمو.

没有评论:

发表评论