2014年2月7日星期五

التهاب كبيبات الكلى الأولية - علاج

علاج هذا المرض من أجل منع أو تأخير تلف الكلى التدريجي ، وتحسين أو تخفيف الأعراض و منع حدوث مضاعفات خطيرة مقرها ، بدلا من القضاء على بروتينية ، بيلة دموية أغراض . عموما اعتماد تدابير التأكيد العلاج الشامل الراحة و تجنب ممارسة التمارين الرياضية ، والقيود الغذائية ، لمنع العدوى.
1 . القيود المفروضة على نسبة عالية من البروتين الغذائي لل مرضى الذين يعانون من قصور كلوي يجب أن تحاول استخدام نظام غذائي منخفض البروتين . اتباع نظام غذائي منخفض البروتين يمكن أن تقلل من إفراز بروتين البول ، مما يقلل كبيبي الترشيح عالية والدولة الأيض عالية أنبوبي، و تقلل من تكوين الأمونيا في النبيبات الدانية ، وبالتالي تقليل الأمونيا عبر مسار بديل من تفعيل مكملا تسبب tubulointerstitial إصابة التهابية ، وتأخير التقدم من الفشل الكلوي ، البروتين يقتصر على 0.6 ~ 0.8G / ( كجم · د ) يوفر عموما بروتين عالي الجودة مثل البيض والحليب و اللحوم وغيرها من الأحماض الأمينية الأساسية بالإضافة إلى العلاج والروحية توفير حمض α - كيتوني الكلى ؛ تكملة و الأمونيا الكلوي توفير الأحماض الأمينية الأساسية في الجسم. وفي الوقت نفسه زيادة مناسبة في الكربوهيدرات، و الجسم من أجل تحقيق الاحتياجات الأساسية ومنع توازن النيتروجين سلبية. ل بروتينية فقط، و ظيفة الكلى طبيعية ، قد تكون مريحة البروتين إلى 0.8 ~ 1.0G / ( كجم · د ) . في نظام غذائي منخفض البروتين كما ينبغي اتخاذها ل لحد من تناول الفوسفور والكالسيوم مكملات الانتباه إلى تصحيح الوضع الكالسيوم الفوسفور عالية ، والحد من فرط الثانوية ينبغي إيلاء شبكة الحجامة حمية أخرى منخفضة البيورين ، من أجل الحد من إفراز جيل حمض اليوريك و الحد من ارتفاع فرط حمض يوريك الدم .
2 السيطرة على ارتفاع ضغط الدم في تطور التهاب الكلية المزمن، و يتم الاحتفاظ بها وحدة صحية عالية الكلوي حالة الدورة الدموية التعويضية وارتفاع ضغط الدم النظامية قد تزيد من تفاقم هذا المرض يسبب الإصابة كبيبي التدريجي. التحكم النشط من ارتفاع ضغط الدم يمنع الضرر الكلوي زيادة كبيرة احتباس الصوديوم لأولئك الذين ، يمكن مدرات البول يكون الخيار الأول . إذا وظيفة الكلى هو جيد لإضافة الثيازيدات ؛ بالنسبة للأشخاص يعانون من ضعف وظائف الكلى ( GFR < 25ml/min ) مدرات البول حلقة ينبغي أن تستخدم بدلا من ذلك ، وإيلاء الاهتمام ل منع اختلال التوازن المنحل بالكهرباء ، لمنع تفاقم الدهون والدولة مفرط الخثورية . يشيع استخدامها في البحث السريري الصحة الأدوية الخافضة للضغط :
( 1 ) أنجيوتنسين - مثبطات الإنزيم المحول ( ACEI ) : ACEI لديها تأثير وقائي الكلوي جيدة من المخدرات في الحد من ارتفاع ضغط الدم النظامية ، في حين خفض أيضا الضغط للحد من ديناميكا الدم كبيبي كبيبي تعلم خفض البروتين في البول ، مما يؤدي إلى تأخير التقدم الكبيبات الكلوية ، وتستخدم عادة في ACEI السريرية هي: ① كابتوبريل ( كابتوبريل ، Capoten ) : الجرعة العامة كل 25 ~ حجز 50mg ، 3 مرات / د قبل وجبات الطعام ، لا يتجاوز الحد الأقصى لل جرعة يومية من 450mg يبدأ الأطفال في 1mg/kg أقصى جرعة يومية 6mg/kg ، شفويا 3 مرات. ② إنالابريل ( البنزين الدهون كابتوبريل ) : إن ثيول خالية من المخدرات من ACEI ، جرعة منه هو صغيرة، قوية ، ومدة طويلة من العمل ، والآثار الجانبية . الجرعة المعتادة هي 5 ~ حجز 10mg ، 1 مرة / د . ③ benazepril ( Lotensin ) : حجز 10mg ، 1 مرة / د . ④ perindopril ( Jaster ) : 4mg ، 1 مرة / د ؛ ⑤ cilazapril ( قمع بينغ شو ) : 2.5mg ، 1 مرة / د . وتجدر الإشارة إلى التطبيقات التي الآثار الجانبية مثل فرط بوتاسيوم الدم ، وفقر الدم ، والطفح الجلدي ، والحكة والسعال الجاف ، والمرضى الذين لديهم نقص حس الذوق قليل العدلات ، وذكرت بعض العلماء أن ACEI يمكن أن يسبب التهاب الكلية الخلالي ، و زيادة عابرة في كرياتينين المصل . وينبغي أن تستخدم هذه الأدوية بحذر بحثا عن الصحة ، ولا سيما مع ضعف الكلى، مثل قرار مجلس الأمن > 2 ~ 4mg/dl ( 188 ~ 376μmol / L ) ، يجب تعطيل.
( 2 ) مضادات الكالسيوم : علاج ارتفاع ضغط الدم و تدهور وظيفة الكلى يكون لها تأثير أكثر إيجابية ، ACEI ، مضادات الكالسيوم ، والآن هذه الأدوية هما الخط الأول الأدوية الخافضة للضغط . مضادات الكالسيوم وتمنع دور CA2 + تدفق والاسترخاء المباشر من العضلات الملساء في الأوعية الدموية ، تمدد الشرايين الطرفية وتقليل مقاومة الأوعية الدموية الطرفية ، بحيث ضغط الدم النظامية، بالإضافة إلى ذلك، مضادات الكالسيوم يمكن أن تقلل من استهلاك الأوكسجين و تجميع المضادة لل صفائح الدموية ، من أجل تحقيق تقليل تلف الكلى و استقرار وظائف الكلى . غالبا ما تستخدم طويل المفعول مضادات الكالسيوم : ① الأملوديبين ( نورفاسك ) 5 ~ حجز 10mg ، 1 ~ 2 مرة / د ؛ ② نيفيديبين ( بفضل القلب من خلال ) 30 ~ حجز 60mg ، 1 مرة / د ؛ ③ نيكارديبين ( perdipine ) حجز 40mg ، 1 ~ 2 مرة / د ؛ ④ nitrendipine ( nitrendipine ) حجز 20mg ، 1 ~ 2 مرة / د ، وتجدر الإشارة إلى أنه ممكن ديهيدروبيريدين نيفيديبين ( النيفيديبين ) المستخدمة في عملية ردود الفعل السلبية ، يظن بعض الناس أن هذه الأدوية يمكن أن تزيد من حالة الترشيح الكبيبي ، وزيادة عوامل الخطر القلبية الوعائية .
( 3 ) β حاصرات : تعتمد على الرينين ارتفاع ضغط الدم له تأثير جيد . الدواء يمكن أن تقلل من تأثير خفض الانتاج في القلب الرينين دون التأثير على تدفق الدم الكلوي و معدل الترشيح الكبيبي ينبغي أن يكون على علم بأن بعض حاصرات β ، مثل ميتوبرولول ( ميتوبرولول ) ، أتينولول لول ( أتينولول ) بالتأكيد تأثير ارتفاع ضغط الدم ، ولكن المخدرات تفرز عن طريق الكلى ، وبالتالي تحتاج إلى وقت لضبط جرعات الدواء والوقت لفترات طويلة في القصور الكلوي .
( 4 ) α1 حاصرات : برازوسين له تأثير موسع للأوعية ، يمكن أن تمدد الشرايين والأوردة الصغيرة الصغيرة. عموما تبدأ جرعة صغيرة وزيادة تدريجيا إلى 6 ~ 12mg / د ، التي ينبغي اتخاذها ل منع انخفاض ضغط الدم الانتصابي .
( 5 ) المخدرات عائي : مثل الهيدرالازين ( الهيدرالازين ) يكون لها تأثير الخافضة للضغط جيدة ، وعموما جرعة يومية من من 200mg ، و حاصرات β في الجمع، و يمكن أن تقلل من الآثار الجانبية وتحسين فعالية .
3 العقاقير المضادة للتخثر و تثبيط تراكم الصفائح الدموية في المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن أقل عدد كبير من تجلط الدم ، ومضاعفات الانسداد ، ولكن التشريح المرضي الكلوي غالبا ما يمكن العثور عليها في كبيبي الشعرية FRA تراكم الصفائح الدموية و ترسب الليفين ، و منع تخثر الدم تراكم الصفائح الدموية المخدرات قمع لحد من الأضرار المرضية الكلوية لتأخير التقدم من التهاب الكلية ، وحماية الكلى، وخاصة بالنسبة لل التهاب الكلية التكاثري مهم بشكل خاص ل دولة مفرط الخثورية واضحة و معينة يمكن أن يؤدي إلى حالة من نوع مفرط الخثورية المرضية ( اعتلال الكلية الغشائي مثل ، مسراق الكبيبة الشعرية التهاب كبيبات الكلى التكاثري ) يمكن أن يكون الدواء لفترات طويلة ل تحقيق الاستقرار في وظيفة الكلى ، والحد من دور الإصابة المرضية الكلوية.
المشتركة العقاقير المضادة لل صفيحات : ديبيريدامول ( ديبيريدامول ) 75 ~ 100MG ، 3 مرات / د . الأسبرين 75 ~ مرات 100mg1 / د .
مضادات التخثر : الهيبارين 1000 ~ 12500U الحقن العضلي العميق ، 8 ساعات أو 5000 ~ 6000U 100ML العادي ضخ المياه المالحة ، 20-30 قطرات / دقيقة ؛ الوارفارين جرعة البداية 5 ~ حجز 20mg / د ، إلى 2.5 ~ العلاج صيانة 7.5mg / د .
4 . الهرمونات والأدوية السامة للخلايا الحجامة الشبكة لمثل هذه التطبيقات في التهاب الكلية المزمن هو حاليا أي رؤية موحدة ، المتلازمة الكلوية ، التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة خفيفة ، قد تستجيب بشكل جيد ل هذا الهرمون، قطعي التنسيق الكبيبات ، قد يكون اعتلال الكلية الغشائي هرمون صالحة تحت أنواع المرضية ، مثل العادي أو اختلال وظائف الكلى أقل ما يقال ، بروتينية ≥ 2.0g/24h أي موانع في محاولة الهرمونات و الأدوية السامة للخلايا .
5 العوامل الأخرى التي تؤدي إلى تفاقم منع تلف الكلى منع بنشاط وعلاج الأمراض المعدية مثل التهابات الجهاز التنفسي ، والتهابات المسالك البولية، و يمكن أن يسبب تفاقم و التدهور المفاجئ ل تجنب وظيفة الكلى. تجنب استخدام يسببها بسهولة سمية كلوية أو المخدرات الفشل الكلوي ، مثل المضادات الحيوية أمينوغليكوزيد ، غير الستيرويدية المضادة لل التهابات، و عقاقير السلفا ، الخ ، ويرتبط مع الدهون، ينبغي إيلاء ارتفاع السكر في الدم على فرط حمض يوريك الدم و غيره من ضروب المعاملة ذات الصلة. يجب أن نلاحظ أيضا أن الحفاظ على المياه، و المنحل بالكهرباء و التوازن الحمضي القاعدي والوقاية من قصور القلب وقعت.

没有评论:

发表评论