2014年2月18日星期二

حذار من الشابات مع التهاب الكلية الحاد

في عام 2004 ، إلى المستشفى في هونغ كونغ النجمة السينمائية سيسيليا الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد نقل رسالة الضجة ، حجة هو القول أن لديها التعب المزمن الناجم عن انخفاض المقاومة ، الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد عدوى بكتيرية ، والبعض الآخر يقول عنها أخذ مدرات البول لانقاص وزنه . فما هي بالضبط هذين العاملين سوف يؤدي إلى التهاب الكلية الحاد ذلك؟ يعتقد الخبراء أن إما التعب أو أخذ مدرات البول، و يكون لها تأثير سيئ على الكلى سيكون، من شأنها أن تحفز التهاب الكلية الحاد . وبخاصة النساء ، وذلك بسبب الخصائص الفسيولوجية ، الذين يعانون من التهاب الكلية الحاد قد يكون الرجال أكثر من النساء والشابات و شرائح عمرية أخرى .
ينصح الخبراء : يوم واحد من العمل، صخب الأسرة تقلق المرأة تكون أكثر قلقا بشأن الهيئات الخاصة بهم ، وليس متعبا جدا ، وفي الوقت نفسه ، لا عمياء لانقاص وزنه ، إذا كنت تشعر أن هناك شيء خاطئ مع الجسم، و أفضل وقت إلى المستشفى ، لا تنتظر لا يطاق درجة قبل الذهاب إلى الطبيب بسبب مرض مثل التهاب الكلية الحاد ليس الأعراض في وقت مبكر واضحة.

■ يمكن التعب لحث على التهاب الكلية الحاد

المعروف أيضا باسم التهاب كبيبات الكلى الحاد التهاب الكلية الحاد هو مرض شائع ، ومعظمهم بعد الإصابة ، وخصوصا بعد الإصابة العقدية الحالة للدم ، وينظر أيضا في أمراض أخرى ، هو الضرر كبيبي التهابات تنشأ بعد .
أسباب كثيرة من التهاب الكلية الحاد ، و حالات الجهاز العصبي ، واضطرابات نظام الغدد الصماء التي تسببها تنظيم الخلل المناعي ، مما تسبب في إصابة كبيبي المناعي، و يمكن التعب لحث على التهاب الكلية الحاد . لأن التعب يمكن أن يؤدي إلى انخفاض مناعة ، والمعروفة باسم ظهور المناعي الطب ضعف النظام، و يمكن أن يسبب الفشل الكلوي الناجم عن الجهاز المناعي في التهاب كبيبات الكلى الحاد. وظيفة الجهاز المناعي مما يؤدي إلى التعب انخفضت ، وجعل الناس فقدان الشهية، و نقص تدفق الدم إلى الجسم ، وسوف تتأثر الجسم كله . و على الكلى ، فإنه يمكن أن يسبب عدم كفاية تدفق الدم إلى الكلى ، الشرايين الكلوية ، مما تسبب نخر أنبوبي، و المظاهر السريرية لل التهاب الكلية الحاد .

مدرات البول يؤدي أيضا إلى ■ التهاب الكلية الحاد

وقال البروفيسور تشانغ أن مدرات البول سيسيليا لانقاص وزنه يسبب التهاب الكلية الحاد هذه الحجة أن هذا له ما يبرره في الطب. منذ توليه مدرات البول لانقاص وزنه يمكن أن تسبب فقدان ماء الجسم ، والجفاف بسبب الإسهال، و الأمعاء ، مما يجعل الوزن انخفضت بشكل ملحوظ في وقت قصير ، والذي يسبب الماء والكهارل الجسم حمض قاعدة اضطرابات في التوازن ، تلف الكلى . حاليا هناك العديد من مدرات البول ، وبعض نقاط العمل في الأنابيب الكلوية ، وبعض البقع الساخنة في الكبيبات . لمرضى القلب ، والتي اتخذت تحت إشراف الطبيب ، يمكن أن تقلل من العبء على القلب ، ولكن يمكن أن يحدث الجفاف إذا كان الجسم على فقدان الوزن عن طريق اتخاذ مدرات البول ، والدم اللزج ، مما يؤدي إلى انخفاض تدفق الدم ، وسوف تنتج الضرر أنبوبي كلوي ، يمكن أن يسبب الحادة التهاب الكلية .

没有评论:

发表评论