2014年2月16日星期日

التهاب الحويضة والكلية الصحية الغذائية المهم

التهاب الحويضة والكلية الحاد و تفاقم حاد من التهاب الحويضة والكلية المزمن يجب ان تبقى في السرير ، وشرب الكثير من الماء ، وينبغي أن يكون الاستهلاك اليومي من أكثر من 2500 مل من الماء لزيادة كمية البول ، وتعزيز البكتيريا ، والسموم و الإفرازات الالتهابية تفريغها بسرعة. التهاب الحويضة والكلية هو الغزو الجرثومي من الحوض الكلوي ، الكؤوس و حمة الكلوي الناجم عن الالتهاب القيحي . المعروف باسم التهاب الحويضة والكلية و الحالب العلوي التهاب المسالك البولية، و التهاب الإحليل ، التهاب المثانة أقل عدوى المسالك البولية. التهاب الحويضة والكلية في الغالب المتزامنة انخفاض التهاب المسالك البولية. يحدث هذا المرض في النساء ، ونسبة الذكور والإناث انتشار 1:10 ، شائعة في كبار السن من النساء و الرجال في حالات المسنين. بداية سريعة من التهاب الحويضة والكلية الحاد العام ، وآلام الحمى والرعشة ، والصداع ، والغثيان ، والتقيؤ، و الجسم ، وأسفل الظهر أو ألم خفيف ، و الأعراض الرئيسية الاستعجال، التردد، و عسر البول ، وغيرها؛ المرضى التهاب الحويضة والكلية المزمن لديهم لفترات طويلة أو متكررة التاريخ الدامي ، المظاهر السريرية تختلف، قد يكون لديك تهيج المسالك البولية ، ونوبات متقطعة من أعراض أو أعراض خفيفة فقط بداية إلى أواخر الضرر الكلوي الحاد يمكن أن يحدث ، ارتفاع ضغط الدم ، وفقر الدم ، بوال ، ليلة البول ، والحماض ، وحتى يوريمية . اختبارات البول للتأكد من بيلة دموية ، وعدد كبير من خلايا الدم البيضاء في البول أو القيح ، الخ

التهاب الحويضة والكلية الصحية الغذائية المهم

1، التهاب الحويضة والكلية الحاد و تفاقم حاد من التهاب الحويضة والكلية المزمن يجب ان تبقى في السرير ، وشرب الكثير من الماء ، ينبغي أن يكون الاستهلاك اليومي من أكثر من 2500 مل من الماء لزيادة كمية البول ، وتعزيز البكتيريا ، والسموم و الإفرازات الالتهابية تفريغها بسرعة.

2 ، وضبط درجة الحموضة البول. السلفوناميدات والمضادات الحيوية أمينوغليكوزيد في قلوية البول مضاد للجراثيم معززة ل تناول بعض الأطعمة القلوية أو بيكربونات الصوديوم ( صودا الخبز ) ، في حين أن عائلة التتراسيكلين ، قسنطينة الفيوران و غيرها من الأدوية المضادة للبكتيريا في البول الحمضية معززة ل الاستهلاك عن طريق الفم من الأطعمة الحمضية أو كميات كبيرة من فيتامين C والبول التحميض.

3، وينبغي أن يكون النظام الغذائي خفيفة وسهلة الهضم.

4 ، ويوفر ثروة من التغذية ، بما في ذلك إمدادات كافية من الحرارة، و عدد كاف من البروتين عالي الجودة وفيتامين A، فيتامين B1، فيتامين B2 ، وفيتامين C، الخ .

没有评论:

发表评论