2014年2月15日星期六

ما هي مضاعفات الغسيل البريتوني

نظرا ل غسيل الكلى البريتوني عدة مرات في اليوم للعمل، و هناك الكثير من السائل من تجويف البطن ، هو عرضة لل مضاعفات ، والمضاعفات شيوعا البنود التالية.
1 مضاعفات التنبيب : نزيف الجرح على سبيل المثال، تسرب السوائل غسيل الكلى، و سوء الصرف وغيرها من أنبوب الغسيل الكلوي الانسداد.
2 التهاب الصفاق : هو المضاعفات الأكثر شيوعا ، بما في ذلك العدوى ، و التهاب الصفاق التحلل البيولوجي بالحمضيات. العدوى من خط أنابيب غسيل الكلى ، وأحيانا من الدم، الجهاز التناسلي المعوية والإناث.
3 في عداد المفقودين البروتين والأحماض الأمينية و الفيتامينات : مرضى غسيل الكلى البريتوني اليومية سوف تفقد 8 إلى 10 غراما من البروتين والأحماض الأمينية 2-5 غراما، والفيتامينات القابلة للذوبان في الماء. إذا كنت تستخدم عندما يحدث التهاب الصفاق ديالة التوتر أو فقدان البروتين يمكن زيادة كبيرة. إذا تسرب ليس بروتين الألبومين و الغلوبولين المناعي ، فإنه يمكن أن يسبب نقص ألبومين الدم ، وسوء التغذية ، وذمة و مقاومة منخفضة، المظاهر السريرية لل والشعور بالضيق، و ضعف، و فقدان الشهية والخمول . لذلك، يجب الحرص على تعزيز الحصة الغذائية غسيل الكلى البريتوني.
4 المياه والكهارل التوازن : غسيل الكلى تركيز منخفض ، مما أدى الماء في الأوعية الدموية ، وزيادة حجم الدم يحدث وذمة دماغية و ذمة رئوية ، ديالة مفرط التوتر المتاحة لل جفاف. الاستخدام طويل الأمد من ديالة التوتر ، والإفراط في الجفاف يمكن أن نقص حجم الدم ، انخفاض ضغط الدم ، ضخ المياه المالحة أو البلازما يمكن تصحيحها .
5 ارتفاع السكر في الدم : عندما ديالة التوتر بسبب امتصاص الجلوكوز، و يمكن أن تزيد من نسبة السكر في الدم . يجب أن تتوقف حدوث فرط الأسمولية غيبوبة، غسيل الكلى على الفور ، ومدخلات السوائل ناقص التوتر وإعطاء الأنسولين .
6 ألم في البطن : وهو سبب شائع لل التهاب الصفاق ، البطن الإفراط في التوسع، PH ديالة تكوينها بشكل غير صحيح ، ودرجة حرارة منخفضة جدا أو مرتفعة جدا ، وأنبوب غسيل الكلى موقف غير لائق أو تحول . وينبغي اتخاذ التدابير المناسبة لأسباب مختلفة، ويمكن أن تضاف إلى بروكايين أو يدوكائين ألم في ديالة .
بالإضافة إلى ذلك، الرضع والأطفال و المرضى المسنين الغسيل البريتوني لديها خصوصيتها ، ودفع المزيد من الاهتمام ل ظهور المضاعفات المختلفة.

没有评论:

发表评论