2014年2月16日星期日

كيف مرض التهاب الحويضة والكلية الحاد في التمريض

الحياة، وقد المضطربة العديد من الناس بسبب المرض التهاب الكلية . وهو مرض الكلى شائعة جدا ، وجلب صحية كبيرة المريض الأثر. دعونا ننظر إلى خبراء العرض .

ل مرض التهاب الحويضة والكلية الحاد ل كيفية الرعاية؟ خبراء الكلى ، كما في الحياة أمراض الكلى شيوعا ، التهاب الحويضة والكلية الأمراض الحادة والمزمنة من النقاط، في المرضى الذين يعانون من التهاب الحويضة والكلية الحاد والتي تمثل نسبة كبيرة . لعلاج التهاب الحويضة والكلية الحاد، وينبغي إجراء المرضى. من أجل تحقيق أفضل النتائج العلاجية ، بالإضافة إلى اتخاذ المنهج العلمي وفعالة من العلاج، ولكن أيضا بحاجة لرعاية بنشاط.

الخبراء يقولون لنا ذلك، لعلاج التهاب الحويضة والكلية الحاد ، وكثير منهم العلاج العامة بما في ذلك :

① المرحلة الحادة مع ارتفاع درجة الحرارة يجب أن تبقى في السرير، لتشجيع المزيد من المياه ، والتبول بشكل متكرر، مما دفع البكتيريا و الافرازات الالتهابية تفرز سريعا .

② السيطرة على ارتفاع ضغط الدم ، وفقر الدم والماء والكهارل تصحيح ، واضطرابات التوازن الحمضي القاعدي .

③ المقوم العلاج داعمة : الاهتمام المناسب ل التغذية والراحة.

وفي الوقت نفسه، أشار الخبراء أيضا إلى أن المعرفة الرعاية الحادة التهاب الحويضة والكلية : أولا، لتوفير بيئة جيدة للراحة، لضمان المرضى على النوم الكافي . تفسير جيد ، نظرا دعمي القلب. إعطاء عالية حمى التبريد ، لمراقبة وتسجيل ، وبالنظر إلى الرعاية المناسبة. مراقبة وثيقة للحالة العامة للمريض و التغيرات في درجات الحرارة . استخدام محدد من العقاقير المضادة للميكروبات ، لوحظت ردود الفعل السلبية. شرح أهمية الشيكات المختلفة للمرضى والأساليب، و جمع العينات المناسبة.

بالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن المرضى الذين تكون ترتيبات معقولة ل نظامهم الغذائي ، وذلك لأن النظام الغذائي هو أيضا علاج التهاب الحويضة والكلية الحاد تدابير الدعم . المرضى الذين يعانون من ضوء نظام غذائي غني بالبروتين ، وارتفاع فيتامين النظام الغذائي، و حمى ، وينبغي إيلاء أعراض جهازية سائلة أو شبه سائلة النظام الغذائي . الأعراض المعدية المعوية قد الإماهة عن طريق الوريد ، و العناية بالفم جيدة، إذا لزم الأمر ، مع مضادات القيء وصفه. في غياب موانع الوضع وتقديم المشورة لل مريض تناول المياه و التبول بشكل متكرر.

没有评论:

发表评论