2014年2月13日星期四

علاج الطب الصيني من التهاب الكلية المزمن، التهاب الكلية المزمن علاج الطب يفضل الخارج

وقد تم علاج الطب الصيني التقليدي من التهاب الكلية المزمن ، التهاب الكلية المزمن العلاج ، و الغالبية العظمى من الناس أيضا شعبي مع مرضى التهاب الكلية المزمن موضع ترحيب.
ومع ذلك ، بعد أن أدخلت الدواء ، ولأن الطب من السهل أن تنتج بكميات كبيرة ، وسهلة الطب الغربي ، وكذلك سريعة ، لذلك معظم الناس بدأت تدريجيا لاستخدام العلاج الطب الغربي من التهاب الكلية المزمن ، التهاب الكلية المزمن قليلة ببطء المرضى الذين يعانون من الطب الصيني التقليدي التهاب الكلية المزمن.

علاج الطب الصيني من التهاب الكلية المزمن ، التهاب الكلية المزمن علاج الطب يفضل الخارج
بعد استخدام الدواء لعلاج عقود التهاب الكلية المزمن ، سواء خبراء في علاج المرضى الذين يعانون من مرض مزمن في الكلى أو وجدوا أنفسهم باستخدام الدواء لعلاج التهاب الكلية المزمن ليست سهلة للشفاء، هو مشكلة متكررة في العملية سيكون لها الكثير من الآثار الجانبية الدواء، والدواء لل بعض المزمن التهاب الكلية أي تأثير. الدواء هو بالطبع مشكلة نسبيا من الأدوية، و دورة العلاج طويلة ، ولكن يمكن أن تعامل مع الدواء التهاب الكلية المزمن ، و بعد انتكاسة كما قليلا. وذلك بعد جولة من الممارسة الجماعية والعلاجات الغربية، المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى المزمنة العودة أخيرا ، نتفق على أن تأثير التقليدية علاج الطب الصيني من التهاب الكلية المزمن مرة أخرى.
في نظرية الطب الصيني التقليدي من التهاب الكلية المزمن هو " وذمة " ، " بخار الماء " ، " تورم " وغيرها من المناطق ، هو أكثر صعوبة لعلاج متلازمة المرض، مسببات خطيرة ، وبطبيعة الحال لفترة طويلة ، ونقص في الغالب، مشتركة مع الرئة و نقص في الكلى والطحال و الكلى يانغ وهمية والكبد و الكلى، و تشى ، عند كل الخارجية ، والرطب والرطوبة ، و ركود الدم . طرد المقوم الرئيسي ، سواء العينات.
وفقا ل علم الأمراض والطب الصيني التقليدي التهاب الكلية المزمن أكثر ، ومعالجة التهاب الكلية المزمن باستخدام العلاج ① دور في إزالة العوامل المسببة للأمراض استمرت المؤثرات الخارجية ، مثل منع تحفيز المستضد و الأجسام المضادة الذاتية تثبيط المركبات المناعية و غيرها من العوامل الخارجية ، مثل حاجز كبيبي إنتاج ، ل Quxie إيجابية آن الذاتي ؛ ② الآثار مؤقتة ، مثل علاج بروتينية ، وذمة، الخ . هذا هو علاج الطب الصيني التقليدي ل علاج التهاب الكلية المزمن العام الفلسفة التوجيهية.
بتوجيه من هذه الفلسفة التوجيهية ، وهذا يتوقف على حالة المرضى الذين يعانون من مختلف الدواء والجرعة المحددة هي لا تختلف كثيرا ، لذلك هناك سيكون لديهم الكثير من العلاج وصفة الدواء من التهاب الكلية المزمن.
على الرغم من أن مشكلة التهاب الكلية المزمن الدواء ، والحكم وقت طويل ، ولكن تأثير العلاج هو أبعد من آثار الطب الغربي ، و ليس له آثار جانبية ، لذلك، في السنوات الأخيرة، في بلدان أجنبية ، وخاصة في المناطق التي العرقية الصينية والتقليدية علاج الطب الصيني من التهاب الكلية المزمن تحظى بشعبية كبيرة ، وبالتالي يؤدي إلى الكثير من الطلاب الأجانب القادمين الى الصين لدراسة الطب الصيني، ونشرت الطب الصيني ل الأوراق البحثية التهاب الكلية المزمن في كثير من الأحيان في الولايات المتحدة وبريطانيا و بعض الدراسات الأخرى المعروفة من المنشورات أمراض الكلى.
وبالتالي، علاج الطب الصيني من التهاب الكلية المزمن يمكن توقع اتجاه التنمية المستقبلية من كبرى علاج التهاب الكلية المزمن. علاج الطب الصيني من التهاب الكلية المزمن تعود بالنفع على الشعب الصيني فحسب، في المستقبل ، فإن العالم سوف يستفيد المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن.

没有评论:

发表评论