2014年2月8日星期六

النظام الغذائي ما غسيل الكلى المريض ينبغي إيلاء الاهتمام ل؟

ويستند العلاج غسيل الكلى على "توازن الغشاء " غشاء نصف نفوذ المبدأ، المنحل بالكهرباء واستخدام تركيز معين في ديالة وتراكم نواتج الأيض في الدم والماء و الجلوكوز في الكهارل لاختراق الصرف ، وذلك ل تحقيق الغرض من العلاج. متعدد الاستخدامات غسيل الكلى (المعروف أيضا باسم الكلى الاصطناعية) و مرضى غسيل الكلى البريتوني في طريقتين السريرية لل الفشل الكلوي. تطبيق الحالة العامة لل مرضى بعد غسيل الكلى يمكن تحسين ، ولكن ل تفقد بعض المواد الغذائية، بما في ذلك الأحماض الأمينية والأملاح غير العضوية، و الفيتامينات القابلة للذوبان في الماء فقدت أكثر . كانت هناك تقارير في الجسم الحي غسيل الكلى لمدة 12 ساعة ما يعادل 4.79 غرام من البروتين والأحماض الأمينية مفقود ، يمكن للمرء أن يفقد البروتين PD 25 - 40 غراما، وبالتالي يجب أن يكون في الوقت المناسب مع العلاج الغذائي للنشر. معظم مرضى غسيل الكلى مع تحسين الأعراض ، وزيادة الشهية ، وانخفاض اليوريا والنيتروجين في الدم ، لذلك يجب أن تكون الإمدادات الغذائية على بينة من الخصائص التالية :
    1 البروتين: أين المدخول الغذائي اليومي مريض غسيل الكلى الدورية لل لا يقل عن 50 غراما ( 0،75 حتي 1،0 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم) ، إذا ما نفذت 30 ساعة في الأسبوع غسيل الكلى ، البروتين عامة لكل كيلوغرام من وزن الجسم يوميا من إمدادات 1.0 ز أو 1.2 غرام للحفاظ على توازن النيتروجين . مرضى غسيل الكلى البريتوني لكل كيلوغرام من وزن الجسم لمدة تصل إلى 1،2-1،5 غرام، حيث يجب أن تمثل بروتين عالي الجودة بنسبة 50٪ - 70 ٪ . اختيار الحليب والبيض و غيرها من الأسماك البروتين الحيواني.
    . 2 النفط بأقل نظام غذائي منخفض الكوليسترول : غسيل الكلى في كثير من الأحيان و الدهون، و يجب السيطرة على تصلب الشرايين وذلك لمنع تفاقم الغذائية الكوليسترول الدهون.
    3 والبوتاسيوم و الصوديوم والكالسيوم و الفوسفور : يجب تعديلها في أي وقت وفقا ل نتائج اختبارات الدم والبول. متوسط ​​الحد الصوديوم يوميا من 1،500 - 2،000 ملغ، هو اتباع نظام غذائي قليل الملح . قلة البول يجب أن تخضع لرقابة صارمة . البوتاسيوم البوتاسيوم و البول يعتمد عموما أقل من 1،300 ملليغرام يوميا ، ينبغي الحفاظ على الفوسفور 4.5 - 5.0 مستوى ملغ / دل، مثل الفوسفور أيضا السيطرة على ارتفاع الفوسفور الأطعمة عالية في الحبوب و البقوليات نلاحظ أيضا أن مكملات الكالسيوم لمنع انخفاض الكالسيوم.
    4 للذوبان في الماء الفيتامينات : إلا من خلال المدخول الغذائي ، يمكن أن الدواء عن طريق الفم تكملة مثل فيتامين B2 ، وحامض الفوليك والبيريدوكسين وحمض الاسكوربيك .
    5 على أساس كمية من البول و السائل اوقات الدخول غسيل الكلى للحفاظ على التوازن ، وليس أقل من 1000 مل في اليوم الواحد.

没有评论:

发表评论