2014年2月14日星期五

IAG الكلى، ما هو السبب الكامن وراء بروتينية

ما هي الأسباب الكامنة وراء بروتينية و ؟ خبراء Jingdong ، بروتينية هو أعراض نموذجية كبيرة من أمراض الكلى ، ولكن لا يعكس عدد من تسرب بروتين البول وشدة من مرض في الكلى . الأمر كذلك، فما هي الأسباب الكامنة وراء بروتينية ؟ وهنا نسأل الخبراء للجميع Jingdong مقدمة مفصلة عن ذلك!
تسرب البروتين بروتينية الضرر المرضية الكلوية لا يعني بالضرورة أقل الخفيفة؛ بروتينية ضخمة لا يمكن أن يفسر شدة الضرر علم الأمراض أمراض الكلى. مثل الحد الأدنى من التهاب كبيبات الكلى التغيير و خفيفة مسراق الكبيبة التهاب كبيبات الكلى التكاثري ، وأمراض الكلى خفيفة، ولكن المبلغ اليومي من البروتين في البول ، وحتى بضعة غرامات تصل إلى اثني عشر غراما.
تنقسم عموما إلى بروتينية بروتينية انتقائية ، بروتينية غير انتقائية . بروتينية انتقائية ، ويشير إلى خصائص البروتين الكهربي هي أساسا منخفضة الوزن الجزيئي البروتينات ، مثل الألبومين ، الجلوبيولين - α ، γ - الجلوبيولين و ترانسفيرين . البروتينات كبيرة الوزن الجزيئي مثل α أقل الجلوبيولين ، الفيبرينوجين ، β مستويات البروتين الدهني .
في الحد الأدنى من التغيير اعتلال الكلية ، التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة خفيفة ، التهاب كبيبات الكلى التكاثري الغشائي و التنسيق القطاعي التصلب التهاب كبيبات الكلى الغشائي اعتلال الكلية في المرضى الذين يعانون من آفات جزئية وأوائل أظهرت بروتينية أكثر انتقائية ، مما يدل على شبكة صغيرة (الكلى غشاء الترشيح الكرة الصغيرة ) أقل الأضرار . بروتينية غير انتقائية ، وتتميز عن طريق البروتين الكهربائي الجزيئات البروتين والجزيئات الصغيرة في وقت واحد ، مما يدل على شبكة صغيرة ( غشاء الترشيح الكبيبي ) الضرر هو أكثر خطورة.

没有评论:

发表评论