2014年2月10日星期一

العلاج المحافظ من مرض مزمن في الكلى

في السنوات الأخيرة، المزيد والمزيد من المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى والفشل الكلوي الكبيبي الناجم عن غشاء الترشيح ترخيص ، مما تسبب في حدوث المرض. الكبار 2/3 والأغلبية من الأطفال من المرض الأساسي ، بما في ذلك التهاب كبيبات الكلى الأولية، التهاب كبيبات الكلى المزمن و التهاب الكلية سريع الترقي . لا يوجد علاج ل مرض الكلى وجدت يجب أن تتعاون فورا مع العلاج الطبي لمنع تطور المرض !


العلاج المحافظ من مرض الكلى المزمن ، التهاب الكلية المزمن غالبية أصدقائي ليس فقط على تحمل الألم الجسدي ، ولكن أيضا لتحمل التعذيب النفسي ، و تحدث مضاعفات مختلفة، قد تعاني أيضا من الناس من حولهم العقل والعينين التمييز. علاج الطب الصيني من التهاب الكلية المزمن، و أصبح مهنة الطب أفضل وسيلة لعلاج هذا المرض ، يقترح الخبراء أن الغالبية العظمى من المرضى : ليس فقط أتمت المعالجة أمراض الكلى وظيفة ، ولكن أيضا نعلق أهمية كبيرة على رعاية التهاب الكلية المزمن.

العلاج المحافظ من مرض مزمن في الكلى ، " لا يتم إزالة الحرارة، و البروتين Nanxiao " العاصفة الرطب Pitu ، والركود رطبة من النار ، وكذلك المثانة رطبة ، ويمكن أن تؤدي إلى فقدان خفية من الصور و تفريغها . رطبة الشر الحرارة، و يحتوي أساسا مسببات الأمراض ، ولكن مقاومة الجسم منخفضة، الدفاعات الخارجية من ضعف وى جيان ، وانخفاض البلعمة من البكتيريا ، والغزو الجرثومي من النمو، و التغيرات الالتهابية السبب في الكلى ؛ الشر لزجة ، والأسمنت الثابت الموحلة و الرطب تذهب سهلة يو والحرارة ، وغالبا في الحرارة لزجة من السريرية المحتملة ل إزالة الرطوبة من الحرارة القائمة. في فراغ هو التغيرات المرضية الأساسية التهاب الكلية ، التهاب الكلية الحرارة هو شرور الرئيسي. ويرجع ذلك أساسا إلى تسبب الرطوبة أو الحرارة الخارجية عبادة السم ضعف الطحال ، وظيفة الكلى ختم حيازة الرطوبة الجافة ، ويجبرون على الخروج و رؤية بروتينية يرام.

العلاج المحافظ من مرض مزمن في الكلى ، كما Yinxie الرطب، الموحلة بهم الجنسي لزجة وصعبة للتخلص من الحرارة من شر الشمس ، للتنفيس المفتوحة الرئيسية و الكلى عن طريق الشر التبخير الحراري و توحيد فقدان الطاقة ، والناجمة عن غرامة OFF الكل في و أقل مادة خفية حتى من تسرب بروتينية تشكيل البول. لزج الشر حرارة رطبة ، وإمكانات المرض العالقة الأمراض ، والبروتين في البول تبدد الحرارة بسهولة تماما و بروتينية تأخر التئام أو أمراض الكلى المتكررة هي أيضا سمة رئيسية . السريرية شيوعا البول هزيلة أو مظلمة غائم، ألم حارق أو قابض البولية، دهني طلاء اللسان أصفر، عدد النبض و هلم جرا . فرنسا من الحرارة عندما على الحكم. الحكم في الحرارة المقاصة كانت أساسا لرؤية التأثير. ولكن هذه الطريقة لا يمكن أن يكون أكثر من لي Shangyin ، ولا إصابة باردة جدا يانغ ، على الرغم من تجنب حار ورطب ، في حين يين من الأضرار . إذا المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن رطب الجوهرية في الكلى والكلى و المثانة تغويز ضعف قابض تؤثر على افتتاح واختتام بواسطة التبخر شعبة الخلل، التهاب المسالك البولية هو أكثر شيوعا .

العلاج المحافظ من مرض مزمن في الكلى ، وأمراض الكلى قابل للشفاء تماما، بالإضافة إلى العلاج العادية ، ينبغي أن الحياة إيلاء الاهتمام ل مجموعة متنوعة من العوامل المؤهبة للحد من تكرار و التحكم في الوقت المناسب لا تأكل حار، الطعام حار ؛ التبغ وليس محاولة ل عصا ؛ الضأن والمأكولات البحرية عشرة ملايين مو أكل!

没有评论:

发表评论