2014年2月12日星期三

المظاهر السريرية للاعتلال الكلية ايغا

المظاهر السريرية لل اعتلال الكلية ايغا اختلفت ، مع اختلافات إقليمية واضحة، و المظاهر السريرية التي هي من نوعين .
( 1 ) المرضى الذين يعانون من التهابات الجهاز التنفسي العلوي أو الجهاز الهضمي ، وبعد 1-2 أيام في التهاب المسالك البولية، و بيلة دموية الإجمالي، استمرت ل عدة ساعات أو عدة أيام ، أصبح بيلة دموية مجهرية ، بعد أن درجات متفاوتة من بروتينية أو بيلة دموية مجهرية . عدد قليل من المرضى قد يكون ل ارتفاع عابر. ضغط الدم و اليوريا في الدم مستويات النيتروجين ، وحتى المرضى الذين يعانون من متلازمة الفردية الفشل الكلوي الحاد قليل البول ، ولكن بعد علاج الأعراض و بقية يمكن تخفيفها . بعد اختفاء بيلة دموية الإجمالي، و حوالي 60 ٪ من المرضى الانتكاس بعد عدوى الجهاز التنفسي، و بيلة دموية مرة أخرى. بعض الناس يعتقدون أن يمكن خفض أو القضاء على بيلة دموية بعد استئصال اللوزتين . هذا النوع هو أكثر شيوعا في الأطفال ، وأظهر حوالي 80 ٪ إلى 95 ٪ من الأطفال الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا بيلة دموية الإجمالي.
( 2 ) المرضى الذين يعانون من تشوهات البولية أعراض ، فقط لتجد بيلة دموية مجهرية وبروتينية خفيفة ، يلقي أحيانا في الامتحان. عدد قليل من المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية، ارتفاع ضغط الدم الشديد والفشل الكلوي المزمن .
الاختبارات المعملية : خلايا الدم الحمراء في البول لأكثر من 70 ٪ من تشوه مرحلة فحص خلايا الدم الحمراء ( مثل الفراولة ، مثل بوغ ، دونات ، مثل، الخ ) ، ويصبح البول أحمر حجم خلايا الدم أصغر. شيك من حوالي 20 ٪ في المرضى الذين يعانون من إعتلال المصل مرتفعة، مستمرة أو متكررة التحقق ايغا زيادة حوالي 40 ٪ من المرضى. حوالي 50 ٪ إلى 90 ٪ من المرضى الذين يعانون من المصل البوليمر ايغا - فبرونيكتين زيادة ، وأفضل نوعية . مصل C3 مكملا ، CHso العادية.

没有评论:

发表评论