2014年3月16日星期日

الرجل يجب أن تعرف وصفة الكلى 14

الرئيسية اليومية الكلى:

1، المزيد من المياه

الماء يساعد الجسم على تصريف النفايات الأيضية ، والحد من تركيز المواد السامة في الكلى ، وبالتالي تجنب الأضرار التي لحقت الكلى. خصوصا في المرضى الذين يعانون من الحمى ، لما له من معدل الأيض ، وتوليد النفايات و المواد السامة و زيادة ، وبالتالي، أكثر إلى الماء ، من أجل تعزيز إفراز النفايات .

2 ، لا تستخدم الماء بدلا من المشروبات

مشروبات الكافيين الواردة ، وغالبا ما يؤدي إلى زيادة ضغط الدم ، و ارتفاع ضغط الدم، و إصابة الكلى هي واحدة من العوامل الهامة. في محاولة ل تجنب الكثير من شرب الماء العادي بدلا من ذلك ل .

3 ، ومناسبة ل شرب البيرة

إذا كنت قد تعرضت من المناطق أمراض الكلى ، والشراب غير محدود الكثير من البيرة ، وستجعل ترسب حمض اليوريك يؤدي إلى انسداد أنبوبي كلوي ، مما تسبب الفشل الكلوي.

4، التحكم النشط من ضغط الدم

في الوقت الحاضر ، والحياة و ضغط العمل ، مما أدى إلى سن الشباب بشكل متزايد في المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم و ارتفاع ضغط الدم و يمكن أن يسرع تطور مرض الكلى ، لذلك ينبغي على الناس أن تولي اهتماما وثيقا للتغيرات في ضغط الدم و رقابة صارمة من ضغط الدم.

5، لا يأكلون الكثير من الملح

الملح المهم السماح عبء الجاني الكلوي . يتم استقلاب 95 ٪ من الملح في النظام الغذائي عن طريق الكلى ، وسوف تناول الكثير من العبء على الكلى زيادة ، إلى جانب يسبب ملح الصوديوم في الجسم إلى الماء لا يمكن تصريفها ، و زيادة العبء على الكلى ، مما أدى إلى اختلال وظائف الكلى .



6 ، لاحظ أن تناول الفاكهة و الخضروات

إذا كنت تعاني من مشاكل في الكلى المزمن ، يجب أن تدفع الانتباه إلى الفواكه والخضروات الأكل السليم ، لتجنب التأثير على الكلى . لا تشرب عصير قوية جدا، الحساء وعاء ساخن ، حساء حمية للضوء المناسب .

7 ، لا تأكل اللحم كثيرا

إذا وجدت بروتين البول في البول ، وأكل اللحم كثيرا ، طالما سوف يسبب الضرر الكلوي . يجب السيطرة على اللحوم و الصويا تناول وجبة في حوالي 0.5 سم في سمك ، إذا كان الناس الذين لديهم التهاب الكلية المزمن ، ينبغي خفض هذا المبلغ في حجم كف اليد .

8 ، والنظام الغذائي

عدم القدرة على تناول الطعام عندما تعبت الحديد ، والأطعمة البروتين ، مثل الفطر ، والعناب، و الدجاج الأسود ، وما إلى ذلك؛ عسر الهضم أكثر اللبن ، وتناول الزعرور ؛ أيام الأسبوع الكلى إلى أكثر تشي Jiucai ، وخيار البحر ، الجينسنغ ، والدجاج الأسود العظام ، حمامة ، الخ

9، النوم الكافي

النوم الكافي مهم أيضا لحماية تفرد الانتعاش ، والعمل ل متاعب ضيق في المنزل أكثر من ذلك، ل دينا الوقت للنوم عندما بقية.

10، علما الخصر دافئة

ويعتقد الطب الصيني أن "العودة إلى البيت الكلى . " المرضى في موسم البرد لتجنب الخصر بواسطة الرياح والبرد، و غزو الشر الرطب، و خلال أشهر الصيف الحارة لجعل الخصر ولا باردة ، من أجل تجنب أو تقليل آثار تلف الكلى و ظيفة الكلى.



11، الأنشطة اليومية الخصر

الأحداث الخصر العادية ، وهذه الحركات يمكن شحنها الصحية الحيوية ، تشي الكلى. كما بذل المزيد من الجهد لتحفيز باطن القدمين التدليك ، الطب الصيني ، وباطن القدمين يونغتشيوان هو مياه الصرف الصحي أسفل المكان ، والتدليك العادية يونغتشيوان يمكن ييجينج الكلى ، واللياقة البدنية ، ومنع الشيخوخة المبكرة ، ويمكن أن Shugan البصر، تتمحور تطهير الحلق ، وتشجيع النوم ، وتحسين الشهية.

12 ، لتجنب استخدام العقاقير ل تلف الكلى

مثل عقاقير السلفا المشتركة، الكانامايسين ، الستربتوميسين ، جنتاميسين ، وما شابه ذلك . إذا كان الشرط من المرضى الذين يعانون من المخدرات ، والمريض قد يختار الضرر الأصغر للدواء الكلى تحت إشراف الطبيب. وفي الوقت نفسه، خلال الدواء يجب شرب المزيد من المياه ، لتعزيز إفراز من المخدرات.

13 ، لمنع التهابات المسالك البولية

مع التقدم في السن ، سيتم زيادة حدوث التهابات المسالك البولية تدريجيا ، وخاصة في كبار السن . وهذا قد يكون غير كاف تدفق الدم الكلوي وكبار السن ، و المقاومة الكلوي انخفضت. الذكور تضخم البروستاتا هو أيضا عرضة لالتهابات المسالك البولية ، فإنه ينبغي وجدت أن العلاج المبكر والعدوانية . بالإضافة إلى ذلك، ينبغي تجنب الناس غالبا ما قسطرة كلما أمكن ذلك التهاب المسالك البولية.

14 ، والحياة يجب أن تكون معتدلة ، وليس على مضض، لا تساهل .

الحاجة ل يين ويانغ الكلى :

جوهر الكلى من الدور الذي يمكن تقسيمها إلى يين ، والجوانب اليانغ ، الين واليانغ الترابط و ضبط النفس المتبادل ، للحفاظ على التوازن في الجسم. عندما يتم تدمير هذا التوازن ، سيتم يين هناك، الفشل الجزئي يانغ Piansheng أو التغيرات المرضية .

سريريا ، الكلى يانغ من أكثر شيوعا ، وبالتالي فإن المفهوم هو وجود سوء فهم كمنشط جنسي الكلى معينة.

نقص الأداء ، وحامض شاحبة أو سمراء ضعيفة والبرد، و الأطراف الباردة ، والتعب الذهني ، والشعور بالضعف ، والعجز و سرعة القذف الرجال والنساء والعقم، و فقدان الرغبة الجنسية ، ثم المسخ أو كثرة التبول ، واضحة طويلة، سلس البول الليلي ، اللسان شاحب والأبيض، و قبل الفجر الإسهال وهلم جرا.


أداء تبحث الكلى الأحمر، Yaoxisuanruan والألم ، والدوار ، وطنين، و الأسنان فضفاضة الشعر قبالة ؛ رجل الانبعاثات ليلية ، سرعة القذف، وكان امرأة صغيرة أو انقطاع الطمث ؛ الأرق ، والنسيان ، والتجفيف الفم والبلعوم ، والتهيج ، والانتقال من التعرق في فترة ما بعد الظهر الوجني الحمراء ، الهزال ، والقليل البول أصفر ، واللسان أحمر أو أي الطحلب .

ملاحظة خاصة : شرب الشاي يمكن أن تتلف الكلى

كثير من الناس يميلون إلى الحب ل شرب الشاي، و مثل ل رفع الجافة النبيذ، و الهضم المؤامرة. شرب الشاي ، وشرب الشاي ضار خصوصا للكلى . بعد الكحول في الكبد ، من خلال عمل الانزيمات كسر ، تصبح في نهاية المطاف الماء وثاني أكسيد الكربون تفرز عن طريق الكلى . تأثير مدر للبول من الثيوفيلين ، والشاي يحتوي على أكثر الثيوفيلين ، فإنه لن انفجرت قبل الأوان بعد الكحول المنتجات في الكلى ، و تلف الكلى .

没有评论:

发表评论