2014年3月24日星期一

ست وصفات البطيخ علاج التهاب الكلية المزمن

علاج التهاب الكلية المزمن ، يجب أن يبدأ من النظام الغذائي، بما في ذلك البطيخ له تأثير كبير جدا في علاج التهاب الكلية المزمن.

الأولى، البطيخ حساء الفاصوليا

الشتاء حساء الفاصوليا ، والطقس حار مع حرارة تأثير مدر للبول ، وينطبق عموما لمنع تسبب التبول الصيف الرطب المريض لتناول الطعام، والتي يمكن استخدامها البطيخ ، والفاصوليا الخضراء والحساء و الزنجبيل و البصل الأخضر جعلت ل التهاب الكلية المزمن العلاج له دور مهم جدا.

الثانية ، و البطيخ في فصل الشتاء حساء السبانخ

البطيخ والسبانخ حساء مع تورم منشط ، وفقدان الوزن تأثير اللياقة البدنية للنساء أثناء الحمل وذمة المرضى ، وعموما باستخدام البطيخ والسبانخ و لحم الضأن ، والزنجبيل ، ويتم البصل لتنظيم إفراز الجسم لل مرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن لديه العديد من العلاقات .

الثالث ، البطيخ الأبيض حساء لحم البط

بطة اللحوم البيضاء حساء البطيخ ، وتستخدم عادة ل الملل الحرارة، و مرض السكري وأعراض أخرى من الحشد ، والشخص يمكن أن تستخدم أيضا ل ضعف جسديا بعد المرض، من خلال استخدام لحوم الخنازير، و البطيخ (وليس مقشر ) ، ورقة لوتس ، جعلت الخيار لل مرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن تعزيز اللياقة البدنية لها علاقة كبيرة .

الرابع ، البطيخ الأبيض حساء الفطر

البطيخ الأبيض حساء الفطر ، مع السوائل الحرارة ، وتورم في تأثير مدر للبول ، ومناسبة لارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب و التهاب الكلية وذمة في المرضى الذين يتناولون . عموما يمكن تطبيقها البطيخ ، يرصد الفطر الأبيض ، لعلاج المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن يكون لها تأثير كبير .

الخامس ، وعصير البطيخ


الإنتاج من عصير البطيخ ، فقط إزالة الجلد ، مقطعة إلى قطع صغيرة ، وضعت آلة عصير يمكن أن تكتمل بسهولة. هناك مخزون صنع عصير البطيخ جيدة الطعم الطازج ، إذا كنت ترغب في الطعم الحلو قليلا، يمكنك إضافة عصير الفاكهة مع الآخرين. تأثير إزالة السموم.

السادسة ، حساء البطيخ

حساء البطيخ ، ومناسبة ل الساخنة بالملل، وذمة، و فرط السعال وأعراض أخرى، يمكن أن تلعب دور مدر للبول الحرارة، و البطيخ تستخدم عادة ، يتم إجراء الأرز ، حتى تتمكن من علاج التهاب الكلية المزمن له دور مهم جدا.

没有评论:

发表评论