2014年3月28日星期五

مبادئ النظام الغذائي مرضى الفشل الكلوي

في علاج مرضى الفشل الكلوي ، وخصوصا القلق هو النظام الغذائي اليومي للمريض ، لمتابعة بعض المبادئ الأساسية. كما يقول المثل ، وثلث من العلاج، و سبعة الرعاية لأي مرض ، والنظام الغذائي يساعد على إعادة التأهيل والمتخصصين في الكلى أدناه ل نرى كيف التحليل.
الفشل الكلوي غالبا ما تكون الكثير من المرضى المرضى في غياب الانتباه إلى مرضهم ، وسبب تدهور الفشل الكلوي وقعت ، والفشل الكلوي هو أن يكون له تأثير خطير على المرض هيئتنا ، تحت معظم الحالات الشديدة يمكن أن تؤدي إلى المرضى لا تحدث الحوامل. عندما العلاج للمرضى الذين يحتاجون إلى اهتمام خاص هو النظام الغذائي للمريض يوميا.
المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي، و كثير من المرضى لا يعرفون كيف ينبغي لها أن تفعل ذلك ، وكيفية التمييز بين أولئك الذين يملكون جيدة أو عادة سيئة ، وذات جودة منخفضة البروتين الملحق. لمرضى الفشل الكلوي ، يمكنك إضافة بعض البروتين، وما إلى ذلك، تساعد على تأخير الفشل الكلوي.
المبدأ الأساسي هو أن عالية الجودة المنخفضة البروتين الغذائي. منها 50 ٪ إلى 60 ٪ الأحماض الأمينية الأساسية يجب أن يرد قيمة بيولوجية عالية من البروتين الجودة، مثل البيض والحليب والأسماك و اللحوم الخالية من الدهون والبروتينات الحيوانية الأخرى ؛ محاولة لتناول الطعام مع الخضار الغنية بالبروتين الأطعمة، مثل الفول السوداني والفاصوليا و منتجاتها ، وذلك لأن هذه المواد تحتوي على أكثر من الأحماض الأمينية غير الأساسية، غير قادرة على تلبية احتياجات الجسم. من أجل الحد من تناول البروتين النباتي ، يمكنك استخدام نشا القمح ( السطح تشنغ ) بدلا من الأرز والطحين الأساسية.
وينبغي إيلاء نظام غذائي منخفض البروتين النظر الفردية، البروتين المختلفة في المرضى الذين يعانون من مراحل مختلفة. الحرارة العالية . ينبغي أن المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي أيضا أن يكون نظام غذائي عالي السعرات الحرارية ، السعرات الحرارية من بعض الناس العاديين أكثر . وينبغي أن تكون السعرات الحرارية اليومية أقل من 30 سعرة حرارية لكل كيلوغرام من وزن الجسم ، وزيادة فقدان الوزن بشكل مناسب ، مناسبة للحد من السمنة.
ل كمية كافية من السعرات الحرارية ، يمكنك أن تأكل أكثر الزيوت النباتية والسكر. إذا كنت تشعر بالجوع ، يمكنك أكل البطاطا و القلقاس والبطاطا و الكستناء الطحين والدقيق اليام ، ومسحوق جذور اللوتس ، والتفاح ، وهلم جرا . اذا كان ذلك يرجع إلى فشل الكلى الناتجة عن مرض السكري ، وسيكون الرقابة السليمة للمواد السكرية.

没有评论:

发表评论